أنواع شامبو هيربل اسنسز لشعر صحي

شامبو هيربل اسنسز

صار شامبو هيربل اسنسز أحد الأسماء الشائعة والساطعة في عالم التجميل والعناية بالشعر خلال الآونة الأخيرة، كما أنه يُعد في تقدير الكثيرين من العلامات التجارية الموثوقة والآمنة. يرجع ذلك إلى تعدد أنواعه بما يتناسب مع مختلف أنواع واحتياجات الشعر، بالإضافة إلى فعاليته المُثبتة من خلال التجارب العملية.

ترى ما هي أبرز أنواع شامبو Herbal essences وما أوجه استخدامها وممَ تستمد فعاليتها؟ تلك الأسئلة وأكثر يجيب عنها Tajmeeli من خلال الفقرات التالية.

مميزات شامبو هيربل اسنسز

مزايا أفضل أنواع شامبو هيربل اسنسز الجديد

تحققت شهرة هيربل اسنسز بفضل ما يتوفر بالمنتجات المقدمة منها من مقومات عديدة كفلت لها التفوق والتميز، يأتي في صدارتها تعدد فوائد هذا الشامبو الناتجة عن تعدد أنواعه المُخصصة للعناية بأنواع الشعر المختلفة، هذا إلى جانب عدة مزايا أخرى يمكن إيجازها فيما يلي:

  • تحتوي منتجات غسول الشعر على مكونات طبيعية بنسبة 90% على الأقل.
  • خضعت المنتجات لاختبار أطباء الجلدية للتأكد من أنها آمنة للبشرة.
  • معتمدة من PETA باعتبارها مستحضرات خالية من الزيوت المعدنية.
  • شامبو متوازن درجة الحموضة وبالتالي آمن على الشعر المصبوغ أو الملون.

يُضاف إلى كل ما سبق أن مكونات هيربل اسنسز شامبو الطبيعية النباتية قد تم التصديق عليها واعتمادها من قبل الحدائق النباتية الملكية “KEW”، التي تعد واحدة من الجهات الرائدة عالمياً في مجال النباتات ويتمتع بخبرة طويلة جداً بهذا التخصص تمتد إلى 260 عاماً.  

مزايا هيربل اسنسز شامبو

أبرز أنواع شامبو هيربل اسنسز الجديد

توفر العلامة التجارية herbal essences مجموعة كبيرة من منتجات غسول الشعر جميعها خالية من المركبات القاسية وتتكون من عناصر طبيعية آمنة، كما تمتاز بتنوعها من حيث الغرض المخصص لاستخدامها، وبالتالي تشمل علاج مختلف مشاكل الشعر وتوفر له أعلى مستويات العناية الصحية. 

أنواع الشعر

 

1. شامبو زيت الأرجان Argan Oil Shampoo

تم تطوير شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان ليكون أحد المنتجات المختصة بإصلاح مشاكل الشعر عن طريق إمداده بما يحتاج إليه من مغذيات، مما يساهم في تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يعزز المظهر الصحي للشعر ويجعله أكثر مرونة ونعومة ويضفي عليه بريقاً خاصاً.

تمت صياغة غسول هيربل اسنسز من هذا النوع من مكونات طبيعية بنسبة 90% على أقل تقدير، كما أنه يمنح مُعطراً طبيعياً بواسطة الحمضيات الفوارة والفانيليا الكريمية والتوابل الغربية وهو متوفر بسعر 5,9 دولار أمريكي للعبوة 13.5 أوقية (400 مل).

 

شامبو هيربال اسنسز بزيت الأرجان

 

2. شامبو حليب جوز الهند Coconut Milk Shampoo

يحمل هذا النوع من أنواع شامبو Herbal Essences العديد من الفوائد العلاجية والوقائية في آن واحد، يستمد تلك الخصائص من تركيبته الغنية التي تعتمد على حليب جوز الهند كمكون أساسي والمُدعم بواسطة تركيبة آمنة وفعالة من مكونات طبيعية بنسبة 90%.

تعمل تركيبة شامبو هيربل اسنسز بجوز الهند على ترطيب فروة الرأس والشعر بعمق وفعالية مما ينعكس بشكل إيجابي على مظهره الصحي ويجعله أكثر قابلية للتحكم، فضلاً عن أنه يعزز قدرة الشعر على مقاومة الملوثات وبالتبعية يصبح أقل عرضة للتلف.

 

شامبو هيربل اسنسز حليب جوز الهند

 

3. شامبو زيت شجرة الشاي المُنقى Tea Tree Oil Clarifying Shampoo

يحتوي هذا النوع من منتجات الشامبو على تركيبة فائقة من مستخلصات النعناع وشجرة الشاي، التي صُممت خصيصاً من أجل تنقية فروة الرأس من الشوائب وإزالة التراكمات والرواسب عن الشعر مما يجعله أكثر مرونة، فضلاً عن أن تركيبته خفيفة بالقدر الكافي للسماح بتضمينها إلى روتين العناية بالشعر.

يُدرج شامبو زيت شجرة الشاي المُنقة ضمن فئة هيربل اسنسز للشعر الدهني نظراً لتركيبته الخفيفة المُصاغة بدون سيليكون أو زيوت معدنية، يتوفر هذا النوع من منتجات شامبو هيربل اسنسز بدون سيليكون في عبوات 400 مل ويتراوح سعره ما بين 5.9 : 7.9 دولار أمريكي.

 

شامبو هيربال اسينسز زيت شجرة الشاي المُنقى

 

4. شامبو هيلو هيدرتيشن للترطيب العميق Hello Hydration Shampoo Deep Moisture For Hair

يجمع شامبو Hello Hydration من herbal essences بين التنظيف العميق للشعر والترطيب الغني في ذات الوقت، ذلك يرجع إلى تركيبته التي تجمع بين مستخلص جوز الهند ومستخلصات الذرة ومستخلص زهرة الأوركيد ماسكولا، كما أنه آمن على مختلف أنواع البشرة وفق اختبارات أطباء الجلدية.

يترك الشامبو المرطب الغني الشعر ناعماً وأكثر مرونة ويزيد قابليته للتصفيف بسهولة، كما أنه يضفي شعوراً بالانتعاش عند استعماله بفضل تعطيره بروائح خلاصة جوز الهند، يقدر سعر شامبو Hello Hydration بنحو 6 دولار أمريكي للعبوات 346 مل.

 

شامبو هيربال اسينسز هيلو هيدرتيشن للترطيب العميق

 

5. شامبو أرابيكا بفاكهة القهوة Arabica Coffee Fruit Shampoo

يُصنع شامبو هيربل اسنسز بالقهوة من مكونات طبيعية وآمنة بنسبة 90% على أقل تقدير، تمتزج فيها مجموعة متنوعة من المستخلصات النباتية الطبيعية الداعمة لصحة الشعر، إذ تعمل تلك التركيبة على تنعيم الشعر وتزيد من مستويات كثافته.

يمتاز شامبو فاكهة القهوة العربية من هيربل اسنسز بأنه متوازن الحموضة وبالتبعية آمن بالنسبة لأصحاب الشعر المصبوغ، يتوفر هذا النوع من منتجات العناية بالشعر في عبوات حجم 13,5 أوقية (400 مل) بسعر 5,9 دولار أمريكي.

 

شامبو هيربال اسينسز أرابيكا بفاكهة القهوة

 

6. ديلي ديتوكس بالأعشاب والنعناع Daily Detox Quench Herbs & Mint Shampoo

صُمم شامبو هيربل اسنسز للشعر الجاف بخلاصة الأعشاب والنعناع لتوفير العناية الصحية بالشعر الجاف، ذلك بفضل تركيبته الغنية التي تعمل على توفير الترطيب العميق للشعر العطش وتعيد إليه بريقه وتألقه وتزيد من مستوى مرونته، كما تساهم خلاصة الأعشاب الخضراء والنعناع في التخلص من الشوائب والملوثات اليومية.

خضع مستحضر Daily Detox Quench Herbs & Mint Shampoo لاختبار أطباء الجلدية وهو آمن تماماً على مختلف أنواع البشرة لخلوه من البارابين والسيليكون والملونات الاصطناعية، يبلغ سعر شامبو الأعشاب والنعناع 5,9 دولار أمريكي للعبوات حجم 346 مل.

 

شامبو هيربال اسينسز ديلي ديتوكس بالأعشاب والنعناع

 

7. شامبو الفحم الأسود النشط Black Activated Charcoal Shampoo

يُدرج شامبو الفحم النشط ضمن فئة شامبو هيربل اسنسز للشعر الدهني وهو مُصمم خصيصاً من أجل تنظيف الشعر وتنقيته من الشوائب والرواسب المختلفة، مما يستعيد الرونق الجمالي للشعر ويجعل ملمسه أكثر مرونة ونعومة، وهو مُصاغ من تركيبة فعالة يصل تركيز المكونات الطبيعية فيها إلى نسبة 90%.

 يمنح هيربل اسنسز شامبو بالفحم الأسود النشط إحساساً بالراحة والإنتعاش بفضل مكوناته العطرية التي تمزج بين الكاكاو والحمضيات والخزامي، يتوفر هذا النوع من غسول الشعر في عبوات سعة 13,5 أوقية (400 مل) بسعر 5,9 دولار أمريكي.

 

شامبو هيربال اسينسز الفحم الأسود النشط

 

8. شامبو زهرة الآلام وحليب الأرز Passion Flower and Rice Milk Shampoo

تتسم فوائد شامبو هيربل اسنسز بمستخلص زهرة الآلام وحليب الأرز بالتعدد والتنوع، حيث تعمل تلك التركيبة الغنية الخالية من السيليكون على تعزيز مظهر الشعر الصحي اللامع، كما أنها تقوم بالاعتماد على الدهون الحيوية في توفير العناية الصحية اللازمة للوقاية من تقصف الشعر أو تعرضه للتلف.

يحتوي تركيب غسول هيربل اسنسز من هذا النوع على تركيبة آمنة من عناصر ومكونات طبيعية بنسبة 90%، كما أنه يمنح تجربة مميزة بفضل طبقات روائحه المتعددة من مستخلصات زهر البرتقال والحمضيات وفاكهة الباشن وهو متوفر في عبوات 400 مل بسعر 5,9 دولار أمريكي.

 

شامبو هيربال اسينسز شامبو زهرة الآلام وحليب الأرز

 

9. شامبو الجريب فروت الأبيض والنعناع White Grepefruit & Mint Shampoo

تم ابتكار وتطوير هيربل اسنسز شامبو بالجريب فروت الأبيض والنعناع بهدف التخلص من مشاكل الشعر الخفيف أو ترقق الشعر، يرجع ذلك إلى أن تركيبته الطبيعية بنسبة 90% تعمل على تعزيز كثافة الشعر بصورة فعالة وتستعيد مظهره الجمالي الصحي والمتألق.

يمتاز شامبو هيربل اسنسز الجريب فروت الأبيض والنعناع بتركيبته الآمنة والفعالة في آن واحد، هذا يرجع إلى خلو تركيبته من البارابين والمواد القاسية، يتوفر هذا النوع من منتجات herbal essences بسعر 5,99 دولار تقريبا.

 

شامبو هيربال اسينسز الجريب فروت الأبيض والنعناع

 

10. شامبو شاين البابونج Shine Chamomile Shampoo

تشمل مكونات شامبو هيربل اسنسز بالصبار من هذا النوع مزيج فريد من مستخلص البابونج -باعتباره مكوناً رئيسياً- بجانب مستخلص زهرة الآلام ومستخلص الصبار، هذا المزيج هو المسؤول عن الخصائص المميزة لهذا المستحضر ذو القدرة على تنظيف وترطيب الشعر بعمق ويضفي عليه بريقاً يعزز مظهره الصحي.

يتميز Shine Chamomile Shampoo من Herbal Essences بخلوه من المواد والمركبات القاسية والزيوت المعدنية، مما يجعله مناسباً وآماناً بالنسبة لمختلف أنواع الشعر، شامبو هيربال اسنسز متوفر بسعر 5,9 دولار أمريكي.

 

شامبو هيربال اسينسز شاي البابونج

 

أنواع شامبو هيربال اسنسز خالي من السلفات

يمتاز شامبو herbal essences -كما ذكرنا سلفاً- بالتنوع الكبير، هذا التنوع لا يقتصر على الأغراض المُستخدم بها كل نوع فحسب، إنما يمتد لأبعد من هذا حتى يشمل المكونات الداخلة في تركيبه كي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات القطاع الأكبر من المستخدمين.

توجد عدة أنواع من هيربل اسنسز شامبو بدون سلفاتSulfate” التي تعمل على تنظيف الشعر من الجذور حتى الأطراف، ذلك من خلال رغوتها الغنية الخالية تماماً من الكبريتات ومن أبرز أنواع تلك الفئة من شامبو الشعر ما يلي:

  1. شامبو العسل وفيتامين ب للترطيب اليومي Honey & Vitamin B Sulfate-free
  2. شامبو القنب والألوفيرا لتقليل التجعد Hemp + Potent Aloe Vera Sulfate-free Frizz Contro7
  3. شامبو لحاء البتولا الخالي من الكبريتات Birch Bark Extract Sulfate-free Shampoo
  4. شامبو زيت الأرجان والصبار الخالي من الكبريتات للإصلاح Argan Oil & Aloe Vera Sulfate-free Shampoo
  5. شامبو الأوكالبتوس والألوة فيرا لتوازن فروة الرأس Eucalyptus + Potent Aloe Vera Sulfate-free Shampoo For Hair & Scalp Balance
  6. شامبو المانجو وخلاصة الصبار بدون سلفات Mango + Potent Aloe Vera Sulfate-Free Shampoo
  7. شامبو البامبو والصبار الخالي من السلفات لتقوية الشعر Bamboo + Potent Aloe Sulfate free Shampoo for Hair Strengthening

 

أنواع شامبو Herbal Essences الخالية من السلفات

 

كيفية استعمال غسول الشعر هيربل اسنسز

تختلف منتجات شامبو الشعر هيربل اسنسز من حيث المكونات الفعالة والعناصر الطبيعية الداخلة في تركيب كل منها كما تختلف أيضاً من حيث الفوائد المُحققة من خلالها والغرض من استخدامها، إلا أنها تتفق من حيث طريقة الاستعمال.

يُشار هنا إلى أن منتجات herbal essences على اختلافها وتنوعها تخلو من البارابين والجلوتين مما يجعلها مناسبة للاستعمال اليومي لتنظيف فروة الرأس والشعر ودعمهما صحياً وذلك باتباع الآتي:

  • يفضل سكب كمية من غسول الشعر بسخاء على راحة اليد.
  • يتم تطبيق شامبو هيربال اسنسز على الشعر الرطب.
  • تدليك الرأس بواسطة الرغوة الغنية مع التأكد من تخللها للشعر.
  • يُشطف في النهاية بواسطة الماء مع تجنب ملامسة العينين.

 

طريقة استخدام شامبو هيربال اسينسز

 

 هل شامبو هيربل اسنسز بدون سيليكون ؟

يعمل السيليكون على تغليف الشعر من الخارج ليحافظ على الترطيب لكن هذه الطبقة المانعة قد تعزل البصيلة عن المغذيات المهمة من التغلغل بعمق داخل الشعر، مع مرور الوقت وتراكم السيليكون على شعرك يؤدي ذلك إلى جفاف الشعر وجعله ضعيفا وأكثر عرضه للتكسر، غالبا يتواجد السيليكون في بلسم الشعر وليس الشامبو ولكن أحيانا يتواجد في أنواع من الشامبو المقاوم للهيشان، أنتجت شركة هيربل اسنسز خط من المنتجات خالي من السلفات والسيليكون.  

كيف كانت تجربتي مع شامبو هيربال اسنسز؟

لقد كنت متشككة قبل شراء مجموعة الشامبو والبلسم ولكن بعد تجربتي مع شامبو هيربال اسنسز وجدت أولا الرائحة لا تصدق وعمل المنتج على تنعيم شعري من الغسلة الأولى، كان شعري جافا للغاية لأنه معالج بالصبغة منذ وقت قصير، كانت حالة شعري سيئة بعد الصبغة، كان أقل لمعانا وكان يصاب بعقد رهيبة بعد الاستحمام، مع شامبو هيربال اسنسز بزيت الأرغان حصل شعري على الترطيب الذي يحتاجه وأصبح لامعا بشكل جذاب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

انبات الشعر

خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( DIODES )

قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر (GRIVAMAX)

مشكلة تساقط الشعر عند الرجال وأفضل الحلول

أهم طرق معالجة تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر