د. إياد العزام

د. إياد العزام

لا توجد تقييمات
التقييم
السوق، شارع الهاشمي بجوار مسجد الهاشمي , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إياد العزام
د. إياد العزام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إياد العزام أحد أفضل أطباء جراحة الفم والأسنان في الأردن، له خبرة في مجال طب الأسنان تزيد عن 30 عاماً، عمل خلالها في العديد من المستشفيات ومراكز طب الأسنان الدولية والمحلية وكذلك أجرى الكثير من عمليات الأسنان العلاجية والتجميلية الناجحة وذلك بشهادة الكثير من المرضى.

حصل د. إياد العزام على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان في عام 1991 من الجامعة الوطنية في الفلبين، كما حضر العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية في مجال زراعة وتقويم الأسنان وتركيب الحشوات وعمليات تجميل الأسنان، بالإضافة إلى عمله في العديد من المستشفيات ومراكز طب الأسنان في أمريكا وإيطاليا.

أسس الدكتور إياد عيادته الخاصة المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج.

التخصصات

تضم عيادة د. إياد عدداً من تخصصات طب الأسنان المختلفة ومن أبرزها طب الأسنان الجراحي، طب الأسنان التجميلي، تقويم وترميم الأسنان، بالإضافة إلى طوارئ الأسنان وزراعة الأسنان.

يقدم الدكتور إياد العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية الخاصة بالأسنان، وذلك باستخدام أحدث التقنيات واتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم ومن ضمن هذه الخدمات تركيب تيجان وجسور الأسنان، الحشوات التجميلية، ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى خدمة زيادة طول الأسنان.

يتيح الطبيب علاج التهابات وتسوس الأسنان لدى الأطفال، الحشوات الضوئية، جلسات التنظيف العميق للأسنان وإزالة الجير والترسبات الكلسية والاصفرار، حشو العصب، تركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب القشور الخزفية للأسنان، تركيب تقويم أسنان السيراميك، بالإضافة إلى علاج قنوات جذور الأسنان وتركيب الأسنان الزيركون، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر.

يتميز الدكتور إياد بتركيب أطقم الأسنان، وعلاج الأسنان الحساسة، وإجراء عمليات ترميم وتجميل الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، علاج تقرحات الفم واللثة، وأيضًا علاج خراج الأسنان.

توفر عيادة د. إياد خدمات فحص ومتابعة تقويم الأسنان، علاج أمراض اللثة، ترصيع الأسنان، تركيب تقويم الأسنان الوقائي، عمليات زراعة أطقم أسنان الكاملة.

عيادتنا

يقدم د. إياد العزام كافة خدماته الطبية والتجميلية باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، بالإضافة إلى وجود نخبة من الأطباء المتميزين وذوي الخبرات الطويلة، وذلك لضمان أفضل النتائج.

يلتزم الطبيب والعيادة بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح دكتور إياد العزام في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. إياد العزام، في السوق، شارع الهاشمي، بجوار مسجد الهاشمي، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج