تنحيف الخصر في مصر

تنحيف الخصر في مصر

اشتهرت مصر بعمليات التجميل المختلفة، فهي من ضمن قائمة أكبر الدول العربية التي انتشرت بها عمليات التجميل في الفترة الأخيرة، ومنها عملية تنحيف الخصر في مصر والتي انتشرت وذاع صيتها في بلدان العالم المختلفة، كما زاد الإقبال عليها بين السيدات والفتيات.

في هذا المقال سنتحدث عن عملية نحت الخصر في مصر، وعن كل ما يهمك معرفته عن هذه العملية مثل أهم المزايا والعيوب، وتكلفة العملية وكذلك أشهر مراكز التجميل التي تقوم بإجرائها.

تسعى حواء دائماً للحصول على جسم مثالي وجذاب، وعلى الرغم من تغير معايير الجمال من وقت لآخر فهناك بعض الثوابت عند الثقافات والحضارات المختلفة، ومؤخراً أصبح الحصول على خصر منحوت وصغير هو حلم كل فتاة، فانتشرت عمليات تنحيف الخصر بالطرق المختلفة، ويعني تنحيف الخصر إزالة الدهون الزائدة في منطقة الوسط والظهر باستخدام الطرق المختلفة.

 

طرق تنحيف الخصر في مصر: 

تتمثل عملية تنحيف الخصر في التخلص من تراكمات الدهون في منطقة الخصر والبطن، وهناك العديد من التقنيات التي تستخدم في التخلص من الدهون ونحت الخصر في مصر من أهمها:

  1. تنحيف الخصر جراحياً: وتتم من خلال حقن محلول ملحي ومادة مخدرة في منطقة الخصر، ومن ثم إحداث شق وإدخال أنبوب لشفط الدهون الزائدة، ولها العديد من المزايا والعيوب.
  2. تنحيف الخصر بدون جراحة: مع التقدم في عمليات التجميل ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في نحت الخصر في مصر منها:
  3. تنحيف الخصر بالليزر.
  4. تنحيف الخصر بالموجات الفوق صوتية.
  5. تنحيف الخصر بالتبريد Cool Sculpture.
  6. تنحيف الخصر بالموجات الصوتية.

وقد تم اعتماد هذه الطرق كوسائل فعالة وآمنة للاستخدام في نحت وتنحيف الخصر من قِبل منظمة الصحة العالمية FDA، وتستخدم هذه التقنيات في مراكز التجميل والمستشفيات المختلفة في مصر على يد نخبة من الأطباء أصحاب الخبرة في هذا المجال.

طرق تنحيف الخصر في مصر:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات عملية تنحيف الخصر بمصر: 

لإجراء عملية تنحيف الخصر العديد من المزايا، مما جعل من مصر وجهة للكثير من العرب من مختلف البلدان العربية، ومن أهم تلك المميزات:

  1. الأسعار التنافسية التي تمتاز بها مراكز التجميل في مصر مقارنة بالعديد من الدول العربية والأجنبية.
  2. انتشار مراكز التجميل التي تقوم بإجراء العملية بالمحافظات المختلفة.
  3. وجود نخبة من الأطباء المتميزين في مجال جراحات التجميل والليزر، ولديهم خبرات عديدة في هذا المجال، كما أنهم حاصلين على شهادات عالمية في تخصص جراحات التجميل.
  4. تستخدم المستشفيات ومراكز التجميل أحدث الطرق العالمية في عمليات نحت الخصر.
  5. الاهتمام بالسياحة العلاجية في مصر مؤخراً، فهناك العديد من المراكز التي توفر خدمة متميزة للسياح والوافدين، فيمكنك التمتع بالعديد من المناطق السياحية أثناء إجراء العملية في مصر إضافة إلى خدمة متميزة.

مميزات عملية تنحيف الخصر في مصر

أما عن أكثر العيوب التي قد تصاحب إجراء عملية نحت الخصر في مصر، فهي تتعلق بجودة المستشفيات ومراكز التجميل وعدم اتباعها لمعايير الجودة العالمية بصورة كبيرة، إضافةً إلى ازدحام وسائل المواصلات والطرق في المحافظات الكبرى مثل القاهرة.

 

تكلفة تنحيف الخصر في مصر:

تعتمد تكلفة عملية تنحيف الخصر على عدة عوامل من أهمها:

  • حجم المنطقة المراد نحتها، وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها.
  • نوع التقنية المستخدمة في عمليات نحت الخصر، وهل تعتمد على استخدام مواد للتخدير أم لا.
  • المدة التي ستقضيها في المستشفى أو المركز الطبي بعد العملية.
  • شهرة المركز الطبي الذي ستجري فيه العملية.
  • الدرجة العلمية للطبيب وخبراته والشهادات الحاصل عليها.

وتختلف أسعار عملية تنحيف الخصر في مصر وفقاً للتقنية المستخدمة كالآتي:

  1. عملية تنحيف الخصر والظهر جراحياً: يتراوح متوسط تكلفة العملية ما بين 25000-30000 جنيه مصري أي ما يعادل 1500-2000 دولار أمريكي.
  2. تنحيف الخصر بالتبريد: ويتراوح متوسط سعر الجلسة ما بين 500 إلى 800 جنيه مصري.
  3. تنحيف الخصر بالموجات فوق الصوتية: ويتراوح متوسط سعر الجلسة ما بين 40-50 دولار أمريكي.
  4. عملية تنحيف الخصر بالليزر ثلاثي الأبعاد: ويتراوح متوسط تكلفة الجلسة ما بين 250-300 دولار أمريكي.

وقد تتفاوت هذه الأسعار من مركز طبي لآخر ومن مدينة لأخرى بناءً على العوامل السابق ذكرها.

تكلفة تنحيف الخصر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل مراكز تخسيس الخصر في مصر:

تنتشر مراكز وعيادات تنحيف الخصر في محافظات مصر المختلفة ومن أشهر المراكز ما يلي:

١- مركز الدكتور وائل غانم: بشارع النزهة بمدينة نصر بوسط القاهرة، ويوفر المركز التقنيات الحديثة المختلفة المستخدمة في عمليات تنحيف الخصر.

٢- مركز Cairoplast clinic: للدكتور إبراهيم عوض بشارع سانت فاتيما بمصر الجديدة، ويقدم عمليات تنحيف الخصر بالليزر والفيزر، وتنحيف الخصر بالتبريد والموجات فوق الصوتية.

٣- عيادة الدكتور محمد عبدالقادر لجراحات التجميل: ويوفر عمليات التجميل المختلفة ومنها عمليات شفط الدهون وتنحيف الخصر بالليزر الثلاثي والرباعي، وغيرها من طرق نحت الجسم، وتوجد العيادة بمدينة الشيخ زايد.

٤- مركز القاهرة للتجميل والليزر Cairo cosmo center: ولديه الكثير من الفروع المنتشرة في القاهرة في الدقي وشيراتون والسادس من أكتوبر، ويقدم الخدمات المختلفة لعمليات التجميل والليزر، كما يستخدم أحدث التقنيات العالمية في تنحيف الخصر.

٥- عيادة الدكتور حسام أبو العطا: بالمعادي بالقاهرة وتقدم العيادة عمليات تنسيق القوام المختلفة ونحت وتنحيف الخصر جراحياً وبدون جراحة.

٦- عيادة Change me clinic: هليوبوليس بالقاهرة، وهي أحد أكبر عيادات التجميل الشهيرة في القاهرة، وبها نخبة من أطباء التجميل المتميزين في عمليات تنحيف الخصر.

٧- مركز الاسكندرية لتنسيق القوام بالاسكندرية.

أفضل مراكز تنحيف الخصر في مصر

 

أماكن الإقامة في مصر: 

هناك العديد من الفنادق التي تُرضي جميع الأذواق والمستويات والتي تنتشر في القاهرة بشكل أكبر من المحافظات، ويتراوح متوسط تكلفة الليلة في مصر ما بين 100- 10000 جنيه مصري، ويرجع هذا التفاوت إلى جودة ومستوى الفندق، ووسائل الترفيه والراحة التي يقدمها، ومن أشهر الفنادق:

  • فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة.
  • فندق سوفيتيل بالجيزة.
  • فندق بيراميدز الجيزة.
  • فندق ماريوت مينا هاوس بالقاهرة.
  • فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة.

 

وسائل النقل في مصر:

تتوفر وسائل النقل المختلفة في القاهرة والمحافظات، ومنها وسائل النقل العام من حافلات وشبكة مترو ضخمة تربط بين المناطق المختلفة في العاصمة وجار امتدادها لتشمل المحافظات، كما تتوفر وسائل النقل الخاص من تاكسي أو أوبر.

 

أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر:

تمتاز مصر بالمزارات السياحية التي تنتشر في المحافظات المختلفة، فيمكنك الاستمتاع بوقتك بدرجة قصوى أثناء تواجدك في مصر، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يُنصح بزيارتها:

  • المتحف المصري الكبير.
  • متحف الفن الإسلامي.
  • أهرامات الجيزة.
  • متحف الكرنك وأبو سمبل في الأقصر وأسوان.
  • مكتبة الإسكندرية وقصر المنتزه.

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي عن عملية تنحيف الخصر في مصر، وأهم مميزات وعيوب إجراء العملية بمصر إضافة إلى تكلفة العملية، وأهم مراكز إجراء العملية، كي تتكون لك الصورة واضحة عند أخذ القرار بإجراء هذه العملية بمصر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم في مصر

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

افضل دكتور شفط دهون في مصر

عيادات شفط الدهون في القاهرة