منتجات مختارة من مزيل المكياج من ماركات عالمية موثوقة

منتجات مختارة من مزيل المكياج من ماركات عالمية موثوقة

تعد خطوة ازالة المكياج عن البشرة من الخطوات الضرورية في الروتين اليومي،حيث أن النوم بالمكياج يؤدي إلى تراكم مستحضرات التجميل على البشرة مما قد يتسبب في غلق المسام. وبذلك تفقد البشرة القدرة على تجديد خلاياها، وبالتالي ظهور البثور وحب الشباب. يجب مراعاة نوع البشرة عند اختيار منتجات إزالة المكياج فتختلف متطلبات  كل بشرة بحسب نوعها. كما أن هنالك منتجات مناسبة لمنطقة العين وأخرى مناسبة للوجه. وفيما يلي نستعرض 9 منتجات عالمية تمكنك من إزالة المكياج بصورة آمنة.

 

 

1 – مزيل المكياج (The Makeup Eraser Mini (Pink من M.Y.O Cosmetic Cases

 تعد من أكثر الوسائل المفضلة للإستخدام أثناء السفر والتنقل، حيث يبلغ حجمه 5*3,5 بوصة وبذلك يسهل طيه وحمله في اي مكان. له القدرة على إزالة كل أنواع المكياج على سبيل المثال الكحل، كريم الأساس والماسكارا المقاومة للماء. يمكن إستعمال قطعة القماش(The Makeup Eraser)   لمدة تتراوح من 3 إلى 4 سنوات، وذلك لأنه يمكن غسلها وإعادة إستخدامها. يفضل إستخدامها مبللة لتعطي أفضل النتائج. كما أن إستخدامها بحركة دائرية على الوجه، يجعلها تزيل كل آثار المكياج. يمكن إستخدامها حول العين وذلك بحركات خفيفة، كما إن استخدامها بين الرموش لا يضر بهم. حجم قطعة القماش كبيرة بدرجة كافية، كما أنها لا تلطخ المكياج كباقي مزيلات المكياج التقليدية. كبر حجمها يساعد العميل على إستخدام قطعة صغيرة مع كل إستخدام. متوفرة في حجم 5*3,5 بوصه ب 12,00$.

 

مزيل مكياج (The Makeup Eraser Mini (Pink من C.Y.O Cosmetic Cases

 

 

2- THE MITTY® MINI 5-PACK ULTRA-GENTLE REUSABLE MAKEUP REMOVER PADS من Take my face off

هذا المنتج عبارة عن كرة قطنية ناعمة، تستطيع امتصاص جميع السوائل. تعتبر مثالية في المهام الصغيرة مثل إزالة مكياج العين أو التونر. تتكون من جزئين أحدهما عريض، خشن والآخر مدبب. يستخدم الجزء الخشن، العريض منها لتنظيف المساحات الواسعة مثل الحواجب والجفون. أما الجزء المدبب فيستخدم للوصول إلى المناطق المستهدفة مثل الرموش بسهولة. تستخدم مع أي منظف ثم تغسل لإعادة إستخدامها مرة آخرى. تتميز بأنها فائقة النعومة، مصنوعة من البوليستر الكوري الذي يحافظ على النعومة والصبغة بعد عدة استخدامات. حجمه مناسب لإصبع أو إصبعين، كما أن اللون الشائع منه هو اللون الأسود. يمكن غسله يدويا أو في ماكينات الغسل. تحتوي  كل مجموعة على 5 قطرات بها قوة تنظيف عالية. يحذر إستخدام المواد المبيضة عند الغسل. متوفر المنتج بسعر 42,50$.

 

THE MITTY® MINI 5-PACK ULTRA-GENTLE REUSABLE MAKEUP REMOVER PADS من Take my face off

 

 

3-مزيل المكياج Makeup Remover Cleansing Towelettes من   NANACOCO PROFESSIONAL 

تعتبر هذه المناشف قادرة على إزالة 99,9 % من الزيوت، الشوائب وآثار المكياج المقاوم للماء. مناسب لجميع أنواع البشرة فهي خالية من الكحول، البارابين، الكبريت وخالية من الفثالات. تحتوي تركيبتها على زهرة الخوخ، اللوتس، الشاي الأخضر ومقتطفات من الورود. يجعل البشرة لامعة وأكثر إشراقا. متوفر في عبوة تحتوي على 25 منشفة بسعر 7,00$.

 

مزيل مكياج Makeup Remover Cleansing Towelettes من   NANACOCO PROFESSIONAL

 

4-  مزيل مكياج MELTDOWN MAKEUP REMOVERمن URBAN DECAY

يتكون هذا البخاخ من مواد تمكنه من إزالة أقوى مستحضرات التجميل المقاومة للماء، على سبيل المثال فهو يزيل أحمر الشفاه السائل، أقلام الظل 24/7 والماسكارا المقاومة للماء. يجمع هذا الرزاز في قوته على إزالة المكياج ونعومته على البشرة. يسهل إستخدامه حيث أنه لا يحتاج إلى فرك البشرة، ولذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة. تكوينه مواد مغذية لامائية واحتوائه على فيتامين E تجعله يترك البشرة نظيفة ومنتعشة دون آثر لأي مكياج أو دهون. يستخدم  على مناطق محددة للتغير السريع في المكياج للبشرة أو العين، حيث ترش قليل منه على قطعة قطن ثم تزيل المكياج. متوفر بعبوة 100مل/3,38 أوقية بسعر 16,45$.

 

مزيل مكياج MELTDOWN MAKEUP REMOVERمن URBAN DECAY

 

5- Make A Clean Sweep Revitalizing Micellar Makeup Cleanser من Happy Skin 

 مزيل المكياج لطيف على البشرة، قاعدتة المائية الخالية من الصابون تجعله سهل الإستخدام. يتكون من قاعدة مائية فرنسية المصدر، كما يحتوي على مواد طبيعية خالية من العطور. يحتوي على مستخلص الشاي الياباني الذي يعمل كمضاد للإلتهابات ويهدئ البشرة المتعبة. وجود مستخلص بذور اللوتس ضمن مكوناته يجعله مضاد قوي للأكسدة ويحافظ على رطوبة البشرة وخلوها من حب الشباب. سهل الإستخدام حيث تضع قطرة أو قطرتين منه على قطعة القطن ثم يمسح الوجه بلطف. تستخدم قطع القطن المنقوع منه لمنطقة العين. متوفر في عبوة 150 مل بسعر 699,00 PHP.

 

Make A Clean Sweep Revitalizing Micellar Makeup Cleanser من Happy Skin 

 

6- Albolene® Eye Makeup Remover من Albolene

        يعتبر هذا المنتج الحل الأمثل لإزالة أصعب مكياج للعين دون تهيج أو ضرر العين. يكفي بضع قطرات منه على إزالة الماسكرا المضادة للماء وظل العين. يعتبر منتج آمن لعدسات العين. يحتوي على مكونات مناسبة للجفون والرموش، كما أنه خالي من البارابين، العطور أو أي مواد حافظة. متوفر منه عبوة بحجم 25 مل بسعر 4,71.

 

Albolene® Eye Makeup Remover من Albolene

 

 

7- Black Magic Cleansing Puff من LASHIFY

        تعتبر هذه الألياف الدقيقة الحل السحري لإزالة المكياج دون إحداث أي ضرر للرموش. تم تصنيعها في كوريا بمواد طبيعية (قطن 100%) خالية من أي مواد كيميائية. تزيل جميع أنواع المكياج والشوائب باستخدام الماء فقط دون استخدام أي منظف. تعتبر مضادة للبكتريا وتقشر البشرة بلطف. يمكن غسلها في ماكينات الغسل. متوفرة بسعر 15,00$.

 

Black Magic Cleansing Puff من LASHIFY

 

8- Mascara Off Wipes من eyeko مزيل المكياج

        تتخصص هذه المناديل فيي إزالة جميع آثار مكياج العيون والماسكارا المقاومة للماء بلطف وكفاءة.تم تصنيعها في كوريا الشمالية بفكرة من لندن. تكوينها  من القطن الخالص، واحتوائها على زيت الزيتون و مستخلص الصبار يعطيها القدرة على تنعيم وتلطيف منطقة العين الحساسة. يدخل ضمن تكوينها مستخلص الجريب فروت الذي يعطي انتعاش،كما أن وجود الأنثيين يساعد على تقليل الإنتفاخ. تخلو  هذه المناديل من الكبريت، الفثالات والبارابين. تستخدم بوضعها على العين لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 ثواني قبل مسح المكياج برفق. تتوفر بحجم 220 مل/10 مناديل بسعر 9,00$.

 

Mascara Off Wipes من eyeko

 

9- Cheeky wipes MAKE UP REMOVAL PAD من cheeky wipes

        تعتبر هذه المناديل صغيرة الحجم بالمقارنة بالمناديل الآخرى، حيث أن حجمها 8 سم يقارب حجم قطعة  القطن الصوفية. تم تصنيعها من طبقتين من الخيزران يمكنها من إزالة المكياج وتقشير البشرة بلطف. يتوفر منها اللونين الأسود والأبيض. يراعى الحفاظ على المناديل جافة في صندوق أو الحقيبة لحين إستخدامها. قبل إستخدامها نقوم بعمل مساج للوجه بإستخدام زيت جوز الهند أو أي  منظف مفضل.يغمس المنديل في الماء الساخن ثم تستخدم لإزالة المنظف والمكياج. تستخدم قطعة أخرى باردة لتنعش الوجه. تزيل الماسكرا بسهولة دون فرك. بعد الإنتهاء نقوم بغسل الضمادات لإعادة إستخدامها مرة آخرى. متوفر في عبوة تحتوي على عشر طبقات مزدوجة بسعر 23,50$.

 

Cheeky wipes MAKE UP REMOVAL PAD من cheeky wipes

 

 

اقرأ أيضاً:

علاج تساقط الشعر للنساء

مشاكل الشعر

المكياج الدائم لجمال دائم

تساقط الشعر وعلاجه

طرق تطويل الأنف بدون جراحة، إحداها بالمكياج