افضل دكتور شفط دهون في مصر

افضل دكتور شفط دهون في مصر

تحتل مصر قائمة الدول العربية في عدد الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة من مختلف التخصصات، لذلك فهي تعد وجهة مفضلة للكثير من المرضى من كافة الدول العربية، وخاصة المرضى المتطلعين لإيجاد حلول لمشاكل السمنة، فيأتي البحث عن افضل دكتور شفط دهون في مصر على رأس أولوياتهم، إلى جانب البحث عن كل ما يتعلق بالسياحة العلاجية  في مصر مثل أماكن الإقامة والتنقلات. وفي هذا المقال سوف نحاول أن نقدم لكم كل ما يتعلق بأفضل دكتور شفط دهون في مصر ، إلى جانب نبذة عن معايير اختيار افضل دكتور شفط دهون في مصر، وترشيحاً لـ أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر، كل هذه المعلومات ستتعرفون عليها وأكثر مع تجميلي. 

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل دكتور شفط دهون في مصر :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور شفط دهون في مصر ، قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار افضل دكتور شفط دهون في مصر

 

بعض الترشيحات لــ افضل دكتور شفط دهون في مصر :

1 – الدكتور ماهر سعد :

الدكتور ماهر سعد هو طبيب واستشاري الجراحة التجميلية، حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، ثم على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة والمناظير من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وهو يعمل كاستشاري جراحة الجهاز الهضمي والأورام، كما شغل عضوية الجمعية المصرية لجراحة المناظير، وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، وعضوية الجمعية المصرية لجراحات السمنة، وعضوية الاتحاد الدولي لجراحات السمنة، وعمل كذلك كطبيب تجميل في مستشفى الإقبال، ومستشفى زيزينيا، والمستشفى الملكي بالإسكندرية. وبفضل خبرته التي تمتد لأكثر من 25 في هذا المجال يصبح بإمكاننا تصنيف الدكتور ماهر سعد كأحد افضل دكتور شفط دهون في مصر، وتشمل أهم العمليات التي يقدمها الدكتور ماهر سعد ما يلي:

العنوان : 601 طريق الحرية – زيزينيا – بجوار مسجد يحيى – الاسكندرية – مصر

الدكتور ماهر سعد افضل دكتور شفط دهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

2 – الدكتور حسام الكفراوي :

الدكتور حسام الكفراوى هو طبيب واستشاري الجراحة التجميلية والتكميلية، وعضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وضمن قائمة افضل دكتور شفط دهون في مصر. حصل الدكتور حسام الكفراوي على خبرة عملية ممتازة نتيجة عدد العمليات الكبير الذي قام به طوال فترة عمله الطويلة في مجال الجراحة التجميلية، حيث قام الدكتور حسام الكفراوي بإجراء عدد لا يحصى من الإجراءات التجميلية البسيطة والمعقدة، وتشمل أهم الإجراءات التي يقوم بها مركز الدكتور حسام الكفراوي ما يلي:

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها عيادات الدكتور حسام الكفراوي على العمليات التجميلية فحسب، وإنما يبرع الدكتور حسام الكفراوي في تقديم العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية بأحدث الأساليب والتقنيات المتطورة مثل: الخيوط الفرنسية التجميلية وتجميل البشرة بأحدث أجهزة الليزر.

العنوان: مركز الإسكندرية لجراحات التجميل – أبراج الثغر – امتداد الطريق السريع بالقرب من مستشفى طلعت مصطفى – الإسكندرية – مصر.

الدكتور حسام الكفراوي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3 – الدكتور اشرف قورة :

الدكتور أشرف قورة هو طبيب وأخصائي السمنة والنحافة والتغذية، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الطب الباطني والجهاز الهضمي من كلية الطب بجامعة عين شمس، ثم عضوية الجمعية الأمريكية للسمنة، وهو حاصل كذلك على دبلوم التغذية العلاجية من جامعة المنوفية. تميز الدكتور اشرف قورة على مدار سنوات خبرته الطويلة في مجال تجميل الجسم ونحت الوجه والرقبة، حيث قام بإجراء العديد من عمليات شفط الدهون وخاصة العمليات التي تعتمد على أحدث تقنيات التجميل مثل شفط الدهون بالفيزر والليزر، مما يجعله ضمن قائمة افضل دكتور شفط دهون في مصر ، وبفضل اختصاصه في مجال التغذية العلاجية، يحرص الدكتور أشرف قورة على المتابعة الغذائية للمريض قبل وبعد عملية شفط الدهون، ووضع خطة غذائية محكمة للمريض من أجل ضمان تحقيق أفضل نتائج الجراحة. وتشمل أهم الخدمات الطبية التي يقدمها الدكتور أشرف قورة ما يلي:

  • عملية بالون المعدة
  • عملية شفط الدهون بالليزر
  • عملية تخسيس الكرش وشد البطن
  • عملية شد وتخسيس الأرداف

العنوان : عيادة المعادي – 7 شارع اللاسلكى – عمارة مطعم مؤمن – الدور الثاني

الدكتور اشرف قورة افضل دكتور شفط دهون في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4 – الدكتور أحمد سعيد بسيوني :

الدكتور أحمد سعيد بسيوني هو أخصائي جراحة التجميل والحروق، وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، وعضو الأكاديمية المصرية لجراحات التجميل. يقدم الدكتور أحمد سعيد بسيوني من خلال عيادته الطبية الواقعة بمحافظة الغربية في مصر مختلف الخدمات التجميلية سواءً الخدمات الجراحية أو غير الجراحية، إعتماداً على أحدث التقنيات الطبية الحديثة في عالم الطب التجميلي، يقوم الدكتور أحمد سعيد بسيوني بالعديد من العمليات التجميلية، مثل:

العنوان : طنطا – أمام موقف سبرباى – أعلى صيدلية مكة – الغربية – جمهورية مصر العربية

الدكتور أحمد سعيد بسيوني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5 – الدكتور محمد الشحات :

الدكتور محمد الشحات هو طبيب واستشاري الجراحات التجميلية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب جامعة الإسكندرية، وعلى درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق وجراحات اليد من جامعة الإسكندرية، وهو عضو جمعية جراحي التجميل المصرية، وعضو جمعية جراحي التجميل الأمريكية، وحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في المملكة المتحدة. ويعتبر من أصحاب الخبرة الطويلة في مجال الطب التجميلي، حيث قضى عدة سنوات في الدراسة المتعمقة والتدريب على كل جديد يتعلق بأساليب وتقنيات الجراحة التجميلية، لذا فقد احتل الدكتور محمد الشحات مكانة مميزة ضمن قائمة أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر. ومن أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات الدكتور محمد الشحات ما يلي:

حاز الدكتور محمد الشحات بفضل خبرته التي امتدت لسنوات على اعتماد عدد من الهيئات الطبية في مصر وبعض الدول الأوروبية، كما كان عضواً فعالاً في العديد من المؤتمرات الطبية الخاصة بمجال الطب التجميلي.

العنوان : دكتور محمد الشحات – بناية رقم (29) شارع عمر لطفي – منطقة كامب شيزار – الإسكندرية – مصر

الدكتور محمد الشحات افضل دكتور شفط دهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

6 – الدكتور أدهم فاروق :

الدكتور أدهم فاروق هو أحد رواد الطب التجميلي في مصر بخبرة تتجاوز الـ 23 عامًا في مجال الجراحة التجميلية، وهو أحد أهم الأطباء الذين يحتلون مكانة متميزة في قائمة افضل دكتور شفط دهون في مصر، حصل الدكتور أدهم فاروق على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، ثم درجة الماجستير في جراحة التجميل، ثم درجة الدكتوراه في جراحة التجميل، وهو عضو في نقابة الأطباء المصرية، وعضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وعضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه التجميلية، وعضو في جمعية الحنك المشقوق والرأس الأمريكية، وعضو في الاتحاد الدولي لجمعيات جراحة التجميل، وعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، إلى جانب عضوية العديد من الهيئات الصحية والتجميلية الشهيرة، بالإضافة إلى عمله كأستاذ للجراحة التجميلية بكلية الطب بجامعة الإسكندرية. ومن أهم الخدمات التي تقدمها عيادات الدكتور أدهم فاروق ما يلي:

العنوان : 271 طريق الجيش – الإسكندرية – مصر

الدكتور أدهم فاروق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة