مركز الحياة التخصصي

مركز الحياة التخصصي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الحسيني، برج الأطباء، بجوار مطعم المحمدي, المنيا, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الحياة التخصصي
مركز الحياة التخصصي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزخر محافظة المنيا الواقعة في صعيد مصر بالعديد من المراكز الطبية المُتخصصة بالغة الكفاءة والجودة، ويُعد مركز الحياة التخصصي واحداً من أشهر هذه المراكز، حيث يضم العديد من التخصصات الطبية الجراحية والمناظير التي تخدم المرضى من داخل محافظة المنيا ومن خارجها.

يقدم المركز باقةً متنوعةً من الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسها خدمات علاج الأمراض الجلدية، طب وجراحة العيون، جراحات التجميل وعمليات السمنة، وغيرها الكثير.

يضم مركز الحياة التخصصي نخبةً من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مُختلف الخدمات الطبية والتجميلية، كما يزخر المركز بعدد كبير من أحدث الأجهزة والمعدات الطبية فائقة الجودة.

كما يهتم مركز الحياة التخصصي اهتماماً كبيراً بتطبيق معايير التعقيم والنظافة والجودة، وتوفير أجواء من الراحة والرفاهية لمرضاه وزواره، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المُميزة، والعروض الموسمية المغرية.

حصل مركز الحياة التخصصي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يستقبل مركز الحياة التخصصي المرضى طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة.

التخصصات

يوجد في مركز الحياة التخصصي العديد من الخدمات الطبية والجراحية، ومن أهمها خدمات جراحات السمنة التي تشمل ما يلي: عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عمليات الساسي للتخسيس وإصلاح عمليات السمنة الفاشلة.

أما بالنسبة لخدمات جراحات التجميل فتتضمن: عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية شد الوجه، عملية تجميل الذقن، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، عملية نحت الجسم، عملية شفط الدهون، عملية شد الذراعين، عملية شد الفخذين وعملية شد ترهلات البطن.

الفريق الطبي 

يضم مركز الحياة التخصصي باقة من أفضل الأطباء والجراحين، ومنهم، دكتور محمود مهران: جراح التجميل، دكتورة غادة سلطان: طبيبة الأمراض الجلدية ودكتورة أسماء عبد الرازق توني: أخصائية طب وجراحة العيون.

الموقع

يقع مركز الحياة التخصصي في شارع الحسيني، برج الأطباء، بجوار مطعم المحمدي، محافظة المنيا، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج