د. إيلهان سيردار أوغلو

د. إيلهان سيردار أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السعودية بغداد، شقق علي بور، رقم (433)، شقة (2)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيلهان سيردار أوغلو
د. إيلهان سيردار أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور إيلهان سيردار أوغلو أحد أشهر أطباء إسطنبول المتخصصين في عمليات زراعة الشعر وعلاج مشاكل تساقط الشعر، وتمتد خبرته في هذا النوع من عمليات التجميل إلى ما يزيد عن (19) عاماً، تمكن خلالها من إجراء عدد كبير من عمليات زراعة الشعر التي سجلت نسب نجاح مرتفعة من خلال تعاونه مع العديد من المؤسسات الطبية الكبرى، وذلك قبل أن يقوم بافتتاح عيادته الخاصة التي يجري الآن عمليات زراعة الشعر من خلالها بجانب العديد من خيارات عمليات التجميل الأخرى.

تخرج الدكتور إيلهان سيردار أوغلو في كلية الطب بجامعة مرمرة عام (1994) وعمل كطبيب مستقل في أنطاليا لفترة قصيرة حتى عام (2002)، ثم عمل في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية "أونيب" بالفترة بين عامي (2004-2010).

شارك الدكتور إيلهان سيردار أوغلو كمتحدث في مؤتمرات الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وحاز على عضوية العديد من الجمعيات والمؤسسات الدولية مثل: الجمعية التركية لجراحة التجميل، الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الدولية لجراحة التجميل، الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور إيلهان سيردار أوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية مجمعة من الاقتطاف والشريحة، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بدون حلاقة، زراعة الشعر المجعد، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، إصلاح عمليات زراعة الشعر الفاشلة، إصلاح خط الشعر الأمامي، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الشعر للسيدات، نقل شعر الجسم بتقنية الاقتطاف، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج جي سيل ريجينيرا واستنساخ الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجبهة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تكبير الشفايف، تجميل الذقن وحقن الدهون في الوجه.

يتميز الدكتور إيلهان سيردار أوغلو بتقديم خدمات التجميل الجراحي للجسم مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وعمليات التجميل الأنثوية.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور إيلهان سيردار أوغلو: شد الوجه بدون جراحة، حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الهيالورونيك والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إيلهان سيردار أوغلو مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع السعودية بغداد، شقق علي بور، رقم (433)، شقة (2)، (34740)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج