سيروم لوريال المكثف للشعر

سيروم لوريال المكثف للشعر

تسعى جميع السيدات وراء الحصول على مظهر شعر صحي وجذاب ، فالشعر الأنيق هو سمة من أهم سمات جمال المرأة والرجل على حد سواء ، ومن أهم ما يتميز به الشعر الجميل هو الكثافة والمظهر الممتلئ ، وقد تلجأ الكثير من السيدات لعلاج مشكلة الشعر الخفيف وذو البنية الضعيفة من خلال مستحضرات العناية بالشعر التقليدية وبالرغم من ذلك فقد لا تحصل على النتائج المرغوبة في كثير من الاحيان ، لذلك ابتكرت شركة لوريال الرائدة في مجال العناية بالشعر سيروم لوريال المخصص لتغذية الشعر وزيادة كثافته بطريقة فعالة بفضل مكوناته الآمنة وذات الفعالية الفائقة .

ما هو سيروم لوريال للشعر ؟

سيروم لوريال للشعر هو احدى مستحضرات شركة لوريال العريقة في مجال العناية بالشعر ، تم تصميم هذا المستحضر بمكوناته الفريدة من أجل المساعده في اكساب الشعر الضعيف الكثافه والمتانة التي يحتاجها وفي وقت قصير دون الحاجة للكثير من الإجراءات والخطوات المعقدة ولا اهدار الوقت ، تعمل جزيئات سيروم لوريال الدقيقة على التراكم حول جذور الشعر وأليافه بهدف خلق دعامة حول ألياف الشعر وتعزيز كثافتها واكسابها المتانة المطلوبة ، كما أنه يعمل على تغذية الشعر وتركيبه بفضل مكوناته المغذية ذات الأمان العالي ، مما يجعل منه بديلا مثاليا عن صالونات تصفيف الشعر خاصة وأنه سيوفر لك الكثير من النقود والوقت . 

سيروم لوريال 

 ما هي مكونات سيروم لوريال ؟

  • Lactic acid : يساعد حمض اللاكتيك في اكساب شعرك الترطيب واللمعان الذي ترغبين به . 
  • Intra cylane : هذا المكون الفعال مسجل ببراءة اختراع بعد 10 سنوات من البحث . وبمجرد وضعه على الشعر فإنه يتغلغل في الألياف ليخلق إطارًا مرنًا وقويًا لدعم الشعر والمساعدة في تكوين حجم المثالي الذي ترغبين به . 
  • Salicylic acid : ينقي حمض الساليسيليك ألياف الشعر ويطهرها من التراكمات الدهنية .

هل يحقق سيروم لوريال النتائج المتوقعة ؟

بالفعل ، أثبت سبراي لوريال للشعر من خلال تجارب المستخدمين بقدرته على اعطاء أفضل النتائج المرجوة في فترة قصيرة مما دفع البعض منهم لوصفه بالسحر . وبفضل مادة الـ Intra Cylane  وتركيبتها الفريدة فقد تفوق المنتج على الكثير من مستحضرات تكثيف الشعر الأخرى . 

لماذا يستخدم سيروم لوريال ؟ 

لوريال سبراي الغني بـ Intra Cylane وحمض الساليسيليك ، والذي يعمل على تكثيف الجذور للحصول على حجم أكبر ودائم لوقت أطول ، يساعد سيروم لوريال في زيادة كثافة الشعر الناعم حيث يساعد مركب الـ Intra Cylane  في إنشاء دعامة لجذور الشعر ورفعها مما يمنح الشعر حجمًا معززًا ومظهرا ممتلئا . وهو تركيبة خفيفة الوزن للتصفيف دون إثقال على الشعر لذا فهو مثالي للشعر الضعيف والخفيف . كما يساعد سيروم لوريال كذلك في اكساب شعرك الترطيب واللمعان الطبيعي

متى يتم الحصول على أفضل النتائج ؟

للحصول على أفضل النتائج :

  1. يمكنك استخدامه مع shampoo Serie Expert Volumetry و Anti-gravity Spray . 
  2. استعمليه مرة واحدة اسبوعيا ويمكن تكرار استخدامه عند الحاجة . 
  3. قومي بوضعه مباشرة فوق جذور الشعر المبللة قبل القيام بالتصفيف .
  4. رويال سيروم صالح لجميع أنواع الشعر بلا استثناء . 

هل لوريال سبراي للشعر مناسب أثناء الحمل ؟ 

لا بأس من استخدام سيروم لوريال خلال فترة الحمل فلم يثبت أن أيا من مكوناته قد تسبب خطرا محتملا . 

هل مناسب للشعر المصبوغ ؟

سيروم لوريال مناسب تماما لكافة أنواع الشعر بما فيها الشعر المعالج او المصبوغ . 

ما هي آراء المستخدمين عن لوريال سبراي للشعر ؟

بفضل الجودة العالية لسيروم الشعر من لوريال فقد حاز هذا المنتج تقييمات جيدة من قبل المستخدمين كما أنه قد نال رضاهم واستحسانهم ..

تقول احدى السيدات : ” لا يمكنني وصف مقدار حبي لهذا المنتج ؛ رائحته منعشة كما إنه يرطب وينعم وينظف شعري ويتركه لامعًا بصورة مثالية ؛ وكل ما أقوم به هو وضعه على شعري مرة واحدة أسبوعيا فقط .. الأمر سهل جدا ومع الوقت تحسنت حالة شعري كثيرا ” . 

وتقول سيدة أخرى : ” جربت سيروم لوريال بعد نصيحة مصفف الشعر الخاص بي ؛ أمتلك شعرا ناعما ومنسدلا لمنه قليل الكثافة ؛ أقوم برش سبراي لوريال على جذور شعري المبلل قبل القيام بتصفيفه مما يعطيه مظهرا كثيفا وجذابا ” . 

وتقول احدى السيدات : ” هذا المنتج مفيد جدا ؛ وهو بالنسبة لي بديل عن زيارة صالون الشعر ؛ بفضله حصلت على شعر كثيف وتخلصت من مظهر شعري الخفيف الذي لطالما كان يسبب لي الحرج ؛ بفضل أمازون حصلت عليه بتكلفة أقل وكان هذا رائعا خاصة وأنه لم يكن متوافرا في الصيدلية المحلية ” . 

وتقول سيدة أخرى : ” أفضل جربته استخدمته على الإطلاق ، شعري أصبح ذو حجم أكبر حتى عندما أقوم بتمليسه ، كما أن رائحته مذهلة تماما مثل بعد الخروج من صالون تصفيف الشعر ، سأشتري هذا المنتج مرة أخرى ولازلت أستخدمه الى اليوم ، الزجاجة كبيرة وتكفي لمرات عديدة ” .