د. مظفر شيليك

د. مظفر شيليك

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Cd. No:18 D:1, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مظفر شيليك
د. مظفر شيليك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور مظفر شيليك من أطباء وجراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة العالية في إسطنبول، وحقق نتائج مبهرة في مجال التجميل الجراحي للوجه والجسم.

حاز الدكتور مظفر شيليك على تقييمات عالية وآراءً إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الطبية ومواقع البحث من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تميزت عيادة الدكتور مظفر شيليك بوجود أحدث الأجهزة الطبية العالمية لتقديم خدمة طبية فريدة من نوعها بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى طاقم العاملين المتميزين بها.

قدم الدكتور مظفر شيليك أكثر من (10,000) عملية تجميل ناجحة وتُدرس التقنيات التي يستخدمها في المحاضرات العالمية خاصةً تجميل عظام الجمجمة والفكين.

التخصصات

يقدم الدكتور مظفر شيليك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل عظام الجمجمة، تكبير الشفايف، تجميل الأذن البارزة، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج وتجميل الفكين العلوي والسفلي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت وشد الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وشفط الدهون.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مظفر شيليك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور مظفر شيليك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مظفر شيليك في شارع تشفيكي، شقق سبعة، رقم (18)، شقة (1)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج