كريم فارمستاي كولاجين لبشرة أكثر شبابا

كريم فارماستاي كولاجين

مع التقدم في العمر؛ تفقد البشرة قدرتها على تصنيع الكثير من المواد الهامة لها، ومنها الكولاجين الهام لنضارتها والاحتفاظ بشبابها، فبعد سن معين تبدأ التجاعيد في الظهور، ولذا تُصنع الماركات المختلفة كولاجين البشرة، وخلال السطور القادمة سنتحدث عن أحد هذه المنتجات وهو فارماستاي كولاجين للبشرة، وكل ما يهمك معرفته عن المنتج مثل أهم مكوناته، وفوائده لبشرتك، وأهم مميزات استخدامه، وعن بعض التجارب ونتائج استخدامه.

بعد سن الثلاثين تبدأ هذه التجاعيد والخطوط الرفيعة في الجبهة وحول العين في الظهور، كما تفقد بشرتك مرونتها ونضارتها، وتكون في الغالب نتيجة نقص قدرة البشرة على إنتاج كمية كافية من الكولاجين كما في السابق، لذلك يمكنك التغلب على نقص الكولاجين في البشرة بتناوله من مصادر خارجية، سواء عن طريق المكملات الغذائية، أو في صورة كريم للبشرة.

كريم فارمستاي كولاجين لبشرة أكثر شبابا

 

كريم فارم ستاي كولاجين وهياليورنيك أسيد FARMSTAY Collagen & Hyaluronic Acid All In One Ampoule:

 هو أحد منتجات شركة Farmstay الكورية لمنتجات الشعر والبشرة الموجودة بكوريا الجنوبية، ويستخدم لإعطاء البشرة النضارة والشباب والتخلص من التجاعيد، ويتكون الكريم بشكل أساسي من:

1. الكولاجين البحري Marine collagen: وهو أقرب الأنواع للكولاجين الموجود في بشرتنا، لذا يسهل على البشرة امتصاصه.

2. الهيالورونيك أسيد.

3. النياسيناميد: لحماية البشرة وتنقيتها من حب الشباب، كما أنه يساعد على تفتيح لون البشرة.

4. مواد مضادة للأكسدة: لتنقية البشرة وتخليصها من الشوائب الرحة.

5. مواد لترطيب وتنعيم البشرة مثل: الجلسرين والجوجوبا.

وتساعد هذه المكونات على ترطيب البشرة بالحد الذي يقلل من التجاعيد بها، ويزيد نضارتها.

كريم فارم ستاي كولاجين وهياليورنيك أسيد FARMSTAY Collagen & Hyaluronic Acid All In One Ampoule

 

فوائد كريم فارمستاي كولاجين للبشرة

وفيما يلي بعض فوائد كريم فارم ستاي كولاجين للبشرة: 

1. يعمل الهيالورونيك أسيد و الكولاجين، وكذلك المكونات الطبيعية بالمنتج مثل الجوجوبا و مستخلص العرقسوس والوتش هازل على ترطيب البشرة بعمق، وملء الفراغ بين الطبقة الخارجية والداخلية للجلد مما يعطي بشرتك إمتلاءاً، وتظهر بشكل أكثر شباباً.

2. يساعد المنتج على شد البشرة وتقليل التجاعيد والخطوط الرفيعة والجلد المترهل بالوجه.

3. تساعد المكونات على تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب والمسام الواسعة بها، وكذلك آثار تصبغات الجلد.

4. يساعد المنتج على زيادة مرونة البشرة Elasticity نتيجة زيادة الكولاجين وتحفيز إنتاج الإيلاستين بها.

5. يساعد الكولاجين والهيالورونيك على تجديد خلايا البشرة.

6. يعمل المنتج على ملء الخطوط الرفيعة جداً حول العين، وفي منطقة الجبهة.

 

فوائد كريم فارمستاي كولاجين للبشرة

 

أهم أضرار استخدام الكولاجين للبشرة 

الكولاجين الموجود في منتج فارم ستاي من نوع الكولاجين البحري، وهو مماثل بشكل كبير لنوع الكولاجين البشري، ولذا فهو أقل ضرراً أو قابلية لحدوث أعراض جانبية من الأنواع الأخرى مثل الكولاجين الحيواني، وقد تتلخص أهم الأضرار في إمكانية حدوث احمرار أو التهاب في البشرة، نتيجة وجود حساسية لنوع معين من مكونات المنتج، وفي هذه الحالة يجب التوقف عن استخدامه واستشارة الطبيب.

 

سعر فارم ستاي كولاجين للبشرة 

تختلف أسعار منتج فارم ستاي كولاجين في المتاجر الإلكترونية المختلفة، فتبدأ أسعار العبوة 250 مل من 15.70 دولار أمريكي، أي ما يعادل 250 جنيه مصري، وقد تصل الأسعار إلى 370-400 جنيه مصري في بعض المتاجر، وفقاً للعروض على المنتج.

كريم فارمستاي كولاجين لمحاربة تجاعيد الوجه

 

طريقة استخدام كولاجين فارماستاي لشد البشرة والحصول على بشرة أكثر شباباً

لقد تم تصنيع المنتج بطريقة تُسهل امتصاصه من البشرة، وذلك لضمان الاستفادة القصوى منه، وفيما يلي طريقة الاستخدام:

  1. اغسلي بشرتك جيداً بنوع الغسول المناسب لها، بحيث تكون خالية من الأتربة والشوائب، ومن ثم جففيفها جيداً.
  2. استخدمي كمية مناسبة من المنتج ووزعيها برفق على بشرة الوجه بالكامل.
  3. افردي الكريم على البشرة باستخدام حركات دائرية مع عمل مساج خفيف للبشرة، بحيث يساعد على امتصاص الكريم دون إجهاد للبشرة.

وللحصول على نتائج أفضل يمكنك الاستمرار في استخدام الكريم بهذه الطريقة من 1-2 مرة يومياً.

 

طريقة استخدام كريم فارمستاي كولاجين

 

نتائج فارمستاي كولاجين للبشرة وبعض التجارب الفعلية لاستخدامه 

1. تحكي إحدى المستخدمات لفارم ستاي كولاجين من سيريلانكا وتقول أن تجربتها مع المنتج جيدة للغاية، ويستحق ثمنه بجدارة، فالعبوة كبيرة جيداً، والمنتج له ملمس الجيل مع وجود حبيبات صغيرة تختفي بمجرد ملامسته للجلد وتُسرع من عملية امتصاصه، كما أنه خفيف جداً على البشرة، ولا يسبب أي زيادة في المواد الدهنية أو الزيوت بالبشرة، بل على النقيض يخفف منها بشكل ملحوظ.

وقد داومت على استخدامه لمدة شهر دون أي انقطاع، ولم يتسبب في التهابات في البشرة أو تكون حبوب، وكانت شكوتها فقط من الفوهة الكبيرة للعبوة، والتي تتسبب في دخول الهواء والأتربة عند فتح العبوة لاستخدامها، وباستثناء ذلك فإن المنتج جيد للغاية، ويعطي نتائج فعالة في ترطيب البشرة، والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة بها بشكل ملحوظ.

 

تجربتي مع كريم فارمستاي كولاجين

 

2. وتحكي E.K من الولايات المتحدة عن تجربتها مع فارمستاي كولاجين للبشرة، وتقول أنها كانت تجربة متميزة، فقد كانت تستخدم المنتج بانتظام ثلاث مرات يومياً لمدة شهرين، وقد أحست بالفرق في نعومة ومرونة بشرتها، إضافةً إلى قلة الخطوط الرفيعة والالتهابات الناتجة عن حب الشباب، ولم تكن وحدها من لاحظت الفرق بل لاحظه الكثيرين من المحيطين بها أيضاً،، وكانوا يتساءلون عن السبب، وقد نصحت العديد من أصدقائها باستخدامه.

 

تجارب كريم فارمستاي كولاجين

 

3. ” ليس الاختيار الأول المفضل بالنسبة لي، ولكنه ثاني أفضل الاختيارات نظراً لثمنه الاقتصادي” هكذا وصفت إحدى المستخدمات من روسيا تجربتها مع فارم ستاي كولاجين، فهي تفضل أمبولات العسل كاختيار أول، ومن ثم يأتي هذا المنتج كاختيار ثاني، فهو آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة، ويعطي نتائج جيدة مقارنة بسعره.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً:

أفضل منتجات مرطبات الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة