د. أوزان باليك

د. أوزان باليك

لا توجد تقييمات
التقييم
Levent, Çilekli Cd. No:10, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزان باليك
د. أوزان باليك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور أوزان باليك خبرة تصل لأكثر من (15) عاماً في الجراحة التجميلية والترميمية، وحقق خلال تلك المدة الكثير من النتائج الرائعة وبنى شهرة كبيرة.

حرص دكتور أوزان باليك على الاهتمام بجانبه العلمي والعملي ليبنى خبرته ويصقل مهارته؛ ليثق فيه عدد كبير جداً من المقيمين في إسطنبول والوافدين من خارجها.

بدأ دكتور أوزان باليك دراسة الطب في جامعة جوكوروفا في عام (1993)، ثم عمل في مستشفى ولاية فيرانسيهير بعد تخرجه، كما عمل في هيئة التأمين الاجتماعي في خدمات التخدير.

بدأ دكتور أوزان باليك في عام (2002) دراسة الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة دوكوز أيلول في إزمير، وعمل رئيس عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى ولاية أدرنة.

حصل دكتور أوزان باليك على شهادة البورد الوطني من جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية في عام (2008)، كما حصل على عضوية جمعية جراحة التجميل الأمريكية والدولية، عضوية الجمعية الأوروبية لجراحة الأنف وعضوية الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

بدأ دكتور أوزان باليك العمل في عيادته الخاصة (عيادة برافو) منذ عام (2010).

التخصصات

تخصص دكتور أوزان باليك في عدد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بتقنية سفير، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب وزراعة الحواجب.

أما بالنسبة لعمليات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، رفع الفك، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الوجه، تجميل الجفون، حقن الدهون في الوجه، شفط اللغد، شد الذراعين، شد الأفخاذ، عمليات التجميل الأنثوية، شد الجسم، رفع المؤخرة البرازيلية، شد الترهلات بعد الولادة.

يتميز دكتور أوزان باليك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج الشعر بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد، علاج تساقط الشعر، التخلص من ندبات الوجه، علاج الدوالي وحقن إذابة الدهون.

عيادتنا

يتعاون دكتور أوزان باليك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور أوزان باليك في حي ليفنت، منطقة شيلكلي، رقم (10)، (34330)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج