د. إرسوي كوناش

د. إرسوي كوناش

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Next Level Plaza A Blok No: 52 Kat 11, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرسوي كوناش
د. إرسوي كوناش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد البروفيسور الدكتور إرسوي كوناش من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب جامعة حجي تبة عام (1999)، ثم واصل تعليمه التخصصي في الجامعة نفسها بقسم الجراحة التجميلية والترميمية، وحصل على شهادة التخصص في جراحات التجميل والترميم من مستشفى إرزينجان الحكومي عام (2009).

عمل الدكتور إرسوي كوناش كمحاضر بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب جامعة حجي تبة عام (2009)، وحصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال جراحة الوجه وشق الشفة والفك، وحصل على لقب أستاذ مشارك عام (2012) وأصبح أستاذ بكلية الطب في قسم الجراحة التجميلية والترميمية عام (2019) ولا يزال يعمل بها حتى الآن، كذلك حصل دكتور كوناش على الزمالة الهولندية في الشفة الأرنبية بالإضافة إلى الزمالة البلجيكية.

فاز الدكتور إرسوي كوناش بالعديد من الجوائز، منها المركز الأول لجمعية جراحة التجميل والترميم التركية عام (2007) وفاز بالمركز الثاني من الجمعية نفسها عام (2008)، وحصل أيضاً على جائزة مجلس أبحاث الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل عام (2013)، وله العديد من البحوث في مجال جراحات التجميل والترميم وفاز بجائزة أفضل ورقة بحثية من جمعية تجميل الأنف في الولايات المتحدة الأمريكية عام (2019).

يتميز الدكتور إرسوي كوناش بإجرائه جميع جراحات التجميل والترميم، وحصل على تقييمات ممتازة من المرضى على محرك البحث جوجل والمواقع الطبية، ويرجع ذلك إلى خبرته الكبيرة.

التخصصات

يقدم الدكتور إرسوي كوناش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تصغير أرنبة الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالفيلر وتعديل الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، التخلص من تهدل الجفون، تجميل العيون اللوزية، شد الوجه بالخيوط وشد الوجه الليزر.

يتميز الدكتور إرسوي كوناش بتقديم خدمات علاج مشكلات البشرة والشعر مثل: الفراكشنال ليزر، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لنضارة البشرة، التقشير الكربوني للبشرة، التقشير الكيميائي، حقن البلازما لعلاج تجاعيد تحت العين، حقن البوتكس، حقن الفيلر، إزالة الشعر بالليزر وتجديد الوجه بالليزر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الدكتور إرسوي كوناش خدمات تجميل الجسم وأهمها: تجميل الثدي، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ

عيادتنا

يدير الدكتور إرسوي كوناش عيادته الخاصة بأنقرة، والتي تضم عدداً من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إرسوي كوناش في شوكورامبار، بلازا إيه، بلوك رقم (52)، الدور الحادي عشر، (06100)، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج