قص المعدة في الإمارات

السمنة المفرطة وزيادة الوزن الشديدة من أبرز المشكلات التي تواجه نسبة كبيرة من الأشخاص خلال الفترات الأخيرة نتيجة للعادات الغذائية غير الصحية وعدم ممارسة الأنشطة الرياضية. يلجأ البعض منّا لاتباع أنظمة التغذية الصحية لإنقاص الوزن، لكن يحتاج الأمر للكثير من الوقت والجهد للحصول على نتائج مرضية. كما قد ظهرت بعض الحلول الأخرى مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، لكن تعد تلك الوسائل بمثابة حلول مؤقتة وسرعان ما يزداد الوزن مجدداً إذا لم يتبع المريض الإرشادات الطبية اللازمة.

مع ذلك، ظهرت الكثير من الحلول السريعة التي لاقت إقبالا كبيرا، خاصة بالنسبة للأشخاص ممن يعانون من مشكلات صحية ترتبط بالسمنة المفرطة. من أفضل تلك الحلول هي عملية تكميم المعدة، فلا تمنح المريض نتائج أكيدة فقط، لكن لا تسمح بزياد الوزن من جديد.

تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة متقدمة في مجال الجراحات التجميلية، كما يمكن إجراء جراحات علاج السمنة مثل تكميم المعدة أو تصغيرها للتخلص من الوزن الزائد.

قص المعدة في الإمارات

 

قص المعدة في الإمارات

تعتمد عملية قص المعدة على تصغير حجم المعدة من خلال قص الجزء الخارجي من المعدة لتصبح على هيئة أنبوب رفيع يستقبل كميات أقل من الطعام، مما يؤدي لحرق الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص من الوزن الزائد سريعاً.

أفضل الطرق لإجراء قص المعدة في الامارات هي باستخدام المنظار. يبدأ الطبيب الجراح بعمل ثقب أو عدة ثقوب جراحية في البطن، ثم يستخدم المنظار لتحديد الجزء المرغوب إزالته من خلال تدبيسه ثم قصه وإزالته خارج الجسم. يتم إجراء عملية قص المعدة في الامارات باستخدام التخدير الكلي، كما قد تستغرق العملية حوالي 20 – 30 دقيقة.

قبل إجراء الجراحة يحتاج المريض لإجراء بعض الفحوص الطبية والتحاليل الطبية للتأكد من المؤشرات الحيوية للجسم. بعد العملية، يمكن للمريض العودة إلى المنزل خلال فترة أقل من أسبوع، لكن يتطلب الأمر اتباع نظام غذائي صارم وبعض الإرشادات الطبية لإعداد المعدة لاستقبال كميات طعام أقل والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي دون أي مضاعفات.

عملية قص المعدة في الإمارات

 

مميزات إجراء قص المعدة في الإمارات

تتميز دولة الامارات بتقدمها في المجالات الطبية ولا سيما مجال جراحات التجميل وعلاج السمنة. حيث تهتم الحكومة بتطبيق المعايير الطبية الدولية وتوفير كافة الإمكانات والأجهزة المبتكرة لتحسين الخدمة الطبية وزيادة نسب نجاح الجراحات المختلفة.

تتوافر الكثير من المراكز الطبية المجهزة في جميع أنحاء دولة الامارات، كما تضم جميعها نسبة هائلة من الأطباء العرب والأجانب من ذوي الخبرات الواسعة في مجال جراحات السمنة كقص المعدة وشفط الدهون.

مميزات قص المعدة في الإمارات

 

تكلفة عملية قص المعدة في الإمارات  

تعد تكلفة أسعار قص المعدة في الامارات مناسبة تماما مقارنة بالدول الأوروبية، كما أنها باهظة بعض الشئ بالنسبة لبعض الدول العربية مثل مصر، تونس أو الأردن. فتتراوح أسعار الجراحة ما بين 10.000 إلى  12.000 دولار أمريكي أو ما يعادل 35.000 إلى 40.000 درهم. كما قد تزداد تلك التكلفة في حالة الإقامة في المشفى إلى جانب تكلفة الفحص الطبي والأدوية.

كما يجب الإشارة إلى ارتفاع تكلفة الإقامة في الامارات والتي قد تصل إلى 70 إلى 100 دولار أمريكي لليلة الواحدة في الفنادق المتوسطة.

تكلفة قص المعدة في الإمارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل المراكز الطبية لعملية قص المعدة في الإمارات


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 

خيارات الإقامة في دولة الإمارات

تضم الإمارات عدد كبير من الفنادق وأماكن الإقامة المؤقتة التي يمكن تقسيمها إلى فئتين كالآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتوفر في الإمارات مجموعة فنادق من تصنيف نجمتين: ثلاث نجوم وتتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 40 إلى 100 دولار أمريكي، مثل:

  • Montreal Naif Hotel
  • Al Amwaj Hotel
  • Naif View Hotel
  • Hotel Versailles
الأماكن الأعلى سعراً

توجد في مختلف المدن الإماراتية العديد من الفنادق التي تعد خياراً مثالياً للباحثين عن الفخامة والرفاهية، تقدم تلك الفنادق خدمات فندقية فائقة الجودة بأسعار تبدأ من 100 دولار أمريكي وقد تتجاوز 500 دولار في الليلة الواحدة في بعض الأحيان، من تلك الفنادق:

  • Hilton Dubai
  • Jumeirah Dar Al Masyaf
  • Raffles Dubai
  • Amwaj Rotana

 

وسائل المواصلات

تحتوي دولة الإمارات على العديد من وسائل النقل والمواصلات التي تقدم خدمة مميزة بأسعار معتدلة، من أبرز تلك الوسائل وأكثرها استخداماً:

  • سيارات الأجرة
  • قطارات مترو الأنفاق
  • الحافلات العامة
  • خدمات الليموزين

وسائل المواصلات في الامارات

 

خدمات الرعاية الصحية

تمتلك دولة الإمارات منظومة صحية بالغة التطور تتألف من مجموعة كبيرة من المؤسسات العلاجية الحكومية المنتشرة في مختلف أرجاء البلاد والتي تقدم خدماتها على مدار اليوم للمواطنين والسائحين على السواء، كما خصصت وزارة الصحة رقم الهاتف (998) لاستدعاء مرفق الإسعاف في الحالات الحرجة والطارئة.

طبيب تجميل اماراتي

 

مدى توفر خدمات الترجمة

تنتشر العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة في مختلف المدن الإماراتية ويمكن من خلالها الحصول على مترجم مرافق بنظام اليوم الكامل أو الساعات المقتطعة، لكن يعيب تلك الخدمات المغالاة في تقدير أتعاب المترجمين التي تتراوح ما بين 50 إلى 100 دولار عن كل ساعة عمل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات أخرى للرحلة

تحولت الإمارات إلى وجهة سياحية عالمية نظراً لما تضمه من معالم أثرية وما تتميز به من طبيعة خلابة، بالإضافة إلى ما أقامته من منشآت سياحية وما تحتضنه من فعاليات ترفيهية وثقافية.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في دولة الإمارات والتي يمكن زيارتها والاستمتاع بها:

  • النافورة الراقصة
  • حي البستكية الأثري
  • مراكز التسوق الكبرى مثل سوق نخلة الجميرة
  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • برج خليفة في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات