د. منذر نعمان

د. منذر نعمان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المعارض، مكتب رقم 22، مبنى 425، طريق 1805، مجمع 318، ، ., المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منذر نعمان
د. منذر نعمان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شهدت البحرين تقدماً هائلاً في مجال الطب بشكلٍ عام وفي طب الأسنان بشكلٍ خاص فنجد أنها تضم العديد من العيادات والأطباء الذين ذاع صيتهم، ويُعد الدكتور منذر نعمان من أطباء الأسنان المشهورين في البحرين كما تشتهر عيادته أيضاً التي توجد تحت مُسمى عيادة الدكتور منذر نعمان للأسنان، تحتوي العيادة على أحدث الأجهزة التي تُستخدم في طب الأسنان مما تُسهل على المريض العلاج والحصول على النتيجة المرجوة بأبسط الوسائل وأقلها ألماً كما يمتلك دكتور منذر نعمان خبرة طويلة في مجال طب الأسنان مما يجعله يؤدي عمله بحرفية تامة ومهارة، أسس دكتور منذر العيادة عام (2000) وكان هدفه هو تقديم أفضل طرق العناية بالفم بسهولة وأريحية مع تقليل مدة التردد على العيادة حتى لا يمل المريض فيحب دكتور منذر أن يقدم كل ما لديه للمريض حتى يُشفى سريعاً ويتخلص من آلام الأسنان.

التخصصات

يقدم الدكتور منذر نعمان في عيادته الخاصة كل ما يخص تشخيص وعلاج الأسنان ومن أهم الإجراءات التي يقوم بها الطبيب ومساعديه في المركز: تركيب أطقم الأسنان الكاملة، وتركيب أطقم الأسنان الجزئية، وتركيب جسور الأسنان، وتركيبات الزيركون، وتبييض وتنظيف الأسنان، وابتسامة هوليود، وتلبيسات الأسنان، والحشوات البيضاء الخالية من الزئبق، والحشوات التجميلية، وتقويم الأسنان، وعلاج العصب، وعلاج رائحة الفم الكريهة، وغلق مسافات الأسنان، وعلاج نزيف اللثة.

عيادتنا

يحرص الدكتور منذر نعمان منذ افتتاحه العيادة على تعيين أطقم طبية وتمريض مميزة وتعمل معه المساعدة كارن بالومو، تستخدم عيادة الدكتور منذر نعمان للأسنان مواد ولوازم ذات جودة عالية، كما تتعامل مع مختبرات متفوقة وصولاً الى أن تستمر العلاجات التي تنفذها أطول فترة ممكنة في الخدمة، مما يحرص الطبيب على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، ويهتم الطبيب باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، ويحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة ومعايير التعقيم والسلامة لضمان جودة الخدمات المقدمة وعدم انتشار للأمراض والعدوى، توفر عيادة الدكتور منذر نعمان للأسنان باستمرار بيئة آمنة ونظيفة لعملائها وذلك باتباع معايير ومستويات عالية من النظافة والتعقيم والمنسجمة مع معايير وتوصيات النظافة والتعقيم من قبل وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية. إلى جانب ذلك، نتخذ خطوات إضافية بالالتزام بالإرشادات الموصى بها في منظمة الصحة العالمية.

الموقع

يحرص الدكتور منذر نعمان على التواجد بشكل دائم في مركزه الخاص والإشراف على سير العمل، وتقع العيادة في موقع مميز من شارع المعارض في المنامة، البحرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد ذهبت إلى عيادة دكتور منذر لإجراء تبييض لأسناني، وكانت تجربة رائعة فالعيادة نظيفة جداً والمكان معقم كذلك الطبيب والعاملون متعاونين للغاية أنا أوصي به بشدة.

لقد قمت بإجراء عملية في أسناني مع الدكتور منذر، وكان الدكتور أكثر من رائع، ويجيب على كل أسئلتي بصبر والفريق الطبي جداً متعاون، كذلك الأجهزة والمعدات معقمة بشكل جيد.

في كل مرة أتوجه إلى الدكتور منذر لإجراء خدمات في أسناني أجد العيادة في غاية النظافة والتعقيم، فالطبيب والتمريض ملتزمون بالوقاية من جائحة كورونا مما يجعلك تشعر بمزيد من الآمان والثقة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج