شامبو لوريال الفيف بدون سلفات

شامبو لوريال الفيف بدون سلفات

تُعد العناية بالشعر المصبوغ من خلال استعمال مُنتجات العناية المُناسبة واحدةً من أهم مُتطلبات الحفاظ على الشعر المصبوغ صحياً ولامعاً ونظيفاً، ويأتي شامبو لوريال الفيف بدون سلفات كأحد أهم مٌنتجات العناية بالشعر المُعالج بالأصباغ، نظراً لخّلوه من السلفات وهي مادة ذات تأثيرات شديدة الخطورة على الشعر المُعالج.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول لوريال الفيف شامبو الخالي من السلفات، فسوف نُقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي مُكوناته ودواعي استعماله، وما أهم مُميزاته وعُيوبه، بالإضافة إلى العديد من النصائح والتعليمات التي قد تُهمك.

شامبو لوريال الفيف بدون سلفات

 

ما مكونات لوريال الفيف بدون سلفات؟ 

يحتوي شامبو لوريال الفيف بدون سلفات (Low Shampoo Gentle Cleansing) على العديد من المكونات الفعالة لإصلاح الشعر، وترطيبه، والتخلص من مشاكله، وعلى الرغم من توفر نوعين من هذا المُنتج ليتناسب مع كافة أنواع الشعر، إلا أنه يحتوي على تركيبة مُتشابهة إلى حد كبير، ومن أهم تلك المكونات:

  • مُركب البولي ايثيلين جليكول.
  • العطور الصناعية الفواحة.
  • مُركب غليكول البروبيلين.
  • مُركب الدايميثيكون.

ما مكونات شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما دواعي استعمال لوريال الفيف شامبو بدون سلفات؟

يُنصح باستعمال لوريال الفيف بدون سلفات في الحالات التالية:

  • إن كنت تتمتعين بفروة رأس حساسة ومُجهدة أو مُلتهبة.
  • في حال رغبت في تنظيف شعرك دون الإصابة بالجفاف.
  • في حال رغبتك في التقليل من مخاطر الشامبو على المدى البعيد.

ما دواعي استعمال شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

 

ما مُميزات لوريال الفيف بدون سلفات؟

يمنحك لوريال الفيف بدون سلفات للشعر العديد من المزايا الصحية التي سوف تُثير إعجابك، والتي سوف تعجل منه خيارك الأول في العناية بشعرك، ومن أشهر هذه الميزات نورد لكم ما يلي:

1- يعد الشامبو الخالي من السلفات خياراً ملائماً للأشخاص الذين يتمتعون بفروة رأس حساسة، حيث أنه يقلل من التهاب الجلد (في حالة استعماله باعتدال)، كما أنه يخفف من تهيج فروة الرأس لديك.

2- منح الشعر الترطيب العميق والنعومة المثالية التي يحتاجها، حيث يتغلغل لوريال الفيف شامبو بدون سلفات في جذور الشعر ويجعل منه أكثر انسيابية ولمعاناً، ويكسبه مظهراً صحياً ومُشرقاً.

3-يُساهم لوريال الفيف بدون سلفات في ترميم الشعر المُتضرر، سواء من عمليات مُعالجة الشعر، أو التعرض المُفرط لأشعة الشمس الضارة، كما يعمل على إصلاح تلف أطراف الشعر والتقليل من التقصف.

4- يلعب لوريال الفيف بدون سلفات دوراً كبيراً في تنظيف الشعر وفك التشابك، وخاصةً بالنسبة للشعر المُجعد، مما يقلل من تكسر الشعر وتلفه أثناء عملية التصفيف.

5- يعد لوريال الفيف بدون سلفات من أفضل الخيارات الآمنة للشعر، حيث أن استبعاد مادة السلفات الضارة من تركيبة الشامبو من شأنها أن تقلل من تأثرك بمخاطر هذه المادة، مثل الإصابة بـ سرطان الجلد على المدى البعيد.

6- يُساهم لوريال الفيف بدون سلفات في التقليل من تساقط الشعر، حيث يُعزز نموه وثباته وصلابته مع الاستعمال المنتظم للمُنتج.

ما مُميزات شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

ما عُيوب لوريال الفيف بدون سلفات؟

على الرغم من كافة المزايا التي يمنحها لك شامبو لوريال الفيف للشعر، إلا أنه قد ينطوي على عدد من العيوب التي يتوجب الانتباه لها، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- قد يتسبب الإكثار من استعمال هذا المُنتج أكثر من 3 مرات أسبوعياً في إصابة شعرك بالجفاف، وخاصةً في ظل عدم ترطيب الشعر بالبلسم المُناسب.

2- من المحتمل أن يتسبب هذا الشامبو للشعر في زيادة إفراز الدهون والزيوت من مسام فروة الرأس، حيث يتسبب الغسل المتكرر للشعر في نزع الزيوت الطبيعية من فروة رأسك، مما يؤدي إلي زيادة إفراز تلك الزيوت كإجراء تعويضي.

3- في حال عدم قيامك بغسل الشعر جيداً من أجل التخلص من آثار الشامبو، فيمكن أن يتسبب هذا الأمر في تراكم القشور على سطح فروة الرأس، مما قد يتسبب في الحكة والتهاب الجلد على المدى البعيد.

ما عُيوب شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

 

ما نتائج استعمال شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

بعد اقتنائك لهذا المُنتج احرصي على استخدامه بطريقة صحيحة من أجل الحصول على النتائج الفعالة، حيث يكفيك فقط وضع القليل من شامبو لوريال الخالي من السلفات على شعرك الرطب، دلكي شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر ومن ثم البارد، وفي النهاية جففيه جيداً.

سوف تُلاحظين تدعيم ترطيب شعرك بصورة ملحوظة منذ الأسبوع الأول من الاستعمال، كما ستلاحظين كذلك اكتساب شعرك صلابة وكثافة مُضاعفة وخاصة بعد الاستعمال المُنتظم لمدة شهر ونصف على الأقل.

أما إن كنت تُعانين من تقصف الشعر، فإن استعمال هذا المُنتج جنباُ إلى جنب مع بلسم الشعر المًناسب سوف يُقيدك كثيراً في تعزيز أطراف الشعر، وعلاج التقصف والوقاية من تزايد حدته في المُستقبل.

ما نتائج استعمال شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

 

ما آراء المُستخدمين حول شامبو الفيف الخالي من السلفات؟

أعربت العديد من السيدات عن رضاهُن عن استعمال هذا المُنتج الخاص بالشعر المُعالج، تقول كايلا بأن شامبو الفيف الخالي من السلفيت قد ساعدها في الحفاظ على نتائج فرد الشعر بالبروتين، حيث بقي شعرها كثيفاُ ولم يتعرض للتساقط مع مرور الوقت.

أما عن الشعر المصبوغ فتحكي ليا تجربتها وتقول: “لطالما فضلت الحصول على اللون القرمزي لشعري من خلال مُعالجته بالأصباغ، وعادةً ما كان يختفي توهج الصبغة ولونها الجذاب مع مرور الوقت، كما كان يُصاب شعري بالجفاف والتقصف سريعاً، إلى أن  تعرفت على شامبو الفيف الخالي من السلفات، والذي حافظ على لون شعري لمدة طويلة، كما ساهم في التعزيز من ترطيبه ونعومته وانسيابيته”.

ما آراء المُستخدمين حول شامبو الفيف الخالي من السلفات؟

كم يبلغ سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

يأتي هذا المُستحضر بكلا نوعيه في عبوة بحجم 400 مل، وبسعر 13 دولاراً أمريكياً تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

العناية بالشعر المصبوغ

للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

صبغة الشعر غارنييه للون جذاب ولامع

صبغة كوليستون لشعر لامع ولون رائع Koleston Hair Color

صبغة باليت وأنواعها