شامبو لوريال بالكيراتين

شامبو لوريال بالكيراتين

هل قمتِ مؤخراً بمعالجة شعرك بالبروتين؟ على الأرجح أنك سعيدة بانسيابية ونعومة شعرك وتودين الحفاظ عليه في هذه الصورة لأطول فترة ممكنة، لكن الحفاظ على شعرك بعد البروتين يتطلب رعاية من خاصة، واستخدام أنواع معينة من الشامبو، ومنها شامبو لوريال بالكيراتين، أحد أنواع الشامبو التي صُنعت خصيصاً للعناية بالشعر بعد معالجته بالبروتين.

خلال السطور القادمة سنتعرف على أشهر أنواع شامبو لوريال للشعر المُعالج بالكيراتين، وعن أهم الفروق بينها، ومميزات كل منها وكذلك طريقة استخدامها، إضافةً إلى بعض تجارب المستخدمين لشامبو لوريال بالكيراتين

الشعر بين العناية والمشاكل

 

شامبو لوريال بالكيراتين 

يحتاج الشعر المعالج بالكيراتين أو البروتين لفرده واستعادة قوته إلى معاملة خاصة عند استخدام منتجات العناية بالشعر، فعلى سبيل المثال يحتوي شامبو الشعر العادي على كمية كبيرة من المنظفات والكبريتات، وهذه المواد قوية على الشعر الذي تم علاجه بالكيراتين، وقد تتسبب في فقدان الكيراتين بسرعة.

لذا قامت شركة لوريال العالمية بتصنيع عدة منتجات من الشامبو الذي يناسب الشعر بعد الكيراتين، وهي أنواع تحتوي على نسبة قليلة من المنظفات، كما أنها خالية تماماً من الكبريتات، وبذلك فمن أشهر مميزاتها ما يلي: 

  1.  الحفاظ على صحة شعرك ونعومته لأطول فترة ممكنة بعد البروتين.
  2. الحفاظ على الكيراتين الذي يغلف الشعر لفترة طويلة دون فقده بفعل المنظفات والسلفات.

شامبو لوريال بالكيراتين

 

أشهر أنواع شامبو لوريال بالكيراتين

تهتم شركة لوريال باريس بتصنيع منتجات العناية بالشعر والبشرة، وتولي الشركة اهتماماً للشعر المعالج بالبروتين، لذا تقدم عدة أنواع من شامبو الكيراتين، والتي تناسب أنواع الشعر المختلفة، وفيما يلي أهم تلك الأنواع:

1- شامبو برو كيراتين ريفيل من لوريال باريس لتقوية الشعر SHAMPOO PRO KERATIN REFILL:

يستخدم شامبو برو كيراتين ريفيل من لوريال لإعادة بناء الشعر شديد التلف، وذلك من خلال استخدام تقنية مبتكرة تُسمى تقنية Incell، وهي تعتمد على تغلغل البرو كيراتين إلى الأجزاء الضعيفة في عمق الشعرة، وتعمل على تقويتها وحماية الألياف بها، والبرو كيراتين هو بروتين غير حيواني يساعد في إعادة بناء الشعر وحمايته من التلف.

مميزات شامبو برو كيراتين ريفيل: 

يساعد شامبو برو كيراتين ريفيل في تقوية الشعر الضعيف والشعر شديد التلف بنسبة 70% ، حيث يعمل على تصحيح مظهر الشعر التالف ويضفي عليه مظهر صحي، كما أنه خالي من الكحول والكبريتات، وبذلك يحافظ على بروتين الشعر لأطول فترة.

طريقة الاستخدام: 

  1. بللي شعرك بالماء.
  2. استخدمي كمية مناسبة من شامبو لوريال برو كيراتين ريفل ودلكي بها شعرك وفروة رأسك لمدة 2-3 دقائق.
  3. اغسلي شعرك جيداً بالماء.
  4. للحصول على نتائج أفضل يُنصح باستخدام بلسم للشعر من نفس نوع الشامبو.

سعر شامبو لوريال برو كيراتين ريفيل: 

يبلغ سعر شامبو برو كيراتين 26 دولار أمريكي تقريباً، أي ما يعادل 400 جنيه مصري، وقد تختلف هذه الأسعار وفقاً للعروض التي تقدمها بعض المتاجر الإلكترونية.

شامبو برو كيراتين ريفيل من لوريال باريس لتقوية الشعر SHAMPOO PRO KERATIN REFILL

 

2- شامبو لوريال بروفيشنال البنفسجي للشعر المعالج بالبروتين إلفيف كيراتين سترايت ELVIVE KERATIN STRAIGHT SHAMPOO:

شامبو إلفيف كيراتين سترايت المشهور بلونه البنفسجي يساعد في إعادة إحياء الشعر، ويزيد من مقاومته للتلف، إضافةً إلى ذلك فهو يجعل الشعر أكثر نعومة ولمعاناً.

مميزات شامبو لوريال إلفيف كيراتين:

من أهم مميزات شامبو إلفيف كيراتين أنه يساعد على التخلص من الشعر الهايش، ويعمل على جعل شعرك انسيابي ولامع وصحي لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد الاستخدام.

مكوناته: 

تتميز منتجات لوريال بالكيراتين بخلوها التام من السلفات، وكذلك احتوائها على نسبة بسيطة من المنظفات، إضافةً إلى ذلك فإن شامبو الفيف كيراتين يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية المغذية للشعر، وكذلك العديد من المواد التي تساعد في ترطيب الشعر.

إضافةً إلى ذلك فإن سعر هذا المنتج من لوريال يُعد اقتصادي، فهو منخفض نسبياً مقارنةً بأسعار منتجات العناية بالشعر بعد البروتين الأخرى.

كيفية استخدام الفيف كيراتين للشعر المعالج بالبروتين:

  1. بللي شعرك بالماء. 
  2. استخدمي كمية مناسبة من الشامبو ودلكي بها فروة الرأس والشعر جيداً.
  3. اغسلي الشعر جيداً بالماء.
  4. للحصول على نتائج أفضل في العناية بالشعر التالف؛ تنصح الشركة المصنعة باستخدام بلسم الشعر وبديل الزيت من نفس نوع الشامبو.

سعر شامبو لوريال الفيف كيراتين سترات: 

يبلغ سعر العبوة 400 مل من شامبو الفيف كيراتين 4 دولار أمريكي تقريباً، أي ما يعادل 62 جنيه مصري، كما توفر المتاجر الكثير من العروض بأسعار مخفضة أيضاً.

شامبو لوريال بروفيشنال البنفسجي للشعر المعالج بالبروتين إلفيف كيراتين سترايت ELVIVE KERATIN STRAIGHT SHAMPOO

 

3- شامبو لوريال إفر سليك كيراتين خالي من السلفات Eversleek Keratin Caring Shampoo: 

يعمل شامبو لوريال إفر سليك كيراتين للعناية بالشعر بعد البروتين من خلال ثلاث تقنيات:

  1. يعالج الشعر التالف ويعيد بناءه وتقويته.
  2. يعمل على نعومة الشعر وزيادة انسيابيته.
  3. يحسن من ملمس الشعر كما يقلل من الشعر الهايش.

ونظراً لخلوه من السلفات والبارابين فإنه آمن للاستخدام على الشعر المُعالج بالكيراتين، كما أنه يحتوي على عدد من المواد الغذائية والأحماض الأمينية التي تدخل في تكوين الشعر، وبالتالي تساعد في الحفاظ على الكيراتين لفترة طويلة، وللحصول على نتائج أفضل يمكن استخدام بلسم الشعر من نفس النوع.

سعر شامبو لوريال إفر سليك بالكيراتين: 

يبلغ سعر شامبو لوريال افر سليك من شامبو لوريال بالكيراتين ثمانية دولارات أمريكية تقريباً، أي ما يعادل 125 جنيه مصري، وهو متوافر عبر المتاجر الإلكترونية.

شامبو لوريال إفر سليك كيراتين خالي من السلفات Eversleek Keratin Caring Shampoo

 

شامبو لوريال الاحمر الفيف كولور بروتيكت للشعر المصبوغELVIVE COLOR PROTECT SHAMPOO:

شعرك المصبوغ أيضاً يحتاج إلى عناية خاصة، فالحفاظ على درجة لونه لفترة طويلة دون تغيرها يتطلب عدم تعرضه لكثير من الماء والصابون، وقد نجحت ماركة لوريال في إنتاج شامبو لوريال الاحمر المُصنع خصيصاً للحفاظ على الشعر بعد صبغه، فمكوناته الفريدة مناسبة جداً لهذا الغرض، وفيما يلي أهم ما يميز هذا الشامبو:

  • يعمل شامبو لوريال الأحمر على تنظيف الشعر وفروة الرأس بلطف دون فقدان لونه.
  • يحتوي على فلاتر لحماية شعرك من أشعة الشمس الضارة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة.
  • يعطي شعرك لمعاناً ورائحة منعشة أيضاً.
  • متوفر في المتاجر الكبرى والصيدليات بأسعار اقتصادية.

سعر شامبو لوريال الاحمر:

يبلغ سعر عبوة الشامبو 400 مل 70 جنيه مصري، كما تقدم المتاجر العديد من العروض عليه.

شامبو لوريال الاحمر

شامبو لوريال بدون سلفات الفيف لو شامبو إكسترا أورديناري أويل ELVIVE LOW SHAMPOO EXTRA ORDINARY OIL:

تحتوي أغلب أنواع الشامبو على السلفات، والذي يُعد أحد العناصر الهامة التي تدخل في تصنيع الصابون أو الشامبو، فيساعد في تنظيف الشعر جيداً، لكن في حال شعرك الجاف أو التالف أو المُجهد نتيجة صبغه أو معالجته بالبروتين فإن السلفات تزيد من تلف شعرك وجفافه.

لذا صنعت لوريال هذه التركيبة الجديدة بدون سلفات للحفاظ على الشعر الجاف والتالف، كما يساعد على ترطيب الشعر وفك تشابكه وإعطائه نعومة ولمعاناً، فتركيبته غنية بخلاصة ستة أنواع من الزهور الطبيعية مما يعطي شعرك رائحة ذكية أيضاً.

سعر شامبو لوريال بدون سلفات:

يبلغ سعر عبوة الشامبو 400 مل 190 جنيه مصري تقريباً، ويتوفر على المُنتج العديد من العروض، ويمكنك الحصول عليه من المتاجر الكُبرى والصيدليات.

شامبو لوريال بدون سلفات

تجارب ونتائج استخدام شامبو لوريال بالكيراتين

يلجأ الكثيرون لاستخدام الأنواع المختلفة من شامبو لوريال بعد معالجة شعرهم بالكيراتين وفيما يلي تجارب بعض المستخدمين ورأيهم في منتجات لوريال بالكيراتين: 

  1. تحكي نور.د تجربتها مع لوريال الفيف سترات شامبو بعد عمل كيراتين لشعرها، والذي كان يعاني من التلف الشديد بعد استخدام الصبغة لعدة مرات متتالية، وتقول كانت تجربة هائلة فقد ساعدها الشامبو في الحصول على شعر أكثر صحة، وأكثر لمعاناً، كما ساعدها بشكل كبير في التخلص من الشعر الهايش والذي كانت تعاني منه بشكل كبير، وأصبح أكثر انسيابية أيضاً، كل هذه الفوائد بالرغم من سعره المنخفض، ولذا تنصح أصحاب الشعر التالف والضعيف بتجربته.
    نتائج استخدام شامبو لوريال بالكيراتين
  2. ” منتج فعال أكثر من رائع”، هكذا وصفت (ستيفاني تشيا) تجربتها مع شامبو لوريال بالكيراتين، فقد انبهرت في البداية بالتصميم الرائع للعبوة، وقد ازداد انبهارها بالنتائج، فقد كانت تعاني من تلف شعرها وضعفه بعد الصبغ، لكن بالاستخدام المستمر للشامبو ساعد ذلك في ازدياد شعرها صحة ولمعاناً، وتقول أنه مناسب جداً للشعر المصبوغ، أو المعالج بالبروتين، أو الذي يعاني من الضعف والتساقط.

تجارب ونتائج استخدام شامبو لوريال بالكيراتين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

سيروم لوريال المكثف للشعر

مجموعة شامبو لوريال أمنيكسيل المتطورة

شامبو لوريال البنفسجي

شامبو لوريال الذهبي

أي أنواع شامبو لوريال مناسبة بعد البروتين؟

شامبو لوريال الفيف بدون سلفات