دكتورة سعاد لطفي

التقييم 4 / 5 (4)

أخصائية تجميل الوجه في الإمارات العربية المتحدة. استطاعت على مدار 14 عاماً أن تبني اسماً كبيراً لها ولصرحها الطبي المكون من 7 فروع بمختلف أرجاء الإمارات حتى الآن. ويضم مركزها جراحة تجميل وترميم الوجه، وعلاج أمراض النساء والتوليد، والعناية بالبشرة، ومكافحة الشيخوخة، بخلاف تنسيق القوام والرشاقة، وكذلك إزالة الشعر بالليزر.

 

شهادات الدكتورة سعاد لطفي

تخرجت في كلية الطب بجامعة الأردن عام 1993م.

حصلت على شهادة البورد الأمريكي للأمراض الجلدية والتناسلية.

عضوة في الجمعية الطبية الإماراتية.

عضوة في الجمعية الطبية الأمريكية للأمراض الجلدية.

دكتورة سعاد لطفي

خبرات الدكتورة سعاد لطفي

  • كانت الدكتورة سعاد لطفي من بين العشرة الأوائل على دفعتها.
  • عملت الدكتورة سعاد فور تخرجها بالمستشفى التعليمي القاسمي الواقعة بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة.
  • انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة دراساتها العليا وتدريبها العملي في عالم جراحات التجميل في جامعة سيتون هول بولاية نيو جيرسي في عام 1996.
  • بعد ثلاث سنوات فقط أصبحت رئيسة قسم الأمراض الجلدية في كلية جبل سيناء للطب في نيويورك.
  • عملت كاستشاري تجميل في عدد من العيادات الطبية المتخصصة في الأمراض الجلدية الأمريكية، حتى قررت العودة إلى الإمارات مرة أخرى.
  • تخصصت الدكتورة سعاد لطفي أولاً في الأمراض الجلدية، ثم تخصصت في مجال الطب التجميلي والأمراض الجلدية خاصة علاج الحبوب، وإزالة ندبات الوجه بالليزر، وحقن الوجه بالبوتكس، وكذلك نفخ وتوريد الشفاه باستخدام تقنية الليزر.
  • قامت الدكتورة سعاد لطفي بعلاج حالات كانت قد يأست من كثرة العلاجات والعمليات التي اضطرت للخضوع لها دون فائدة منها حالات الاكزيما، والبهاق، والتقشير الكيميائي، والشامات الصدفية، وانتشار النمش والكلف، إضافة إلى تقديمها برنامج متكامل لعلاج الشيخوخة.
  • أسست الدكتورة سعاد لطفي أولى مراكزها الطبية المتخصصة للجراحات التجميلية للوجه في دبي عام 2002، وهو المركز الذي تم افتتاح عدة فروع له على مدار السنوات المتعاقبة حتى وصل عددها إلى 7 فروع، 6 منها في الإمارات المتحدة وفرع في الدوحة عاصمة قطر، مع توقعات بأن تتمكن الدكتورة سعاد لطفي من افتتاح فرع جديد من مركزها الطبي في المملكة العربية السعودية الفترة المقبلة.
  • تستخدم الدكتورة في مراكزها أحدث التقنيات لعلاج كافة تشوهات الوجه من حبوب أو ندوب أو قشور متراكمة، كما تضمن تقديم الأدوية ومستحضرات التجميل أو الجراحة حسب حالة كل مريض، علماً أنها لم تكتفِ بتخصصها وقررت توسيع نشاط العيادات ليضم تخصصات شفط الدهون ونحت الجسم وإزالة الشعر كي تتمكن من تقديم خدمات كاملة لروادها خاصة من السيدات.
  • تعتبر الدكتورة سعاد لطفي ضيفة معتادة التواجد في الفقرات الطبية في عدد من البرامج العربية منها (في بيتنا طبيب، فنجان قهوة، صباح الخير يا عرب، يا هلا).

الدكتورة سعاد لطفي

تخصصات دكتورة سعاد لطفي

إزالة ندوب الوجه

عملية تجميل الوجه

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

العنوان

مركز الدكتورة سعاد لطفي للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر - المبنى رقم 27 في شارع الجميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

اتصل الآن


التقييم

زيارتي لم تكن جيد، انتظرت ساعتين لأقابل الطبيبة عدة دقائق، بالرغم من أن وعدي كان الساعة الخامسة والنصف، موظفو الاستقبال لم يكونوا ودودين أو مرحبين، وحتى الممرضات، شعرت وكأني مجرد رقم، ومع ذلك كانت الطبيبة مريحة ولكنها متعجلة لرؤية المريض التالي، في العموم لم يعجبني أسلوب عمل العيادة

كان التعامل جد مفيد، وأنصح بشدة كل شخص بزيارتها للعلاج، شكرا جزيلا

كانت جداً راائعة في تعاملها. لكن وقت المريض مع الدكتورة قليل جدا جدا نظرا لضغط المواعيد.

طبيبه خبيرة ومتمكنة في مجالها وتعامل سلس