د. محمد هاني عاشور

د. محمد هاني عاشور

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
23 ميدان سعد زغلول، محطة الرمل فوق صيدلية خليل، الدور 3 علوي, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد هاني عاشور
د. محمد هاني عاشور
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. محمد هاني عاشور من أبرز الجراحين المتخصصين في جراحات السمنة المفرطة وإنقاص الوزن في مصر، والحاصل على شهادات ودراسات في مجال جراحة السمنة وإنقاص الوزن، حيث يتخصص في إجراء عمليات إنقاص الوزن المختلفة مثل عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار.

حصل الطبيب على دكتوراه الجراحة العامة والأورام وجراحة المناظير والسمنة المفرطة، كما حصل على عضوية الجمعية المصرية لجراحة المناظير، وعضوية الجمعيتين المصرية والأوروبية لجراحة السمنة، كما عمل مدرسًا بمعهد البحوث الطبية في جامعة الإسكندرية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. هاني عاشور كافة جراحات السمنة والسمنة المفرطة وتنسيق القوام، حيث يقدم باقة واسعة من الإجراءات التجميلية للقضاء على السمنة وأضرارها على الصحة العامة، حيث يجري الطبيب عملية تكميم المعدة أو استئصال جزء من المعدة، عملية تحويل المسار الكلاسيكي، عملية تحويل مسار مصغر، بالإضافة إلى العمليات الجراحية التعديلية، وجراحات اصلاح عمليات السمنة الفاشلة، وعملية التكميم المعدل.

عيادتنا

يحرص د. هاني عاشور على الاستعانة بفريق من الأطباء والمساعدين على مستوى عالي من التمرس والكفاءة، من أصحاب الخبرات والطويلة والحاصلين على الشهادات العلمية رفيعة المستوي، كما يضم فريق من الممرضين والمساعدين لضمان دقة الإجراءات وسرعتها.

أسس الطبيب مركزه في الإسكندرية وأخرى في القاهرة، حيث تقدم حلولًا جذرية لمشاكل السمنة المفرطة، عبر جراحات تكميم وتحزيم المعدة وتحويل المسار، كما أجري الطبيب المئات من جراحات السمنة، وقد تم تصوير العديد منها وعرضه عبر موقعه الإلكتروني.

يتميز مركز د. هاني عاشور بأنه المركز الأوحد في مصر الذي نجح بالحصول على الاعتماد الدولي من المنظمة العالمية لجراحات السمنة، كما يتعاون مع مستشفى المدينة للمرأة وهي مقر أغلبية الجراحات التي يقوم بها الطبيب.

يتميز مركز د. هاني عاشور بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، لضمان أفضل وأدق النتائج، كما يحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كذلك يتسم الطبيب بالتفاعل مع العملاء والاهتمام بتساؤلاتهم ووضع الخطط العلاجية وفق كل حالة، بالإضافة إلى إمكانية الكشف عن طريق الانترنت "اون لاين" والتحدث مع الطبيب شخصيًا.

الموقع

يضم مركز د. هاني عاشور لجراحات السمنة المفرطة فرعين أحدهما بالقاهرة والآخر بالإسكندرية، حيث يهتم الطبيب باختيار موقع مناسب وقريب من وسائل التنقل، ويقع المركز في 23 ميدان سعد زغلول، محطة الرمل فوق صيدلية خليل، الدور 3 علوي، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز واخلاق جدآ جدآ عاليه وشاطر في عمليات السمنه وانا عملة لابني محمد وابنتي موده عنده ومن مميزات الدكتور يعمل العمليه وينوم المريض في المستشفى لمدة يومين ويتابع حالته وكمان معاه مجموعه من الاطباء مساعدين له ولديه اخصائيه تغديه الدكتوره صفاء ج...أظهر المزيد

شد الوجه بدون جراحة

من امهر وأفضل الجراحين في مصر اشكر الدكتور على نجاحه

عملية تغيير المسار

قام الدكتور مشكورًا بعمل عملية تحويل لأختى وانخفض وزنها بشكل ملحوظ حتى أصبحت تقريبا أقل من ثلث وزنها قبل العملية كما قام بعمل عملية تكميم ناجحة لأحد أصدقائى تحولت بعدها حياته إلى الأفضل

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج