د. ماجد ادوارد فايق

د. ماجد ادوارد فايق

لا توجد تقييمات
التقييم
(23) شارع شركة قلتة - يسري راغب - الحمراء الثانية - قسم ثان - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماجد ادوارد فايق
د. ماجد ادوارد فايق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في محافظة أسيوط الكثير من أطباء الأسنان الذين يتمتعون بمهارة كبيرة وفائقة في علاج وحل مشكلات الأسنان كما يتميزون في مجالات تجميل الأسنان بالتقنيات الحديثة، وتحرص أغلب المراكز والعيادات على استخدام أحدث الأجهزة الديجيتال والخامات والآلات المعقمة والنظيفة حرصاً منها على صحة وسلامة المرضى، ومن أبرزهم د. ماجد ادوارد فايق استشاري الاسنان وعضو الجمعية الدولية لتقويم الأسنان.

حصل د. ماجد فايق على عديد من الدبلومات في علاج وتجميل الأسنان، ويمتلك خبرة كبيرة في علاج جذور الأسنان وتقويم الأسنان، وحرص من خلال مسيرته المهنية على أن يقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى في شتى مجالات الأسنان حيث يوجد في عيادته الخاصة جميع خدمات الأسنان مثل تقويم الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان.

التخصصات

يُقدم الطبيب ماجد ادوارد فايق العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك وتقويم الأسنان الوقائي والحارس الليلي للأسنان، وهناك خدمات حشوات الأسنان مثل حشوات البلاتين للأسنان وحشو الأسنان بالليزر وحشو الجذور والأعصاب والحشوات التجميلية للأسنان، وتتميز عيادة الدكتور ماجد كذلك بتقديم خدمات تركيبات الأسنان ومنها تركيب التيجان والجسور للأسنان، وتركيب أطقم الأسنان والتلبيسات وتركيبات البورسلين والزيركون والإيماكس وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة والتركيبات المتحركة.

بالإضافة إلى كل هذا يقدم الدكتور ماجد ادوارد فايق في عيادته كل ما يخص خدمات تجميل الأسنان مثل جلسات تبييض الأسنان بالليزر وتلميع الأسنان وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير المسببة لرائحة الفم الكريهة، وتركيب القشور الخزفية والعدسات التجميلية مثل الفينير واللومينير وإزالة تصبغات اللثة وعلاج التهابات وفطريات اللثة وخلع ضرس العقل والأسنان المدفونة وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وعلاج بروز الأسنان وعلاج تفرق الأسنان وبروز الفك وعلاج خراج الأسنان وعلاج تآكل الأسنان وعلاج صرير الأسنان وعلاج جيوب الأسنان.

عيادتنا

يتميز دكتور ماجد ادوارد فايق بالحرص على إسمه وسمعته وأن تظل عيادته في الصفوف الأولى لعيادات الأسنان حيث يعمل على استخدام أحدث الأجهزة الديجيتال والمعدات المعقمة والنظيفة حرصاً على سلامة وصحة مرضاه كما يستعين بنخبة من العاملين المدربين على أعلى مستوى.

الموقع

حرص دكتور ماجد ادوارد فايق على أن يفتتح عيادته في بلدته وسط أهله بمحافظة أسيوط حيث تقع العيادة في شارع يسري راغب بمنطقة الحمراء الثانية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج