افضل دكتور نحت الجسم في مصر

تعد عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام من أكثر عمليات تجميل الجسم المطلوبة في مصر ليس فقط بين النساء ولكن كذلك بين الرجال الراغبين في التخلص من الدهون الزائدة واستعادة شكل الجسم المتناسق، كما إزداد الإقبال على جلسات تنسيق القوام الغير جراحية مثل تلك التي تعتمد على تقنية الفيزر الرباعي أو ذبذبات الليزر، فمن هو افضل دكتور نحت الجسم في مصر يمكنك الاعتماد عليه؟

 

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

دكتور محمود زكريا
دكتور محمود زكريا الجنزورى
نحت الجسم
التقييم 5 / 5 (8)
change me عيادة
Change me clinic
نحت الجسم
التقييم 5 / 5 (7)
دكتور حسام تحسين
دكتور حسام تحسين
نحت الجسم
التقييم 5 / 5 (5)
مركز الكحكي للعناية بالبشرة
مركز الكحكي للعناية بالبشرة – Kahky Skin Care Center
نحت الجسم
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير تحديد احسن دكتور نحت الجسم في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور نحت الجسم في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • الشهادات العلمية والزمالات الدولية الحاصل عليها الطبيب.
  • آراء المرضى السابقين في الطبيب وتقيماتهم لنتائج عملياتهم معه.
  • درجة الكفاءة وعدد سنوات الخبرة.
  • شهرة العيادة أو المركز الطبي الذي يعمل به الطبيب.

 

معايير تحديد احسن دكتور نحت الجسم في مصر

 

1 . دكتور حسام تحسين

دكتور حسام تحسين استشاري جراحة التجميل افضل دكتور نحت الجسم في مصر وهو أستاذ طب وجراحة التجميل بجامعة القاهرة وعضو هيئة التدريس بكلية طب القصر العيني وصاحب مركز Tahseen Clinic  للتجميل.

كان دكتور تحسين من أوائل الأطباء الذين أجروا عمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد في مصر، بخلاف خبرته في نحت الجسم عالي التحديد ومهارته المشهود لها في عمليات شد الجلد وعلاج التثدي لدى الرجال.

يذكر كذلك أنه مؤسس ورئيس الجمعية الطبية المصرية للجمال ومكافحة الشيخوخة ، كما أنه مؤسس ورئيس الجمعية الدولية لجراحة التجميل، بالإضافة إلى كونه محاضر ومدرب دولي في تخصص طب الجراحات التجميلية بالعديد من المؤتمرات الدولية والعلمية.

تقع عيادة دكتور حسام تحسين في: 45 شارع البطل أحمد عبد العزيز، شارع الدقي، محافظة الجيزة.

 

دكتور حسام تحسين افضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2. دكتور وائل غانم

الدكتور وائل غانم استشاري الجراحة التجميلية والترميمية وكذلك العيوب الخلقية وهو عضو هيئة التدريس في جامعة عين شمس، علماً بأنه حصل على أول دكتوراه في جراحات الأطفال في مصر والعالم العربي.

 يذكر أن دكتور وائل غانم عضو في الجمعية المصرية لجراحة الأطفال، كما أنه عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وتتعدد تخصصاته الطبية لتشمل أغلب الإجراءات التجميلية المتعارف عليها للوجه أو الجسم وله العديد من اللقاءات التليفزيونية لذا يعتبره البعض افضل دكتور نحت الجسم في مصر.

تأتي عمليات شفط الدهون ونحت القوام على رأس عمليات التجميل التي يجريها، بالإضافة إلى عمليات تجميل الثدي للنساء وعلاج التثدي لدى الرجال وفق أحدث الإمكانيات والتقنيات المتوفرة في مصر.

يقع مركز دكتور وائل غانم في: عمارات الشركة السعودية أمام دار الدفاع الجوي– شارع النزهة بمدينة نصر.

 

دكتور وائل غانم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3. دكتور محمد الفولي

دكتور محمد الفولي مدرس واستشاري جراحات السمنة والمناظير بكليات طب جامعة عين شمس، حيث أنه  حصل على درجة الماجستير في جراحات الجهاز الهضمي والثدي والغدد من جامعة عين شمس، ثم حصل على دكتوراه جراحات السمنة و المناظير وبعد التخرج سافر إلى مستشفى Vienna General Hospital والتي تعد ثاني أكبر مستشفى في الاتحاد الأوروبي والتي حصل فيها على تدريبه العملي وهو حالياً أحد أفضل جراحي السمنة في مصر.

يعد “الفولي” أول جراح يجمع ما بين عمليات السمنة لإنقاص الوزن مثل التكميم وتحويل مسار المعدة مع عمليات السمنة لنحت القوام الجراحية، بخلاف حرصه على توفير تقنيات تنسيق القوام الحديثة من خلال عيادته مثل تقنية الفيزر، والكبسولة المبرمجة للتخلص من السمنة بدون جراحة ولا مضاعفات.

يقع مركز د/ محمد الفولي لمناظير السمنة والسكر ونحت القوام في محافظة القاهرة في: بخلاف فرعين آخرين بالإسكندرية ومدينة طنطا.

 

دكتور محمد الفولي افضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. دكتور تامر سعيد

دكتور تامر سعيد استشاري جراحة السمنة والسكر بكلية طب جامعة عين شمس، كما أنه استشاري جراحة السمنة والسكر والمناظير بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن.

حصل على العديد من العضويات بالجمعيات الدولية مثل عضوية الجمعية الأمريكية للجراحين وعضوية الجمعية الدولية الفدرالية لجراحات السمنة والسكر، والجمعية الأوروبية لجراحة المناظير.

تعد عمليات علاج البدانة هي أهم أنواع العمليات التي يقدمها مثل عمليات تكميم المعدة، تحويل المسار، وقص المعدة، بخلاف مهارته في عمليات شفط الدهون وشد البطن سواء للرجال أو النساء لذا فيمكن اعتباره احسن دكتور نحت الجسم في مصر.

يقع مركز دكتور تامر سعيد لجراحات السمنة والسكر في: 38 حي الملتقي العربي طريق الاوتوستراد -مساكن شيراتون، القاهرة.

 

دكتور تامر سعيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5. دكتور أحمد تعلب

استشارى جراحات التجميل و جراحة الثدي وتنسيق القوام كما عمل كمدرس جراحة التجميل بكلية الطب، بالإضافة إلى أنه عضو الكلية الملكية للجراحين بلندن، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل.

تعد من أكثر العمليات المطلوبة في عيادته الخاصة هي عملية شد ونحت البطن للتخلص من الترهل والدهون الزائدة بعد الولادات المتكررة وكذلك إصلاح العضلات وإظهارها بشكل طبيعى، بخلاف خبرته في عمليات تجميل الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال وشد البطن. كما تضم عيادته عدد من التقنيات الحديثة في شد الجسم وتنسيق القوام أهمها تقنية نحت القوام رباعية الأبعاد 4D.

توفر عيادة دكتور أحمد تعلب الخاصة أيضاً خدمات متعددة أخرى بخلاف التجميل الجراحي مثل الحقن التجميلي وشد الوجه بالليزر وغيرها من الخدمات. تقع العيادة في: الشيخ زايد، اركان بلازا مبنى 5 الدور الرابع، القاهرة.

دكتور أحمد تعلب افضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6. دكتور عماد الدين فهمي

دكتور عماد الدين فهمي استشاري التغذية العلاجية واستشاري علاج السمنة والنحافة، عضو الجمعية الدولية لاذابة الدهون بألمانيا كما أنه عضو الجمعية الدولية لدراسة أمراض السمنة وكذلك عضو الجمعية المصرية الفرنسية.

افتتح دكتور عماد الدين فهمي عيادة تجميل وتغذية باسم Nutri- Derma clinic  ويقدم من خلالها برامج تغذية علاجية لمشكلة السمنة وزيادة الوزن، بخلاف قيامه بعمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بمختلف تقنياتها.

بمرور الوقت توسعت العيادة وأصبح لها 3 فروع مختلفة بمناطق: التجمع الخامس، المهندسين بمحافظة القاهرة، والهرم بمحافظة الجيزة.

 

دكتور عماد الدين فهمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. دكتور صابر عبد المقصود

دكتور صابر عبد المقصود نافع استشاري جراحة التجميل والليزر وهو عضو هيئة تدريس ومحاضر بكلية الطب بالقاهرة، كما أنه حاصل على دكتوراه في جراحة التجميل والحروق والعيوب الخلقية للأطفال وجراحات اليد وجراحات الوجه والفكين

 تزيد ثقة المرضى في دكتور صابر كذلك بحكم أنه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل، وقد حرص خلال السنوات الماضية على تطبيق أحدث تقنيات متعارف عليها في شفط الدهون ونحت القوام لضمان تحقيق أفضل نتائج بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية، مثل النحت بالليزر والفيزر وكذلك تقنية ال جي بلازما لشد ترهلات الجسم.

أسس مركز بيوتي كلينك والذي يجري فيه كافة عمليات التجميل ونحت القوام وفق أحدث تقنيات متعارف عليها لذا يمكن القول بأنه احسن دكتور نحت الجسم في مصر، ويقع مركزه في: 52 ش عباس العقاد فوق صيدلية رشدي الدورالثامن مدينة نصر– القاهرة.

 

دكتور صابر عبد المقصود افضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8. دكتورة سهير السيد

تعد دكتورة سهير السيد من الطبيبات القليلات اللاتي حظين بشهرة في مجال طب تنسيق القوام في مصر، حتى أنها تمكنت من افتتاح مركزها الذي يحمل اسمها وتقدم من خلاله جلسات وشد البطن وشد ترهلات كافة مناطق الجسم باستخدام أحدث تكنولوجيا.

من أشهر جلسات تنسيق القوام المتوفرة في مركز دكتورة سهير السيد: جلسات كرايو لنحت القوام بالتبريد، جلسات كافتيشن لإذابة الدهون، جلسات راديو فريكونسي، جلسات ليزر لتفتيت الدهون، جلسات RF لشد الجلد والترهلات، جلسات ليزر بارد لزيادة حرق الدهون، جلسات EMS لتقوية العضلات وإزالة الترهلات، وكذلك تقنية كيزي فت لنحت القوام.

عنوان المركز: 60 ميدان تريومف، مصر الجديدة، بالقاهرة.

 

دكتورة سهير السيد

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9. دكتور إيهاب عزام

دكتور إيهاب عزام أستاذ جراحات التجميل وتنسيق القوام وأستاذ مساعد جراحة التجميل وعلاج الحروق بكلية الطب، جامعة الإسكندرية، كما أنه استشاري جراحات الثدي والبطن التجميلية وتنسيق القوام، بخلاف كونه عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح.

افتتح عيادته الخاصة بالإسكندرية عيادة دكتور إيهاب عزام لجراحات التجميل وتنسيق القوام والتي توفر خدمات شد ترهلات الجلد، حقن الدهون الذاتي، عمليات شفط الدهون ونحت القوام سواء للنساء أو الرجال.

تقع العيادة في: 170 طريق الحرية بالإبراهيمية، بمحافظة الإسكندرية.

 

دكتور إيهاب عزام افضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية بالون المعدة في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

بالون المعدة في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر