د. سليم ضحاك

د. سليم ضحاك

لا توجد تقييمات
التقييم
(209) شارع الحبيب بورقيبة، الطابق الأول، فوق فرع بنك الزيتونة، قرطاج, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سليم ضحاك
د. سليم ضحاك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج الدكتور سليم ضحاك، اختصاصي جراحات التجميل والترميم وجراحة اليد، من كلية الطب في تونس عام (2008) ثم عمل في العديد من المستشفيات في باريس وبلجيكا.

يمتلك دكتور سليم ضحاك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم، فقد عمل مساعداً لكبار الجراحين في العديد من مراكز جراحات التجميل بفرنسا.

يتميز دكتور سليم ضحاك بتقديم جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، بالإضافة إلى زراعة الشعر بالاقتطاف وجراحات اليد.

حصل دكتور سليم ضحاك على العديد من الشهادات المحلية والدولية فهو اختصاصي جراحات التجميل والترميم وجراحة اليد والأعصاب، وعمل في مستشفى بروغمان في بروكسل، كما عمل سابقاً في مستشفى سانت جوزيف بباريس.

نال دكتور سليم ضحاك عضوية العديد من الجمعيات المحلية والدولية فهو عضو الجمعية التونسية لجراحة اليد، عضو الجمعية التونسية لجراحي التجميل (STCE) وعضو الجمعية التونسية لجراحة التجميل والترميم (STCPRE).

التخصصات

يُقدم دكتور سليم ضحاك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ومن أهمها خدمات جراحة تجميل الثدي التي تشمل ما يلي: عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية تكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الجسم فتتضمن: عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد الأرداف، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين وعملية شد الفخذين.

يتميز دكتور سليم ضحاك بتقديم خدمات جراحة تجميل الوجه مثل: حقن الدهون في الوجه، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل الوجه، عملية تجميل الذقن، عملية رفع الحواجب، عملية شد الوجه والرقبة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة.

يتوافر كذلك في عيادة دكتور سليم ضحاك خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن الكربوكسي للهالات السوداء.

عيادتنا 

تضم عيادة دكتور سليم ضحاك نخبة من أفضل أطباء التجميل مؤهلين على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى المترددين على العيادة.

الموقع

تقع عيادة دكتور سليم ضحاك في (209) شارع الحبيب بورقيبة، الطابق الأول، فوق فرع بنك الزيتونة، قرطاج، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة قرطاج من المدن السياحية والثقافية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج