عيادة د. محمد حمدي التلاوي ميكرودنت

عيادة د. محمد حمدي التلاوي ميكرودنت

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الميدوب - برج الصفا بجوار مستشفى الشاملة - الدور الخامس., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد حمدي التلاوي ميكرودنت
عيادة د. محمد حمدي التلاوي ميكرودنت
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت محافظة أسيوط أن تغير وجهة النظر المأخوذة عن صعيد مصر حيث تميزت في مجال الطب والطب التجميلي وأصبحت تضم نخبة كبيرة من العيادات والمراكز التي تقدم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية بأحدث الطرق والتقنيات وأصبح يأتي إليها جميع الناس من شتى البلدان لإيجاد حل لمشكلاتهم إيماناً منهم بالدور القوي الذي يقدمه الأطباء والمراكز هناك، ويأتي في مقدمة هذه العيادات عيادة دكتور محمد حمدي التلاوي أو ميكرودنت كلينيك.

تقدم عيادة د. محمد حمدي التلاوي جميع خدمات طب الأسنان التجميلي والعلاجي؛ وذلك للحصول على أفضل ابتسامة تناسبك وأجود خدمة علاجية، تخرج دكتور محمد حمدي التلاوي من كلية طب الأسنان جامعة أسيوط وأصبح أخصائي في طب الفم والأسنان، لم يكتفِ الدكتور بهذا القدر من التعليم بل حصل على ماجستير في علاج جذور الأسنان، وأسس عيادته الخاصة مايكرو دينت في أسيوط لتقديم جميع خدمات طب وتجميل الأسنان.

التخصصات

نجح الدكتور محمد حمدي التلاوي في تقديم كل ما يخص علاج أو تجميل الأسنان وعلاج أسنان الأطفال ومن أبرز هذه الخدمات جراحات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة مثل الزراعة الألمانية والسويسرية أو زراعة الأسنان الفورية في عشر دقائق، وتركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات أطقم الأسنان وتقويم الأسنان المعدني والشفاف وعلاج أمراض والتهابات اللثة وحشوات الأسنان العادية وحشو العصب وطب أسنان الأطفال ومتابعة نمو الأسنان عند الأطفال وجراحات خلع الضروس والأسنان وجراحات خلع الضروس المدفونة وضرس العقل.

كما يقدم دكتور محمد التلاوي من خلال عيادته ميكرودنت خدمات تجميلية أخرى للأسنان ومنها وعلاج اصفرار الأسنان وتصبغات الأسنان وتركيب العدسات التجميلية للأسنان والقشور مثل فينير الأسنان واللومينير الأسنان وتركيب تيجان الأسنان والجسور وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والزووم وتجميل الأسنان المتآكلة وعلاج الفروق بين الأسنان وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية منها وتلميع الأسنان وأيضاً تصميم ابتسامة هوليود هوليود سمايل وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر وعلاج تسوس الأسنان للأطفال والكبار.

الطاقم الطبي

تتميز عيادة ميكرودنت بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والحرص على إرضاء المرضى مع المحافظة على تعقيم الأدوات باستخدام أحدث المعدات والأجهزة ومواكبة أحدث التطورات في عالم تجميل الأسنان، مع توفير خدمات الاستشارة والكشف الطبي على الأسنان بأسعار مقبولة لتخفيف الحمل عن المرضى كما تحرص على توفير خدمة الطوارئ على مدار (24) ساعة وتقديم نصائح طبية للحفاظ على صحة الفم والأسنان.

الموقع

تمتاز عيادة دكتور محمد التلاوي ميكرودنت بموقعها المتميز في محافظة أسيوط حيث تقع في الميدوب بجوار مستشفى الشاملة وتحديداً في برج الصفا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

علاجات الأسنان احترافية وجيدة للغاية.

الخدمات ممتازة بالإضافة إلى وجود تعقيم مستمر للعيادة والأدوات وأيضاً عمل الأطباء متقن.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج