د. موبين هوشنوتر

د. موبين هوشنوتر

لا توجد تقييمات
التقييم
شرطة الشهيد الفتح سيكين ستريت سيرفر بلازا. لا: 3 / د ، سينارلي ماه. كوناك , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. موبين هوشنوتر
د. موبين هوشنوتر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور موبين هوشنوتر أستاذ جراحة التجميل والجراحات الترميمية واحداً من أفضل أطباء التجميل في تركيا، إذ ترجع خبرته إلى العديد من السنوات التي استطاع خلالها أن يثبت مهارته في المجال. تخرج من كلية الطب بجامعة إيجه في عام (1992)، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة سلجوق بين عامي (1994-2000). عمل في العديد من المستشفيات وتدرج في المناصب التي حرص من خلالها على خدمة الكثير من المرضى وإجراء آلاف العمليات الجراحية الناجحة، بالإضافة إلى ذلك شارك الدكتور موبين هوشنوتر في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية وكذلك العديد من الدورات التدريبية التي تهدف إلى نشر العلم وتدريب المساعدين. يجمع الدكتور موبين هوشنوتر بين الخبرة العلمية والعملية وهو حاصل على العديد من الجوائز ولديه الكثير من المنشورات العلمية في الصحف المحلية والدولية.  ومن أهم خبرات وشهادات د. موبين هوشنوتر بدأ العمل كأستاذ مساعد في جامعة زونجولداك كارالماس بولنت في عام (2000)، وحصل على شهادة تخصص ثانوي في جراحة اليد في عام (2011). تم تعيينه محاضراً في كلية الطب بجامعة إزمير كاتيب جلبي ثم أصبح أستاذاً جامعياً، حصل على شهادة تخصص جراحة الفم والوجه والفكين في عام (2013)، ثم شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في إيكاش في قسم جراحة اليد وقسم جراحة الفم والوجه والفكين بين عامي (2011 - 2016). كما حصل الدكتور موبين على المركز الأول وجوائز أخرى في مسابقات أخصائي الجراحة التجميلية، ولديه (67) منشوراً في المجلات الدولية وكذلك (46) مقالة منشورة في المجلات العلمية الوطنية وما يقرب من (100) ورقة قدمت في المؤتمرات العلمية، وبلغ عدد الاستشهادات بمقالاته (1023) اعتباراً من عام (2017).

التخصصات

قدم الطبيب د. موبين هوشنوتر العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات جراحات التجميل وتشمل شفط الدهون، تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد البطن، زراعة الشعر، تجميل الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الجفون، تفتيت الدهون، وشد ورفع الثديين. كما يقدم خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، علاج فرط التعرق، علاج التجاعيد، وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

يبرع الدكتور موبين هوشنوتر في تقديم الكثير من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية ومنها عمليات زراعة الشعر وشفط الدهون وشد الوجه، وغيرها الكثير من الإجراءات التي يقدمها بأمانة ودقة وإحترافية، مما يجعل الإقبال عليه وعلى خدماته التجميلية يزداد يوماً بعد يوم.

الموقع

يستقبل الدكتور موبين هوشنوتر مرضاه في شرطة الشهيد الفتح سيكين ستريت سيرفر بلازا، سينارلي ماه، كوناك، ازمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج