مركز د. سبأ الطبي

مركز د. سبأ الطبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- شارع جمال عبد الناصر- مقابل حديقة المجاز- برج المجاز- الطابق M, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. سبأ الطبي
مركز د. سبأ الطبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز الدكتورة سبأ الطبي الشارقة هي أحد العيادات التي حازت على ثقة الكثيرين من المرضى في الإمارات، وحققت شهرة واسعة في مختلف التخصصات الطبية، أسست الدكتورة سبأ زياد طبيبة أمراض النساء والتوليد منذ أكثر من (25) عاماً مركزها الطبي في مدينة الشارقة، يضم المركز لفيف من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، كما يضم عيادات مجهزة بأحدث التقنيات المتطورة.

يسعى مركز الدكتورة سبأ الطبي إلى أن يضم كافة الكوادر الطبية والعاملين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى لتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية المختلفة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، كما يحرص أطباؤه على تلقي الدورات التدريبية وحضور الندوات العلمية المختلفة وفق الأسس والمعايير العالمية في مجال التجميل.

التخصصات

يضم مركز الدكتورة سبأ زياد زياد أقساماً متعددة من مختلف التخصصات مثل قسم النساء والتوليد وقسم الأسنان وقسم الجلدية والتجميل والليزر ومن أهم الخدمات المقدمة في المركز خدمات تجميل الوجه والبشرة وجلسات إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة والجسم كله بأحدث أجهزة الليزر، كما يوجد الحقن التجميلي للوجه مثل حقن البوتكس لإزالة التجاعيد والخطوط التعبيرية حول الفم وحقن البوتكس لفرط التعرق، وحقن الفيلر لملء الفراغات وجعل الشفاه منتفخة، كذلك حقن البلازما والميزوثيرابي للوجه وعلاج تساقط الشعر.

بالإضافة إلى ما سبق يوجد خدمات شد الوجه وشد الجفون بدون جراحة، والتخلص من الثآليل والندبات وآثار الجروح والحروق، وإزالة الشامات والوحمات بالليزر وجلسات الهيدرافيشل للوجه وجلسات النضارة والترطيب بجهاز هايدرابيوتي، وعلاج آثار حب الشباب والبقع والتصبغات بالوجه، وعلاج المسام الواسعة وتحديد اللحية بالليزر، وجلسات شد الوجه وإزالة خطوط الرقبة.

كما يتميز المركز بتقديم خدمات الأسنان التجميلية مثل علاج اصفرار الأسنان وإزالة طبقات الجير وتصميم ابتسامة هوليوود المناسبة لك وجلسات تبييض الأسنان بتقنية الزووم والتبييض بالليزر وتركيب القشور والعدسات التجميلية.

الطاقم الطبي

نجح مركز سبأ الطبي في جذب نخبة من أفضل الاطباء للعمل به لأفضل النتائج التي ترضي المرضى، وفي مقدمتهم الدكتورة سبأ زياد طبيبة أمراض النساء والتوليد ومؤسسة مركز سبأ الطبي، كما تتمتع بخبرة وخلفية عالية في العمليات التجميلية، والدكتور خالد عبد الرحمن أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة دمشق وعمل سابقاً بقسم الأمراض الجلدية في المستشفى الوطني بدرعا كرئيساً لقسم داء الليشمانيات الجلدي والأمراض الطفيلية، الدكتورة ميساء درجي طبيبة وجراحة الفم والأسنان إذ تخرجت من جامعة تشرين عام 1990، وعملت كمقيم في المستشفى الوطني باللاذقية منذ عام 1990 إلى 1991، كما عملت كمدير طبي لمركز طب الأسرة في الأحساء منذ عام 1995 إلى 2001 ، الدكتور إبراهيم عمر سليمان حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية، وماجستير الطب الباطني من جامعة ليفربول في بريطانيا، حاز أيضاً على بورد الدراسات العليا للأمراض الباطنية من جامعة أدنبرة ببريطانيا.

الموقع

يقع مركز الدكتورة سبأ الطبي بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وتقع تحديداً في شارع جمال عبد الناصر مقابل حديقة المجاز في برج المجاز الشهير هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به
تنظيف الاسنان من الجير

الدكتورة ميساء الدرجي طبيبة أسنان رائعه شغل متقن ونظيف ودعم نفسي كبير كوني من الأشخاص الذين يخافون طبيب الأسنان .. أعود إليها في كل مرة أنا أو عائلتي نواجه خلل في الأسنان ..تستحق ألف نجمة

خدمات مذهلة وفريق عمل مدهش. أنا راضية جداً.

دكتورة سبأ بارعة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج