د. أنيل أولجنر

د. أنيل أولجنر

لا توجد تقييمات
التقييم
Belediye Evleri, Turgut Özal Blv. No: 234, Çukurova, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنيل أولجنر
د. أنيل أولجنر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أنيل أولجنر أحد أفضل أطباء التجميل والجراحات الترميمية بتركيا، إذ ترجع خبرته لسنوات عديدة استطاع خلالها اكتساب المزيد من الخبرة والكفاءة وإجراء كافة عمليات التجميل بمهنية ومهارة عالية.

تخرج الدكتور أنيل أولجنر من كلية الطب جامعة حجي تبة في عام (2006)، ثم أكمل دراسته الأكاديمية في قسم الفارماكولوجي بجامعة شوكوروفا في عام (2010)، وبعدها أتم دراسته في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية في عام (2015)، ليعمل كأخصائي جراحة تجميل بمستشفى ميدلاين في أضنة.

يحرص الدكتور أنيل أولجنر على حضور المؤتمرات المحلية والدولية للاطلاع على أحدث مستجدات طب وجراحة التجميل، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية للمرضى باستخدام التقنيات والأجهزة الحديثة.

تتنوع الخدمات التي يقدمها الدكتور أنيل أولجنر ما بين جراحات التجميل والترميم والتجميل غير الجراحي باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في مستشفى ميدلاين أضنة.

يتميز الدكتور أنيل أولجنر بالحصول على تقييمات عالية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع البحث بشهادة أغلب المرضى السابقين الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يحرص الدكتور أنيل أولجنر على تقديم مختلف الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحات التجميلية والتي تشمل ما يلي: شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، ترميم كسور الوجه والفكين، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالليزر والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يعمل الدكتور أنيل أولجنر في مستشفى ميدلاين أضنة ويعاونه فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى ميدلاين أضنة بنخبةٍ من أفراد الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

منازل بلدية مستشفى ميدلاين أضنة الخاص، شارع تورجوت أوزال، رقم (234)، (01170)، شوكوروفا، أضنة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أضنة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج