د. مراد أوستونداج

د. مراد أوستونداج

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أتاكوي، قسم (7-8-9-10)، شارع شوبانشيشمي إي (5) يانيول، أشتي أوغلو سلينيوم ريترو، بلوك أ، رقم (18-1)، الدور (14)، شقة (169)، باكيركوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد أوستونداج
د. مراد أوستونداج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور مراد أوستونداج أخصائي الأنف والأذن والحنجرة من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول، فقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة غازي في عام (1992) ثم تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في جامعة تراكيا.

عمل الدكتور مراد أوستونداج في العديد من المستشفيات التركية وواصل تدريبه في مجال جراحة الأنف التجميلية والوظيفية وجماليات الأذن.

يحرص الدكتور مراد أوستونداج على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية، وله العديد من الأبحاث الطبية المنشورة.

يدير الدكتور مراد أوستونداج عيادته الخاصة في أسطنبول منذ عام (2018) وحتى الآن ويقدم بها العديد من خدمات التجميل.

حصلت الدكتور مراد أوستونداج على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور مراد أوستونداج العديد من الخدمات الجراحية وغير الجراحية للأنف والأذن، ومن أهمها تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تصغير فتحات الأنف، تجميل طرف الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تصحيح عمليات الأنف السابقة، تجميل الأذن البارزة وتجميل الأنف بالراديو فريكوينسي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مراد أوستونداج على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور مراد أوستونداج بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مراد أوستونداج في حي أتاكوي، قسم (7-8-9-10)، شارع شوبانشيشمي إي (5) يانيول، أشتي أوغلو سلينيوم ريترو، بلوك أ، رقم (18-1)، الدور (14)، شقة (169)، (34140)، باكيركوي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج