عيادة نمبر ون

عيادة نمبر ون

لا توجد تقييمات
التقييم
Halaskargazi Cd. No:53, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نمبر ون
عيادة نمبر ون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة نمبر ون هي المركز الأول لزراعة الشعر في إسطنبول، حيث تقدم كافة الخدمات لجميع المرضى الراغبين بإجراء عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل الأخرى، وتسهل جميع أمورهم بدءاً من الاستقبال من المطار إلى الفندق، بالإضافة إلى توفير مترجم فوري لسهولة التواصل بين المرضى والطبيب.

تقدم عيادة نمبر ون جميع الاستشارات المجانية للمرضى والنصائح، وترد على جميع الاستفسارات حيث تضع سلامة ورضا العميل في المقام الأول.

تضم عيادة نمبر ون كادر طبي تركي من المختصين والاستشاريين ذوي الخبرة العالية والكفاءة الممتازة، وقد أجرت العيادة العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة التي لاقت إعجاب جميع العملاء، بالإضافة إلى توفير خدمة العملاء التي تُجيب على المرضى وتحديد عدد الجلسات والبصيلات التي يحتاجها المريض فور إرساله للصور الخاصة لحالته، ومن ثم يتم تحديد موعد الإجراء، وإرسال مندوب خاص لاستقبال المريض من المطار.

توفر عيادة نمبر ون كافة التحاليل اللازمة قبل وبعد الإجراء إلى جانب جميع الأدوية، والاحتياجات، واللوازم من قبعة الرأس، الوسادة الهوائية، الكريمات، والشامبوهات اللازمة مع تقديم شهادة الضمان مدى الحياة بزراعة الشعر الطبيعي في العيادة.

التخصصات

تقدم عيادة نمبر ون العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، تكبير الثدي، شد المؤخرة البرازيلية وترميم ندبات الحروق.

تتميز عيادة نمبر ون بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: ابتسامة هوليود، زراعة الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها عيادة نمبر ون: شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي، علاج ندبات حب الشباب وإبر النضارة للوجه.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة نمبر ون كادر طبي من الخبراء الحاصلين على شهادات عالمية معتمدة في جراحة التجميل وزراعة الشعر والجلدية.

الموقع

شارع هالاسكار غازي، شقق كيماهلي، رقم (53/8)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج