شامبو لوريال بروفيشنال للشعر التالف

شامبو لوريال بروفيشنال للشعر التالف

أثبتت منتجات لوريال بروفيشنال كفاءتها علي العناية بالشعر على مدار سنوات عديدة، وأصبحت من الماركات المفضلة والمميزة لدى الكثير من النساء وكذلك مصففي الشعر إذ يوجد منها أنواع عدة تناسب جميع أنواع الشعر وتساعد على التخلص من جميع مشكلات الشعر المتعددة، وفي هذا المقال سنتعرف على أنواع شامبو لوريال بروفيشنال للشعر الجاف.

دعنا أولاً نعرض لمحة سريعة عن أهم الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه، إذ تعد معرفة الأسباب الخطوة الأولى لعلاج مشاكل الشعر المختلفة للحصول على شعر قوي وصحي.

شامبو لوريال بروفيشنال لحل مشاكل الشعر

أسباب تلف الشعر 

يوجد العديد من العوامل التي تؤدي إلى تلف الشعر وتعرضه للتقصف والهيشان فيصبح أكثر جفافاً، ومن ضمن هذه العوامل ما يلي:

1- الإفراط في استخدام مكواة ومجففات الشعر الكهربائية فيصبح الشعر جاف بدرجة كبيرة وأكثر عرضه للتقصف.

2- كثرة استخدام الصبغات والمنتجات الكيميائية التي تضر الشعر.

3- عدم ترطيب الشعر باستمرار وكذلك عدم شرب الماء بشكل دائم مما يعرض الشعر للجفاف 

4- عدم تناول غذاء صحي متوازن مما يؤدي إلى ضعف الشعر وتقصفه نتيجة نقص الحصول على المواد الغذائية اللازمة لنموه

5- تمشيط الشعر مباشرة بعد غسله مما يؤدي إلى تقصف الشعر ولذلك يجب الانتظار حتى يجف الشعر قليلاً قبل تمشيطه، مع استخدام مشط خشبي له أسنان عريضة لفك التشابك.

6- كثرة التعرض للشمس فيصبح الشعر أكثر جفافاً.

أسباب تلف الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

لوريال بروفيشنال للشعر التالف L`Oreal lipidium absolut repair

يعد شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي للشعر التالف من أفضل المنتجات التي تعمل على إصلاح ألياف الشعرالتالف ومعالجة التقصف بنسبة تصل إلى 77%.

يحتوي شامبو لوريال بروفيشنال للشعر التالف على مركب الكينوا الذهبي والبروتين الذي يساعد على إعادة  بناء الشعر، كما أن له دور فعال في تكثيف الشعر ومعالجة الفراغات.

يتميز شامبو لوريال بروفيشنال باحتوائه على مجموعة من الفيتامينات المغذية والمرطبة للشعر، والتي تساعد على إمداد الشعر بالمواد الغذائية التي يحتاجها للنمو خاصة للشعر الجاف، مما يساعد على جعل الشعر أكثر حيوية ولمعاناً.

يمكن استخدامه مرتين كل أسبوع ومع المداومة على استخدامه ستلاحظ نتائج رائعة.

للحصول على أفضل النتائج يمكن استخدام مجموعة لوريال بروفيشنال للشعر التالف والتي تحتوي على الماسك الذهبي للشعر، مما يكسب الشعر المزيد من النعومة والانسيابية ويمكن استخدامه بعد شامبو لوريال مباشرة.

يوجد أيضاً ضمن هذه المجموعة سبراي الشعر التالف متعدد الاستخدامات، وهو يساعد على التخلص من العديد من مشاكل الشعر مثل التقصف والهيشان وكذلك يحمي الشعر من الحرارة وأشعة الشمس.

لوريال بروفيشنال للشعر التالف L`Oreal lipidium absolut repair

لوريال بروفيشنال للشعر المجعد L`oreal curle contouring

يحتاج الشعر المجعد إلى المزيد من العناية والاهتمام حتى يبدو بمظهر جميل وصحي ولحمايته من الهيشان والتلف، ولكن يجب اختيار منتجات الشعر بعناية بحيث تناسب طبيعة الشعر وتحصل على أكبر استفادة ممكنة.

إن كنت تملكين شعراً مجعداً ولا تعلمين كيف تصففينه، فإن مجموعة لوريال بروفيشنال وجدت لك الحل الأمثل فمع تركيبة شامبو لوريال curl contouring سوف تحصلين على تمويجات أكثر حيوية، وسيصبح تصفيف الشعر أكثر سهولة.

يمنحك شامبو لوريال تمويجات طبيعية لشعرك، ويساعد على التخلص من الجفاف بتركيبته الغنية بالجلسرين بالإضافة لاحتوائه على مجموعة من الزيوت مما يوفر للشعر التغذية والترطيب في آن واحد.

يستخدم شامبو لوريال بروفيشنال للشعر المجعد مع البلسم الخاص بهذه المجموعة وكريم التصفيف للحصول على أفضل النتائج، ويصبح شعرك مموجاً بصورة طبيعية وجميلة بعيدة عن الهيشان.

لوريال بروفيشنال للشعر المجعد L`oreal curle contouring

 

شامبو لوريال بروفيشنال للشعر المصبوغ  L’oreal professional vitamino colour

تعاني الكثير من النساء من بهتان الشعر وفقدان البريق واللمعان بعد استخدام الصبغات، إذ تؤثر كثرة استخدام المواد الكيميائية على صحة الشعر فيصبح أكثر جفافاً ويفقد بريقه ولمعانه، ولذلك تقدم مجموعة شامبو لوريال بروفيشنال الوردي للشعر المصبوغ مجموعة متكاملة تساعد على استعادة نعومة الشعر والحفاظ على لونه في الوقت ذاته.

تقدم منتجات لوريال بروفيشنال للشعر المصبوغ مجموعة متكاملة تتكون من الشامبو والكريم والبلسم والسيروم، فتساعد على تغذية الشعر بالعديد من الفيتامينات والمواد المغذية للشعر، وكذلك تعمل على  ترطيب الشعر مما يعيد له النعومة واللمعان.

شامبو فيتامينو كولور احد أنواع شامبو لوريال ويعتبر من أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ فهو يساعد على الحفاظ على لون الشعر لمدة تصل إلى 8 أسابيع، بالإضافة لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة والبانثينول مما يكسب الشعر المزيد من النعومة والحيوية ويعطيه مظهراً صحياً ويعمل على تقوية البصيلات.

لوريال بروفيشنال للشعر المصبوغ L'oreal professional vitamino colour

لوريال بروفيشنال لفروة الرأس الحساسة L’oreal professional sensi balance

يساعد هذا النوع من منتجات شامبو لوريال بروفيشنال للشعر الدهني على الحفاظ على فروة الرأس الحساسة واستعادة التوازن مرة أخرى، عن طريق التخلص من إفرزات الزيوت الزائدة والتي تسبب الحساسية والالتهاب وتؤدي إلى تكون القشرة.

يعد هذا النوع من أنواع شامبو لوريال ويحتوي هذا النوع من الشامبو على مجموعة من الفيتامينات المغذية للشعر بالإضافة إلى حمض الساليسيليك والسيترك وغيرها من المواد التي تعمل على تنظيف فروة الرأس والتخلص من البكتيريا والفطريات.

يتناسب شامبو لوريال بروفيشنال مع فروة الرأس الحساسة مع أصحاب الشعر الدهني وكذلك الشعر الجاف إذ أنه يعمل على ترطيب الشعر وتقوية البصيلات.

لوريال بروفيشنال لفروة الرأس الحساسة L'oreal professional sensi balance

سعر شامبو لوريال بروفيشنال

يتوفر شامبو لوريال بروفيشنال في مصر بسعر حوالي 330 جنيه للعبوة 300 مللي، وتختلف سعر شامبو لوريال بروفيشنال في السعودية عن مصر فتكلف حوالي 142 ريال سعودي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

العناية بالشعر الكيرلي

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

علاج الشعر الجاف

علاج الشعر الخفيف من الأمام

ما هي اسباب تساقط الشعر ؟

علاج تساقط الشعر للنساء