شفط الدهون بالليزر في القاهرة

ذكرت التقارير الصادرة عن معهد القياسات الصحية والتقييم الأمريكي (IHME) أن مصر تأتي في المركز الأول عالمياً في معدلات سمنة البالغين بنسبة تصل إلى 35% تقريباً، لعل ذلك يفسر سر مجيء مجموعة جراحات تحسين مظهر القوام على اختلاف أنواعها في مرتبة متقدمة بين مجموعة العمليات الطبية والتجميلية الأكثر إجراءً.

تزايدت أعداد مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة بصورة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، سواء في صورة مراكز طبية متخصصة في علاج السمنة أو في هيئة أقسام فرعية متخصصة ضمن المؤسسات الطبية الكبرى، ذلك سعياً وراء استيعاب معدلات الإقبال المرتفعة على هذا الإجراء، الذي يصنف ضمن عمليات التجميل الأكثر شيوعاً في مصر والعالم.

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

 

مقدمة حول القاهرة وعملية شفط الدهون بالليزر بها

تعد القاهرة أبرز مدن جمهورية مصر العربية ليس فقط لأنها العاصمة السياسية للبلاد، إنما لأنها تضم النسبة الأكبر من المؤسسات المالية والمصرفية ومقار المنظمات الإقليمية والعالمية. تبلغ مساحة القاهرة حوالي 3084,6 كم2 وهي تعد من أبرز الوجهات السياحية في الوطن العربي والعالم لما تحتويه من معالم تراثية وأثرية متنوعة.

اتجهت مراكز التجميل الكبرى في القاهرة قبل سنوات إلى الاعتماد على بدائل الجراحات، لما أثبتته من قدرة على تحقيق نتائج فعالة وفي ذات الوقت توفير قدر أكبر من الأمان، مما أدى إلى ظهور وشيوع عملية شفط الدهون بالليزر في القاهرة باعتبارها البديل الآمن لمجموعة التدخلات الجراحية التي تحقق نتائج مشابهة.

عملية شفط الدهون بالليزر

 

تحقق عملية شفط الدهون بالليزر تأثيرها عن طريق تسليط نبضات الليزر على مناطق تمركز الدهون، مما يؤدي إلى توليد طاقة حرارية تساعد على إذابة الدهون مما يسهل عملية سحبها من الجسم، يناسب هذا الإجراء التجميلي من يعانون من السمنة الموضعية البسيطة والمتوسطة، لكنه لا يعد أحد جراحات إنقاص الوزن وعلاج السمنة المفرطة.

توفر مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج، أبرزها:

  • تقنية كول ليبو Cool Lopo
  • تقنية سمارت ليبو Smart Lipo

 

 

متوسط تكلفة  شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تشهد أسعار عمليات التجميل في مصر بصفة عامة انخفاضاً كبيراً في التقديرات يصل أحياناً إلى 75% عن متوسط أسعار عمليات التجميل في أوروبا وبعض الدول العربية وخاصة دول منطقة الخليج العربي.

فيما يخص عملية شفط الدهون بالليزر في القاهرة فإن تكلفتها تتراوح ما بين 2500 إلى 5000 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت الملحوظ في تقديرها إلى عدة عوامل من بينها:

  • نوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون بالليزر ومدى تطورها
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته
  • مساحة المنطقة المصابة بالسمنة الموضعية والمراد شفط الدهون منها
  • عدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض للوصول إلى النتيجة المطلوبة

يشار هنا إلى أن متوسط الأسعار المذكور تقريبي فقط وقد يختلف بصورة نسبية للأسباب المذكورة أو لأسباب أخرى مثل مستوى العيادة أو المركز الطبي المجراة به العملية.

تكلفة  شفط الدهون بالليزر في القاهرة

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تضم مدينة القاهرة النسبة الأكبر من مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر، التي تمتاز بتوفير أفضل وأحدث الوسائل الطبية وتتعاون مع الأطباء المؤهلين ذوي الخبرة والكفاءة.

من أبرز مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة ما يلي:

  • يو كلينيك: تشمل الخدمات المقدمة من العيادة إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجراحات التجميلية والميكروسكوبية، من بينها مجموعة جراحات تنسيق القوام باختلاف أنواعها ومن بينها شفط الدهون بالليزر، يتم ذلك تحت إشراف نخبة من خبراء طب التجميل.
  • مركز الدكتور وجيه غانم: تم تأسيس المركز على يد الدكتور وجيه غانم استشاري الجراحة التجميلية، يتضمن المركز عدة أقسام طبية هي قسم زراعة الشعر، العناية بالبشرة، جراحات الأطفال، بالإضافة إلى قسم عمليات التجميل الذي يقدم العديد من إجراءات تحسين مظهر القوام ومنها عملية نحت الجسم وشفط الدهون بالليزر.
  • مركز بودي كير: تم تأسيس المركز بواسطة الدكتورة منال إسماعيل عضو الجمعية الأوروبية لعلاج السمنة والنحافة، تشمل الخدمات الطبية المقدمة من العيادة العديد من علاجات العناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى عمليات شد الترهلات وتحسين مظهر القوام اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية.
  • عيادة دكتور أحمد السبكي: يقوم الدكتور أحمد السبكي استشاري السمنة والنحافة والحاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة وجراحات السمنة- من خلال العيادة بإجراء مجموعة كبيرة من جراحات إنقاص الوزن وتنسيق القوام، ذلك يتم اعتماداً على أحدث الوسائل والأجهزة الطبية في هذا التخصص.

مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة

 

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في القاهرة

تقتصر العيوب على مجموعة عوامل غير متصلة بمستوى الخدمات الطبية، مثل تردي مستوى بعض الخدمات والمرافق العامة، لكن في مقابل ذلك فإن مراكز شفط الدهون بالليزر في القاهرة توفر العديد من المزايا التي لا يمكن إغفالها، في مقدمتها ما يلي:

  • انخفاض متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر في القاهرة
  • تعدد مراكز والعيادات التي تجري العملية مما يضع العميل أمام خيارات متنوعة
  • الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة
  • إجراء العملية بأيدي مجموعة من أمهر وأفضل أطباء التجميل

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في القاهرة

 

أماكن الإقامة في القاهرة

يمكن تقسيم أماكن الإقامة المتاحة في القاهرة إلى فئتين، الأولى هي مجموعة الفنادق المصنفة بنجمتين أو ثلاث نجوم والتي تقدم خدمات فندقية متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 15 إلى 25 دولار أمريكي تقريباً.

يوجد في مقابل ذلك عدد كبير من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية متكاملة فائقة الجودة، تبدأ تكلفة الإقامة في فنادق هذه الفئة من 100 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 300 دولار أمريكي في حالة الحصول على أجنحة مميزة أو طلب خدمات خاصة.

 

خدمات الرعاية الطبية

تعاني منظومة الرعاية الطبية في مصر من نقص الموارد وهو ما انعكس بشكل سلبي على مستوى الخدمات المقدمة من خلال المستشفيات الحكومية، لكن يمكن التغلب على تلك المشكلة من خلال اللجوء إلى المستشفيات الاستثمارية والعيادات الخاصة المنتشرة بكثافة في مختلف أحياء القاهرة والمجهزة بأحدث الوسائل الطبية وتقدم خدمات عالية الجودة.

خدمات الرعاية الطبية

 

كيفية الاستفادة من الرحلة سياحياً

تعد العاصمة المصرية القاهرة مدينة سياحية من الطراز الأول نظراً لتعدد المعالم والمزارات السياحية التي تتضمنها والتي تتسم بقدر كبير من التنوع، من أبرزها:

  • زيارة المتاحف
  • المساجد الأثرية
  • برج القاهرة
  • خان الخليلي
  • مدن الملاهي
  • مراكز التسوق عالمية الطراز

يشار هنا إلى أن مدينة القاهرة شديدة القرب من محافظة الجيزة التي تضم هي الأخرى مجموعة متنوعة من المعالم الأثرية المميزة الجاذبة للسياحة وفي مقدمتها أهرامات الجيزة الشهيرة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة

حقن الفيلر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة