د. أوزغور بيلانجي

د. أوزغور بيلانجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy 7-8-9-10 Mahallesi Çobançeşme E5 Yanyol Caddesi, Ataköy Blv. 20/2 D:aire:77, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزغور بيلانجي
د. أوزغور بيلانجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور أوزغور بيلانجي شهرةً كبيرةً في مجال التجميل منذ بداياته من أكثر من (20) عاماً، حقق خلال تلك المدة العديد من الإنجازات، وقدم العديد من الخدمات المتميزة.

بنى دكتور أوزغور بيلانجي خبرته من تدريبه في أكثر من مدينة في عدد من الدول المختلفة؛ ليكون فكرة كبيرة حول مفهوم الجمال واحتياجات الباحثين عنه.

يستخدم دكتور أوزغور بيلانجي أحدث الأجهزة في عالم التجميل، ويعتمد بها استخدام عدد من التقنيات المستحدثة.

حفل المشوار المهني والعلمي لدكتور أوزغور بيلانجي بالكثير من التدريبات المهمة والشهادات الدولية المعتمدة، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (2000) وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة الوجه والفكين وجراحة اليد.

تدرب دكتور أوزغور بيلانجي في كلية الطب جامعة إسطنبول جراح باشا، ثم درس في مستشفى أوك ميداني للتدريب والبحث لمدة عام وبعدها في مستشفى باجشيلار وأجرى فيها أكثر من (1000) عملية جراحية، كما حصل على تدريب وعمل في جامعة ألاباما وفي ريو دي جانيرو.

التخصصات

يقدم دكتور أوزغور بيلانجي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد البطن، تجميل الأعضاء الحميمية، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي، إصلاح الثدي، عدم تناسق الثدي، حقن دهون الثدي، تجميل الحلمات، شفط دهون الظهر، شفط دهون البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد الترهلات بعد الولادة وشد المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الجفون، تجميل العيون، علاج الهالات السوداء، شد الوجه، علاج ترهلات الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأنف الجراحي، تجميل الأنف غير الجراحي، إعادة وتصليح عمليات تجميل الأنف، نفخ الخدود، عمليات تجميل الأذن، تجميل الشفايف، شد الجبهة ورفع الحواجب.

عيادتنا

يعتمد دكتور أوزغور بيلانجي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور أوزغور بيلانجي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور أوزغور بيلانجي في أبراج أتاكوي، بلوك ب، أتاكوي بلف، (20/2)، شقة (77)، (34212)، إسطنبول، تركيا،

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج