عيادة د. شيركاب

عيادة د. شيركاب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Résidence JE Offices n°7, Rue Messaoudi, Appt 6, 2ème étage, Boulevard Al Massira Al Khadra, Casablanca 20000، ., الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. شيركاب
عيادة د. شيركاب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد تخصص الجراحة التجميلية والترميمية واسع جداً، وأمواج تطوراته سريعة ومتلاطمة، ومع انتقال العلم بضغطة زر لم يعد التقدم في الطب التجميلي مقتصر على بلد بعينها، فبرغم ولادة أغلب تقنيات التجميل الحديثة في أمريكا والدول الأوروبية؛ إلا أن البلاد العربية أيضاً ومن بها من أطباء تجميل ماهرين أصبحت على إطلاع بأحدث هذه التقنيات؛ بل ويطبقونها بنجاح لا يقل أبداً عن هذه الدول المتقدمة نظراً للتدريب المستمر الذي يتلقاه أطباؤنا، وتطويرهم الدائم لعيادتهم ومراكزهم التجميلية بأحدث أجهزة التجميل، عيادة الدكتورة لمياء شيركاب في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية مثال مشرف لمراكز التجميل المتطورة بالوطن العربي.

التخصصات 

تقدم عيادة الدكتورة لمياء شيركاب العديد من الخدمات التجميلية سواء عمليات جراحية أو غير جراحية، ولعل أبرز العمليات الجراحية التي تقدمها العيادة هي شد الوجه بالخيوط، وكذلك شد الوجه جراحياً، وعمليات تكبير وتصغير الثدي، كما تقدم العيادة عمليات تجميل الأنف جراحياً أو تجميل الأنف بدون جراحة، ويوجد أيضاً رفع الجفن وتقدم أيضاً شد الذراعين ورفع الأفخاذ، وكذلك شفط الدهون ونحت الجسم، أما عن العمليات غير الجراحية فتشمل تقنية الليزر التي تستخدم في العيادة من خلال التقشير بالليزر، وتوفر العيادة التقنيات التجميلية التي تعمل على إزالة التجاعيد حول العين وتفتيح الهالات السوداء وتفتيح تصبغات البشرة وإزالة الكلف، وحقن التجاعيد بالبوتكس والفيلر التي تساعد علي تجديد شباب البشرة، ومع كل هذا تقدم العيادة خدمة النقل من المطار إلى العيادة والنقل إلى الفندق بعد مغادرة المستشفى وتقديم المساعدة طوال فترة الإقامة.

 الطاقم الطبي 

تضم عيادة الدكتورة لمياء شيركاب نخبة من أفضل أطباء التجميل في المغرب، ويأتي على رأسهم دكتورة لمياء شيركاب، وتتابع الدكتورة عملاءها باستشارات مجانية كل يومين إلى ثلاثة أيام حتى تمام الشفاء، كما تتابعهم بعد مغادرة المغرب وتقدم أي استشارة تتعلق بالحالة، ودكتورة لمياء شيركاب جراحة تجميل بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، حاصلة على تأهيل الجراحة التجميلية والترميمية من المجلس الطبي العام بالمغرب، وهي عضو الجمعية الأمريكية الدولية لجراحات التجميل، وأكملت برنامج التدريب الجراحي الكامل بالمستشفى الجامعي، كما أنها طورت مهاراتها الجراحية بالتدريب في مستشفيات متخصصة في مدينة باريس بفرنسا و مدينة كوريتيبا البرازيل، وشاركت في عديد من البعثات الإنسانية، وتحرص د. لمياء على حضور المؤتمرات الطبية الدولية والمحلية المتخصصة في الطب التجميلي والإطلاع على كل ماهو جديد لتحديث نفسها المستمر.

الموقع 

توجد عيادة الدكتورة لمياء شيركاب في دولة المغرب، حيث تم اختيار الموقع بشكل يوفر للعملاء الراحة والخصوصية، كما يسهل عليهم الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل طبيبه تجميل في المغرب. رائعه ❤️❤️❤️ أرشحها بشده.

ممرت بتجربه مذهله مع دكتوره شيركاب. تهتم بالمريض جيدا وتسعي دائما للحصول علي أفضل النتائج الممكنه. أنا سعيد وراضي جدا عن النتائج. أرشحها بشده.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج