عمليات شفط الدهون في أبوظبي

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام واحدة من أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي وفقاً لما أظهرته نتائج الإحصائيات الرسمية، ذلك يرجع إلى عدة عوامل أبرزها الطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الطبي في البلاد وحرص مراكز عمليات التجميل في الإمارات على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا التخصص.

تعتبر عمليات شفط الدهون في أبوظبي بصفة خاصة والإمارات بشكل عام من أكثر عمليات التجميل طلباً؛ ذلك يرجع إلى طبيعة العملية التي تجعلها ذات أهمية صحية وتجميلية في آن واحد، بالإضافة إلى أنها تعد من عمليات تجميل الرجال والنساء على السواء بعكس أغلب العمليات الأخرى التي تجذب النساء بصورة أكبر.

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

نبذة حول مدينة أبوظبي وعمليات شفط الدهون بها

أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات وتبلغ مساحتها 67,340 كم2، كما أنها تعد من أكثر المدن تقدماً في المنطقة العربية وهي تحتوي على الكم الأكبر من الأثرياء حيث يفوق عددهم 75 مليونيراً يشكلون نسبة 8.8% من أثرياء العالم تقريباً، مما يجعلها المدينة الأغنى في العالم حسب تصنيف CNN ومقياس فورتشن العالم، بالإضافة إلى اعتبارها المدينة الأكثر أماناً في منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

تتوفر العديد من مراكز شفط الدهون في أبوظبي تتنوع ما بين عيادات متخصصة أو أقسام ضمن مؤسسات طبية عامة ويعد ذلك نتيجة طبيعية لازدهار هذا المجال الطبي وتزايد معدلات الإقبال عليه. كما يعتبر حرص تلك المراكز على استخدام أحدث الوسائل الطبية والاستفادة من الخبرات الأجنبية أحد أبرز العوامل التي ساهمت في جذب العملاء الوافدين إليها.

تراجعت معدلات إجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي بالطرق الجراحية نسبياً خلال السنوات القليلة الماضية لصالح عملية شفط الدهون بالليزر التي تعد أكثر أماناً وتطوراً، إلا أنها لم تتأثر بذلك بصورة كبيرة وهذا لسببين الأول أنها تعد الإجراء الأمثل بالنسبة لمن يعانون من السمنة المفرطة والثاني أن تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي تنخفض بنسبة كبيرة عن تكلفة نظيرتها المجراة بتقنية الليزر.

شفط الدهون في أبوظبي

 

أفضل مراكز شفط الدهون في أبوظبي

تعد تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي متقاربة ولا تختلف بدرجة كبيرة بين مركز طبي وآخر؛ ذلك يرجع إلى اهتمام كافة المراكز الإماراتية على مواكبة التطور واستخدام أحدث التقنيات الطبية وتقديم خدمات صحية عالية الجودة، مما يمكن معه القول بأن الاختلاف الوحيد بين مراكز أبوظبي يكمن في مستوى الرفاهية الذي تقدمه.

من أشهر المراكز التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي الآتي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز شفط الدهون في أبوظبي

 

تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي

تم تحديد المتوسط التقريبي لإجمالي تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي بحوالي 4000 دولار أمريكي تقريباً، لكن من الصعب تحديد قيمة فعلية وثابتة لهذا الإجراء نظراً لأن ذلك يتم تحديده وفقاً للعديد من العوامل على رأسها:

  • درجة السمنة التي يعاني منها المريض
  • تفاوت مستوى الرفاهية المقدمة من مراكز شفط الدهون في أبوظبي
  • مكانة الجراح المشرف على العملية والتي تحدد تبعاً لعدد سنوات خبرته والمؤهلات العلمية الحاصل عليها

تعتبر تكلفة عمليات شفط الدهون في أبوظبي مرتفعة نسبياً مقارنة ببعض الدول الأخرى، لكن تبقى العملية الجراحية هي الأقل سعراً بين مختلف الوسائل الأخرى مثل شفط الدهون بالليزر التي قد تتجاوز تكلفتها 8000 دولار أمريكي أو عملية شفط الدهون بالفيزر الذي قد ترتفع تكلفتها إلى 20000 دولار أمريكي.

تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عمليات شفط الدهون في أبوظبي

تمكنت مراكز شفط الدهون في أبوظبي من جذب العديد من العملاء من داخل الإمارات وخارجها وذلك بفضل ما يتوفر بها من مزايا منحتها الأفضلية ومن بينها:

  • التعاون مع نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مجال طب التجميل ممن يحملون شهادة البورد الأمريكية والبريطانية أو ما يعادلهما
  • الاهتمام البالغ بإجراء مجموعة فحوصات ما قبل العملية لضمان تحقيق أفضل النتائج وتفادي التعرض لأي مضاعفات خطيرة
  • ضمان تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية على يد مجموعة من فرق التمريض المدربة
  • تقدم مراكز التجميل في أبوظبي مجموعة متنوعة من التسهيلات والخدمات الإضافية
  • تخضع المؤسسات العلاجية في الإمارات لنظام رقابي صارم يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة وتفعيل برامج الحماية الصحية ومكافحة العدوى

تقتصر سلبيات إجراء تلك العملية في أبوظبي على الارتفاع النسبي في التكلفة وكذلك ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة بشكل عام، علاوة على احتمال اضطرار السائح العربي لطلب خدمات الترجمة بسبب تعدد الجنسيات المقيمة في أبوظبي والاعتماد بصورة شبه كاملة على العمالة الآسيوية الوافدة.

مميزات عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

 

أماكن الإقامة في أبوظبي

تستقبل مدينة أبوظبي عدد هائل من الزائرين سنوياً وبناء على ذلك كان من الطبيعي أن تضم عدداً كبيراً من الفنادق تتسع لهذا العدد ويمكن تقسيم تلك الفنادق من حيث المستوى إلى فئتين كالآتي:

الفنادق الأقل سعراً

تحمل فنادق هذا النوع تصنيفاً سياحياً يتراوح ما بين ثلاث : أربع نجوم وتبدأ أسعار الإقامة بها من 50 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Strand Hotel
  • Al Ain Palace Hotel
  • Paragon Hotel
الفنادق الأعلى سعراً

تقدم هذه الفئة من الفنادق خدمات فندقية فائقة الجودة بالغة التميز وتتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 150 إلى 250 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات ومنها:

  • Hyatt Capital Gate
  • Emirates Palace Hotel
  • Yas Viceroy

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات النقل والمواصلات

تعد حافلات النقل الجماعي وسيلة المواصلات الأكثر شيوعاً واستخداماً في مدينة أبوظبي، هذا إلى جانب سيارات الأجرة التي يمكن طلبها هاتفياً وشبكة مترو الأنفاق، بالإضافة إلى خدمات الليموزين وتأجير السيارات التي تقدم من الفنادق والمكاتب الخاصة.

 

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

تمتلك دولة الإمارات العربية اليوم واحدة من أكثر المنظومات الصحية تطوراً على مستوى العالم، كما أن عدد المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة قد تضاعف خلال السنوات الأخيرة داخل كافة المدن ويمكن التعرف على أقرب تلك المؤسسات إليك من خلال دليل المواقع المتوفر في الفنادق، كما خصصت الجهات المعنية رقم الهاتف (988) لطلب خدمات مرفق الإسعاف في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

خدمات الترجمة الفورية

تتوفر خدمات الترجمة بكثرة داخل مدينة أبوظبي ويمكن الحصول على مترجم مرافق من خلال أحد المكاتب المتخصصة بنظام الساعة أو اليوم الكامل، لكن يعيب الأمر الارتفاع النسبي في تكاليف هذا النوع من الخدمات والذي يتراوح ما بين 50 إلى 100 دولار مقابل كل ساعة عمل أو 300 إلى 600 دولار نظير اليوم الكامل.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تعتبر أبوظبي مدينة سياحية من الطراز الأول حيث تضم عدد كبير من المواقع السياحية وتقام على أرضها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

من أبرز الأماكن والأنشطة الجاذبة للسياحة في إمارة أبوظبي الآتي:

  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • حلبة مرسى ياس
  • حديقة العين براديس
  • كورنيش أبوظبي
  • المنتجعات السياحية
  • عالم فيراري أبوظبي
  • منارة الرؤية
  • منتزه الحياة البرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تحميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي