كريم يوريكير الأفضل لترطيب الجلد

كريم يوريكير الأفضل لترطيب الجلد

حقق كريم يوريكير فعاليةً كبيرة في التخلص من الالتهابات الجلدية بمختلف أنواعها، مما جعله واحداً من أكثر أنواع الكريمات استخداماً بين شريحة واسعة من السيدات، والفضل في هذا يعود إلى ما حققه من نتائج مذهلة في خلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرة، إلى جانب مُعدلات أمانه المُرتفعة التي تفوق غيرها في أنواع الكريمات الأخرى المضادة للالتهاب.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول يوريكير كريم، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي مُميزاته وعيوبه وأهم استخداماته، وكم يبلغ سعره وما هي أبرز أعراضه الجانبية، إلى جانب الكثير من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

 

ما هو يوريكير كريم لعلاج الالتهابات؟

يوريكير كريم (Urecare Cream) هو واحدٌ من المُستحضرات الطبية التي تُستخدم في علاج الكثير من الأمراض الجلدية بمُختلف أنواعها، والتي أثبتت فعاليةً كبيرة في علاج مُختلف أنواع العدوى الجلدية، نتيجة مكوناته ذات الفعالية المشهود لها، بالإضافة كذلك إلى خواصه التجميلية، واستخداماته المُتعددة التي تعد بديلاً عن الكثير من المُستحضرات الطبية الأخرى، وهو أحد مُنتجات شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية (EGPI).

ما هو يوريكير كريم لعلاج الالتهابات؟

 

ما هي مُكونات يوريكير المُضاد للالتهابات؟

يحتوي يوريكير كريم 30 جم على باقة كبيرة من المواد الفعالة وكذلك المواد غير الفعالة، حيث تلعب المواد الفعالة دوراً رئيسياً في إكساب المُستحضر فعاليته الأساسية، بينما تٌساعد المواد غير الفعالة في التحسين من الخصائص غير الطبية للمنتج، أو ما يطلق عليها الخواص الفيزيائية، مثل زيادة مُعدلات الامتصاص، والتحسين من الملمس، والحفاظ على صلاحية الكريم لأطول فترة.

تعد مادة  اليوريا Urea 10% هي المكون الرئيسي للكريم، والذي يستمد منه المُنتج فعاليته في علاج الكثير من الحالات الجلدية، مثل التشققات وجفاف الجلد، والتصبغات الجلدية والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ما هي مُكونات يوريكير المُضاد للالتهابات؟

 

ما هي أبرز استخدامات يوريكير؟

يعد يوريكير من المُستحضرات الطبية مُتعددة الاستخدامات، حيث يضمن لك الكثير من الفوائد الطبية والتجميلية في آن واحد، ومن أبرز المميزات والاستخدامات التي يضمنها لك المنتج نورد لكم ما يلي: 

1- علاج تشقق القدمين: 

تُعد تشققات القدمين واحدةً من أشهر المشاكل الشائعة خلال فصل الشتاء، والتي تصيب الكثير من السيدات نتيجة انخفاض درجات الحرارة، وقد أثبت يوريكير نتائج رائعة في علاج تشققات القدمين.

2- يوريكير كريم للمنطقه الحساسة: 

يلعب يوريكير دوراً فعالاً في التخلص من خشونة الجلد في المنطقة الحساسة، والتحسين من ملمسه، وزيادة نعومته بصورة ملحوظة بدايةً من أول استعمال.

3- يوريكير كريم لليدين: 

يُعد يوريكير كريم واحداً من المُنتجات المفضلة من قبل الكثير من السيدات في إطار العناية باليدين وتنعيمها والتحسين من ملمس البشرة، حيث يعمل على التقليل من الجفاف الذي يصيب اليدين نتيجة تعرضها للماء بصورة مُستمرة، كما يعمل على إزالة الجلد الميت والتخلص منه.

4- يوريكير كريم للوجه: 

أثبت يوريكير فعاليةً ملحوظة في التخلص من التجاعيد والتشققات وتوحيد لون البشرة والتحسين من ملمسها، كما يعمل على تحفيز الكولاجين في الخلايا الجلدية، وبالتالي يؤخر من شيخوخة البشرة.

ما هي أبرز استخدامات يوريكير؟    

 

ما هي طريقة استخدام يوريكير كريم؟

لا تختلف طريقة استخدام يوريكير عن غيره من الكريمات والمُستحضرات الطبية الموضعية، حيث ينصح المُختصون بتطبيق المُنتج مرتين يومياً بصورة مُنتظمة، مع ارتداء الملابس القطنية من أجل تجنب حدوث الالتهابات الجلدية نتيجة احتكاك الملابس بالجلد.

ما هي طريقة استخدام يوريكير كريم؟

 

ما هي أهم مُميزات كريم يوريكير؟

يُعد كريك يوركير واحداً من المستحضرات العلاجية التي لاقت رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، والفضل في هذا يعود إلى الفوائد العديدة التي يوفرها لك هذا المُنتج، ومن أبرز مميزات يوريكير نورد لكم ما يلي:

  1. الفعالية العالية: يمتاز يوريكير كريم بفعاليته الكبيرة، حيث عادة ما تبدئين في مُلاحظة النتائج الفعالة بدايةً من الأسبوع الثاني من الاستخدام المُنتظم.
  2. تعدد الاستخدامات: لا تقتصر فائدة الكريم على ترطيب البشرة فحسب، وإنما يلعب دوراً فعالاً كذلك في علاج التشققات الجلدية، وتغذية البشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى التخلص من التصبغات الجلدية والتجاعيد.
  3. مُعدلات الأمان المُرتفعة: يمتاز الكريم بمعدلات أمانه المُرتفعة وقلة أعراضه الجانبية، مما يجعله من المُنتجات الآمنة نسبياً.

ما هي أهم مُميزات كريم يوريكير؟

 

ما هي احتياطات استعمال يوريكير؟

توجد العديد من النقاط والاحتياطات التي عادةً ما ينصح الأطباء بالانتباه لها قبل استخدام مُنتج يوريكير كريم، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

  1. يحذر المُختصون من استعمال يوريكير على المناطق المحيطة بالعينين، كما يحذر الأطباء من استخدامه على المناطق المُصابة بالحروق أو النزيف.
  2. من المُهم اختبار المُستحضر على مساحةٍ صغيرة من الجلد مُسبقاً قبل البدء في استعمال المُنتج بشكل ثابت، من أجل التأكد من عدم وجود أي ردات فعل تحسسية تجاه أحد مُكونات المُستحضر.
  3. من المهم الحرص على إبقاء يوريكير بعيداً عن مُتناول أيدي الأطفال.

ما هي احتياطات استعمال يوريكير؟

 

ما هي الأعراض الجانبية ليوريكير كريم؟

على الرغم من الفوائد العديدة التي يضمنها لك الكريم، إلا أن استخدامه عادةً ما يتضمن عدداً من الأعراض الجانبية التي يتوجب الانتباه لها، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. الشعور بالحكة وظهور البقع الحمراء والمناطق المُلتهبة على الجلد.
  2. الإصابة بالحكة أو التحسس الملحوظ خلال المرات الأولى من استعمال المٌنتج.
  3. إصابة المريض بالطفح الجلدي مُتفاوت الشدة، والذي تتراوح شدته عادةُ ما بين الطفح الجلدي المُتوسط والخفيف.

ما هي الأعراض الجانبية ليوريكير كريم؟

 

كم يبلغ سعر يوريكير؟

يأتي الكريم في عبوة بسعة 30 جم، بسعر 19.5 جنيهاً مصرياً تقريباً، أي ما يُعادل 1.5 دولار أمريكي تقريباً.

 

ما هي بدائل يوريكير كريم؟

تتوافر العديد من البدائل الفعالة التي يمكن اللجوء إليها كبديلٍ عن كريم يوريكير، ومن أشهر هذه المُنتجات نورد لكم ما يلي:

  1. بيبانثين كريم (Bepanthen Cream).
  2. يوريا كريم (Urea Cream).
  3. كاربامايد كريم (Carbamide Cream).

 

ما هي بدائل يوريكير كريم؟

 

أهم الأسئلة والاستفسارات حول يوريكير كريم

عادة ما تطرأ الكثير من التساؤلات على أذهان المرضى قبل البدء باستخدام الكريمات والمُستحضرات الطبية بمُختلف أشكالها، ومن أبرز الاستفسارات المٌتعلقة بكريم يوريكير نورد لكم ما يلي:

1- ماذا يحدث في حال تطبيق جرعة زائدة من الكريم؟

في حالة تطبيق جرعة زائدة من يوريكير كريم المُرطب فمن المهم أن يقوم الطبيب بإزالة الكمية الزائدة من الكريم عن سطح الجلد إن أمكن، كما يُنصح كذلك بالبدء بغسل المنطقة المُعالجة من الجلد بالقليل من الماء وتجفيفها جيداً، من أجل تجنب امتصاصه بصورة كبيرة.

2- هل يتسبب يوريكير كريم في تقشر الجلد؟

تعد مادة اليوريا الموجودة في الكريم من المواد التي تترك أثراً مُقشراً على البشرة، طالما تم استخدامها وفقاً للجرعة المحددة، وقد يحدث تقشر البشرة بصورة مُبالغ بها في حالة استخدام كمية تفيض عن الكمية المُحددة.

أهم الأسئلة والاستفسارات حول يوريكير كريم؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

8 منتجات لترطيب الجلد و العناية ببشرتك

مجموعة مختارة من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين

كيفية تهدئة وترطيب وتوازن بشرتك مع 10 من منتجات التونر؟

10 زيوت طبيعية لترطيب جسمك وبشرتك

أفضل 9 منتجات زيت الوجه لترطيب بشرتك

استخدامات لوشن فازلين للترطيب العميق