شامبو لوريال الذهبي

شامبو لوريال الذهبي

عملت في مجال كتابة المحتوى الطبي والتجميل لأكثر من عام، عملت بصيدليات المجتمع، وخبرة 7 سنوات بمجال صيدلة المستشفيات، وخبرة عام في مجال الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 7 أغسطس 2021 · تحديث: 28 مارس 2024

تتنافس الشركات العالمية لإنتاج مستحضرات العناية بالشعر التي تناسب جميع أنواع الشعر، وتقوم بحل العديد من المشكلات المختلفة له، فما يناسب الشعر الجاف لا يُعد مناسباً للشعر الدهني، وخلال هذه المدونة سنتحدث عن أحد هذه المنتجات وهو شامبو لوريال الذهبي، بأنواعه المختلفة ومميزات كل نوع، وكذلك أهم مكوناته وطريقة استخدامه، كي نساعدك في اختيار النوع المناسب لشعرك.

تُعد شركة لوريال باريس أحد الماركات العالمية المتخصصة في صناعة منتجات العناية بالشعر والبشرة، التي تحرص دائماً للوصول إلى أعلى درجات الرضا لدى عملائها، وذلك من خلال توفير منتجات ذات جودة وكفاءة عالية، والتي تخضع للعديد من التجارب قبل نزولها للأسواق.

نبذة عن شامبو لوريال الذهبي

لوريال شامبو ليس منتج واحد بل عدة منتجات تناسب احتياجات أنواع الشعر المختلفة، حيث تختلف قليلاً في تركيبها، وفيما يلي أشهر أنواع الشامبو الذهبي من لوريال:

1- شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل للشعر الجاف ELVIVE Extraordinary Oil Shampoo: 

يُستخدم شامبو الفيف اكسترا اورديناري أويل للشعر الجاف والمجهد وغير الصحي، ويعمل الشامبو على تغذية ترطيب الشعر فيساعد على إعادة إحياءه مرة أخرى، ونموه بشكل صحي، وزيادة نعومته وانسيابيته ولمعانه من خلال غسلة واحدة، وللحصول على نتائج أفضل يُنصح باستخدام بلسم من نفس النوع بعد الشامبو مباشرة.

مكونات شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف:

يتكون شامبو الفيف إكسترا أويل من عدة مكونات تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته، إضافةً إلى تنظيفه بعمق، ومن هذه المواد:

  1. منظفات للشعر: مثل الصوديوم لوريل سلفات، الذي يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس بعمق.
  2. بعض الزيوت المرطبة: مثل زيوت الجليكول، وزيت الخروع.
  3. مواد عطرية: لإعطاء شعرك رائحة مميزة.
  4. حمض الساليسيليك: الذي يساعد في التخلص من الخلايا الميتة و القشرة بفروة الرأس.
شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل للشعر الجاف ELVIVE Extraordinary Oil Shampoo
شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل للشعر الجاف

طريقة استخدام الفيف إكسترا أويل الذهبي للشعر:

  1. بللي شعرك جيداً بالماء.
  2. دلكي شعرك المبلل وفروة رأسك بكمية مناسبة من الشامبو لمدة نصف دقيقة.
  3. اغسلي شعرك جيداً بالماء.

وللحصول على نتائج أفضل تنصح الشركة المنتجة باستخدام مجموعة إكسترا أورديناري أويل كاملة، والتي تحتوي على الشامبو، والبلسم، الزيت الكريمي لشعرك أو بديل الزيت.

سعر شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف: 

يبلغ سعر العبوة 375 مل من شامبو لوريال الفيف الذهبي للشعر الجاف ما بين 5-6 دولار أمريكي، أي ما يعادل 80 جنيه مصري، وقد تختلف الأسعار بين المتاجر الإلكترونية ومنافذ البيع وفقاً للعروض المتوفرة على المنتج.

2- شامبو إيفر كريم ديب نوريتش الذهبي من لوريال بزيت المشمش للشعر الجاف EVERCREME Deep Nourish Shampoo:

يحتوي هذا الشامبو الذهبي من لوريال على زيت المشمش الذي يساعد على تغذية شعرك الجاف وإعادة إحياءه، كما أنه خالٍ تماماً من أي مواد شمعية من شأنها أن تُثقل شعرك وتضعفه وتؤدي إلى تساقطه.

دواعي استعماله ونتائجه: 

يستخدم شامبو إيفر كريم نوريتش الذهبي من لوريال لشعرك في حال كان: 

ويعمل الشامبو من خلال توفير التغذية اللازمة لصحة الشعر، إضافةً إلى الترطيب العميق له، مما يضفي على شعرك قوة ولمعاناًَ، ويساعد على نموه بشكل صحي، ويجعل ملمسه حريري وانسيابي، ويمكنك الحصول على هذه النتائج بعد أول استخدام.

شامبو إيفر كريم ديب نوريتش الذهبي من لوريال بزيت المشمش للشعر الجاف EVERCREME Deep Nourish Shampoo
شامبو إيفر كريم ديب نوريتش الذهبي من لوريال بزيت المشمش للشعر الجاف

مكونات شامبو إيفر كريم نوريتش من لوريال: 

يتكون شامبو إيفر كريم من مكونات طبيعية بنسبة 100%، كما أنه خالي من أي مواد من شأنها إلحاق الضرر بشعرك، فهو يحتوي على زيت المشمش المغذي للشعر، إضافة إلى بعض المنظفات الخفيفة على الشعر وفروة الرأس، وبعض المواد العطرية لتضفي رائحة جذابة لشعرك.

المنتج خالٍ تماماً من السلفات ( الكبريتات ) لذا فهو آمن الاستخدام على الشعر المصبوغ، و المعالج بالبروتين، كما أنه خالٍ من المنظفات القوية على الشعر وفروة الرأس، ولا يحتوي على البارابين أو الفثالات.

طريقة الاستخدام: 

بللي شعرك بالماء، ومن ثم دلكيه بالشامبو حتى عمل رغوة في الشعر وفروة الرأس، ومن ثم اغسليه جيداً بالماء للتخلص من أي بقايا شامبو، واتبعي ذلك باستخدام بلسم الشعر من نفس النوع للحصول على نتائج جيدة.

سعر شامبو إيفر كريم من لوريال: 

يبلغ سعر العبوة 8 دولار أمريكي تقريباً، ويمكن الحصول عليه من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون، وسوق دوت كوم، وجوميا، كما يمكن الحصول عليه من الصيدليات أو السوبر ماركت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل لو شامبو جنتل كلينسينج كريم من لوريال ELVIVE Extraordinary Oil Low Shampoo Gentle Cleansing Cream:

شامبو بدون رغوة لتنظيف عميق ولطيف على الشعر وفروة الرأس، ويستخدم للتغلب على الشعر المجهد والتالف، أو العُرضة للتكسير والتقصف، ويعمل الشامبو على إعطاء التغذية العميقة للشعر، وحماية خصلة الشعر من التكسير، ويترك ملمسه ناعماً، ويضفي مظهر صحي على شعرك، كما يعمل الشامبو على ىسهولة تصفيف الشعر.

استخدامه:

الشامبو خالي من السلفات ويعمل على التنظيف العميق للشعر بدون رغوة ولذا فهو آمن للاستخدام لـ:

  • الشعر الجاف. 
  • الشعر الضعيف والجهد العُرضه للتكسير والتقصف.
  • الشعر المصبوغ.
شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل لو شامبو جنتل كلينسينج كريم من لوريال ELVIVE Extraordinary Oil Low Shampoo Gentle Cleansing Cream
شامبو الفيف إكسترا أورديناري أويل لو شامبو جنتل كلينسينج كريم من لوريال

طريقة الاستخدام:

  1. بللي شعرك جيداً بالماء.
  2. استخدمي 10-15 ضخة من زجاجة الشامبو وفقاً لكثافة وطول شعرك.
  3. دلكي شعرك جيداً بالشامبو من الجذور وحتى الأطراف.
  4. اتركي الشامبو على شعرك لمدة 3 دقائق قبل غسله جيداً بالماء، بتخليل أصابعك بين بصيلات الشعر للتخلص من أي بواقي من الشامبو.

سعر شامبو لوريال أكسترا أورديناري أويل لو شامبو: 

يبلغ سعر العبوة 400 مل 8 دولار أمريكي، أي ما يعادل 120 جنيه مصري .

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع شامبو لوريال الفيف الذهبي: 

تحكي ميركل إحدى عارضات الأزياء بالمملكة المتحدة عن تجربتها مع شامبو لوريال الذهبي للشعر المصبوغ، وتصفها بالتجربة الرائعة، فنتيجة لما يتعرض له شعرها من صبغات وبودرة تفتيح الشعر أصبح مُجهد وتالف للغاية، ومع استخدام شامبو لوريال بعبوته الذهبية تخلصت من جفاف شعرها، وأصبح أكثر صحة ونعومة ولمعاناً، كل هذه الفوائد بسعر زهيد على حد قولها، فهو رائع مقارنةً بالعديد المنتجات الأخرى باهظة الثمن.

تجربتي مع شامبو لوريال الذهبي و شعري الكيرلي: 

تقول إحدى السيدات بعد تجربتها شامبو لوريال للشعر الجاف والمجهد أنها كانت تجربة جيدة، فقد ساعد الشامبو على تغذية شعرها، وساعدها كثيراً في التخلص من الشعر الهايش، وجعل شعرها أكثر انسيابية ونعومة، والأمر الجيد بالنسبة لها أيضاً أنه أعطى شعرها رائحة منعشة ومميزة، مما دفعها لاستخدامه لأطفالها أيضاً.

أقرأ أيضاً :

حبوب بيوتين لتقوية الشعر

حقن البلازما للشعر

13 أمور عليك تجنبها لتفادي تساقط الشعر

ما هو علاج تساقط الشعر

تساقط الشعر بعد الولادة

علاج الشعر التالف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...