مستشفى الجامعة بالشارقة

مستشفى الجامعة بالشارقة

لا توجد تقييمات
التقييم
المدينة الجامعية، شارع الجامعة، جامعة الشارقة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الجامعة بالشارقة
مستشفى الجامعة بالشارقة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى الجامعة بالشارقة من أكبر المستشفيات في دولة الإمارات، ويرجع ذلك إلى مستواه المتميز في تقديم الرعاية الطبية، ويضم العديد من التخصصات الطبية والجراحية.

يوجد في مستشفى الجامعة بالشارقة فريق طبي من الأخصائيين والاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية والجراحية، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض، يعملون معاً بروح الفريق حرصاً على سلامة المريض.

حصل مستشفى الجامعة بالشارقة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، واعتمد كمستشفى صديق للأطفال منذ عام (2018) بسبب تشجيعه للرضاعة الطبيعية، واعترف أعضاء مجلس "سوبر براندز" في الإمارات بأن المستشفى واحداً من أقوى العلامات التجارية في البلاد.

يُعد مستشفى الجامعة بالشارقة مركزاً معتمداً من الهيئة العامة للطيران المدني ويقدم الخدمات الطبية لكلٍ من طاقم الطائرة والركاب، وحصلت عيادة الطيران في المستشفى على شهادة الأيزو عام (2014).

يضم مستشفى الجامعة بالشارقة مختبراً لإجراء كافة التحاليل الطبية وقسم مخصص للأشعة، ومركزاً للخصوبة ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.

يخدم مستشفى الجامعة بالشارقة المقيمين في مدينة الشارقة والإمارات العربية المتحدة، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل.

التخصصات

يقدم مستشفى الجامعة بالشارقة العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل للوجه والتي تشمل ما يلي: تقويم الفك، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف وشد الجفون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم جراحياً فتتضمن ما يلي: علاج فرط التعرق بالمنظار، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مستشفى الجامعة بالشارقة بتقديم جراحات السمنة والبدانة مثل: عملية تحويل مسار المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغرة بالمنظار، عمليات الساسي بالمنظار، إعادة إصلاح عمليات السمنة بالمنظار، عمليات السمنة المعقدة بالمنظار وربط المعدة المعدل.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها مستشفى الجامعة بالشارقة: حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر، حقن الدهون، علاج الندبات، العلاج بالليزر والعلاج الضوئي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج البهاق، الصدفية والإكزيما.

الفريق الطبي 

يوجد في مستشفى الجامعة بالشارقة فريق طبي متميز، ومنهم ما يلي، الدكتورة فاطمة مصطفى: استشاري الجلدية والتجميل، الدكتور علي بن حمد: استشاري الجلدية والتجميل، الدكتور صالح بن شيخان: استشاري الجلدية والتجميل، الدكتورة ميرنا طايع أبو حجلة: استشاري الجلدية والتجميل، الدكتور هيونج جو نوح: جراح التجميل والترميم، الدكتور طارق إبراهيم مهدي: استشاري جراحات السمنة والدكتور عبد الواحد الوحيدي: استشاري جراحات السمنة.

الموقع

المدينة الجامعية، شارع الجامعة، جامعة الشارقة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج