أوريك كلينيك

أوريك كلينيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
E-5 karayolu üzeri, Hadımköy kavşağı, Gökevler Mah, 2312 Sk. 18. Blok, Esenyurt/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أوريك كلينيك
أوريك كلينيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة أوريك وجهة للسياحة العلاجية في تركيا، حيث تعد عيادة متكاملة وشاملة للتجميل بأقسامها المتعددة والتي تشمل تجميل الجسم والوجه وزراعة الأسنان والشعر، حيث تقدم استشارات طبية مجانية ودعمًا كاملاً لجميع عمليات التجميل والسمنة في أكبر المستشفيات التركية.

تركز أوريك على تأمين راحة المرضى من خلال تنظيم السفر والاستقبال وتوفير الراحة الفندقية والخدمات الترفيهية، بالإضافة إلى تنقل المرضى بين المطار والفندق والمستشفى. توفر أيضًا مرافق مهنية لضمان راحة وراحة المرضى. تم بناء عيادة أوريك وفقًا للمعايير التقنية الأوروبية، وتتميز بوجود فريق فني يدعم اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. وبفضل هذه الميزات، استقطبت العيادة المرضى من جميع الدول العربية والأوروبية والأمريكية.

تسعى أوريك لتقديم خدمة متميزة وضمان تحقيق أفضل النتائج في بيئة آمنة ومرحبة. كما تولي اهتمامًا بتطوير العلاقة مع المرضى من خلال النهج النفسي وتأثيره على جودة الرعاية الطبية. بفضل هذا النهج، أصبحت أوريك وجهة رائدة للسياحة العلاجية في تركيا، وذلك بأسعار تنافسية للعملاء القادمين من جميع الدول للسياحة العلاجية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة أورك الطبية كل من طب وتجميل الأسنان، جراحات التجميل، جراحات السمنة، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

تقدم العيادة العديد من إجراءات تجميل الأسنان وعلاجها، وتشمل تقويم الأسنان، التقويم المعدني أو التقليدي، التقويم الداخلي، التقويم الشفاف، التقويم السيراميكية، علاجات فراغات الأسنان، تركيب القشور الخزفية، الفينير واللومينير للأسنان، تركيب أسنان الزركون، جلسات تبييض وتلميع الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى زراعة الأسنان، زراعة أطقم الأسنان الكاملة زراعة الأسنان العادية، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الفك الدائم، وعلاجات مشاكل الأسنان واللثة.

تتميز العيادة بتقديم باقة واسعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل تكبير الثدي، رفع وشد الثدي وشد الأرداف، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، جراحات تجميل الوجه، نحت الجسم، تصغير الأنف، شد الوجه ومكافحة الشيخوخة، شد الأذرع والفخذين، الأرداف البرازيلية، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الاعضاء التناسلية لدي النساء والرجال، شفط وشد البطن ورسم العضلات ونحت البطن، عميلة شد البطن.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات علاج الصلع الوراثي لدى الرجال، علاج الثعلبة، زراعة الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية قلم الزفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحاجب، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة.

تتميز العيادة أيضًا بتقديم العديد من جراحات السمنة وتشمل بوتكس المعدة، بالون المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة أورك على أمهر الأطباء التجميل في تركيا، الذين يمتلكون سنوات من الخبرة في مستشفيات السياحة العلاجية والجراحة التجميلية. تؤمن العيادة بأن نجاح العمل التجميلي يعتمد في المقام الأول على التحليل المخبري والتشخيص الدقيق، ولذا تضم فريقًا من أمهر المختبرين المتخصصين في هذا المجال.

الموقع

تقع عيادة اوريك في قلب مدينة إسطنبول التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات إلى جانب توفير خدمة السياحة التجميلية وتشمل الإقامة ووسائل التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
اسنان زيركون

جينا من بروكس وعملنا سنانا وكانت بغاية الروعة وطبيعية وصادقين بزاف

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج