عملية شفط الدهون في القاهرة

أصبحت عمليات شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل المطلوبة في مصر وتحديداً القاهرة باعتبارها العاصمة وأكثر مدينة تتمتع بمراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال مثل هذا النوع من العمليات سواء للرجال أو النساء.

عملية شفط الدهون في القاهرة

ففي ظل يأس العديد من الأشخاص من نتائج الحمية الغذائية أو التمرينات الرياضية، يظهر حل عمليات شفط الدهون باعتباره حلاً سريعاً يضمن خسارة الوزن الزائد في بعض المناطق بالجسم وإن كان أشهرها على الإطلاق عملية شفط الدهون من البطن، فكيف تُجرى عملية شفط الدهون في القاهرة وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أشهر المراكز التي تجرى بها؟

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية شفط الدهون في القاهرة

ساهمت عملية شفط الدهون في القاهرة في حصول الآلاف على المظهر المتناسق الذي يتمنوه خاصة هؤلاء الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة محددة تؤدي إلى عدم تناسق أجسامهم وعادة ما يكون هذا التكتل في البطن أو الفخذين أو الأذرع. لكن تظل النقطة الهامة التي يجب الإشارة إليها إلى أن عملية شفط الدهون في مصر لا تعد واحدة من عمليات علاج البدانة وإنما لا تؤتي نتائج إيجابية إلا في حالة الرغبة في التخلص من بعض الدهون الزائدة وليس من أجل إنقاص الوزن وعلاج السمنة كما يظن البعض.

عملية شفط الدهون

أهم التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون في القاهرة 2019

كانت التقنية الجراحية هي التقنية الأكثر استخداماً خلال عمليات شفط الدهون في القاهرة حتى ظهرت تقنية الليزر والتي تعد آثارها الجانبية أقل مما ساهم في انتشارها وزيادة اعتماد الأطباء عليها، وبعدها تقنية الفيزر والتي تعد أغلى قليلاً إلا أن نتائجها مضمونة.

تكلفة عملية شفط الدهون في القاهرة 2019

تبدأ اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة من حوالي 800 دولار أمريكي وقد تصل في أقصى تقدير إلى 4000 دولار أمريكي ويعتمد ذلك على مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية وكذلك عدد المناطق المراد شفط الدهون منها.

أما في حالة الرغبة في شفط الدهون بتقنة الليزر أو الفيزر فإن سقف الأسعار يرتفع ليبدأ ممن 2.500 دولار أمريكي وقد يصل إلى 5.000 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن تلك الأسعار تعتبر الأقل بين كافة المدن العربية القريبة من مصر وكذلك أقل من تكلفة عملية شفط الدهون من الدول الأوروبية القريبة مثل تركيا أو اليونان.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في القاهرة

تتمتع تجربة عملية شفط الدهون في القاهرة بعدة مميزات أهمها:

  • توافر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات التي تجري العملية.
  • إجراء العملية في المراكز الطبية بالقاهرة بكافة التقنيات وبأحدث الأجهزة المتعارف عليها عالمياً.
  • انخفاض اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة مقارنة بتكلفتها في عواصم أغلب الدول العربية الأخرى وعلّ هذا يرجع لانخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار.
  • تمتع الكوادر الطبية في القاهرة بخبرة طويلة في مجال شفط الدهون.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ضعف الرقابة على المراكز الخاصة والمستشفيات مما يجعل البعض عرضة لاستغلال تلك المراكز الغير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، ولتجنّب الوقوع في تلك المشكلة عليك التأكد جيداً من سمعة المركز الطبي الذي وقع اختيارك عليه ومراجعة آراء المرضى السابقين في فريقه الطبي للتأكد من أنك سوف تخرج بالنتيجة التي تتمناها.

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في القاهرة

 

أفضل مراكز تجري عمليات شفط الدهون في القاهرة

لن تجد مشكلة في العثور على مركز طبي مؤهل تُجري به عملية شفط الدهون في القاهرة فتلك العملية متوفرة في مراكز متخصصة لعلاج البدانة وشفط الدهون ومراكز التجميل العامة التي توفر العديد من عمليات التجميل بما فيها شفط الدهون وكذلك المستشفيات الكبيرة التي تأتي عمليات شفط الدهون كواحدة من العمليات العديدة التي تُجرى بها.

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر مراكز وعيادات التجميل التي تجرى فيها عملية شفط الدهون في القاهرة بمختلف تقنياتها وأهمها:

  • عيادة د. وائل غنيم والتي توفر العديد من الجراحات من بينها قسم الجراحات التجميلية وقسم شفط الدهون ونحت القوام والذي تجرى به جميع عمليات نحت القوام بمختلف تقنياتها‎‎.
  • مركز  Change me ويعد من أشهر مراكز التجميل التي توفر خدمات متكاملة لمرضاها بدءً من تجميل الوجه بدون جراحة وحتى عمليات شفط الدهون ونحت القوام والذي يساعد مرضاه في توفير أماكن إقامة مناسبة لهم وقريبة من مقر المركز لضمان تحقيق أعلى مستوى ممكن من الراحة لهم.
  • أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، والذي يعتمد مركزه الطبي على مجموعة من الأطباء الخبراء في مجال شفط الدهون وعلاج البدانة بمختلف التقنيات العالمية.
  • مركز د. أحمد النبيل أستاذ جراحة السمنة والمناظير والذي أجرى عدد كبير من العمليات الناجحة في شفط الدهون وعمليات علاج السمنة.

أفضل مراكز تجري عمليات شفط الدهون في القاهرة

 

سبل الإقامة في القاهرة

تتنوع وسائل الإقامة في القاهرة ما بين شقق فندقية أو فنادق سياحية أو حتى فنادق منخفضة التكلفة، فأيا كانت ميزانيتك أو الفترة التي تريد الإقامة فيها في القاهرة من المؤكد أنك سوف تجد مكاناً مناسباً لتقيم فيه، مع العلم أن سعر الإقامة في أحد الفنادق السياحة مرتفعة التكلفة يتراوح ما بين 180 إلى 300 دولار أمريكي، بينما لن يكلفك أي من الفنادق منخفضة التكلفة أكثر من 80 دولار حتى أن بعضها لا يزيد عن 20 دولار أمريكي فقط في الليلة.

جدير بالذكر أن هناك بعض مراكز التجميل الكبيرة في القاهرة التي تتولى مهمة حجز مكان للإقامة لوافديها من السياح من أجل ضمان تحقيق أعلى مستوى ممكن من الراحة لهم، خاصةً أن أماكن الإقامة تلك تكون قريبة إلى حد ما من مقر المركز الطبي.

 

خدمات الرعاية الصحية

تتميز المستشفيات الخاصة بما فيها مراكز التجميل بدرجة عالية من الرعاية الصحية والخدمات المقدمة خاصة المراكز المشهورة والتي كسبت ثقة جمهورها على مدار سنوات طويلة، حيث تحرص على استحداث أفضل أجهزة طبية من الخارج خلال إجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها.

بينما لا يعيب المنومة الطبية في مصر بشكل عام إلا قلة الميزانية التي تخصصها لها الحكومة المصرية مما ينعكس على ضعف الإمكانات في المستشفيات العامة والتي عادة لا تجتذب أي من السياح لإجراء عملياتهم بها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

لومينير الاسنان في القاهرة

تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

حقن الخلايا الجذعية في مصر

جهاز فيلا شيب في مصر

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

زراعة الرموش في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

فينير الأسنان في القاهرة

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة