عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

سجلت جراحات إنقاص الوزن على مستوى العالم ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الإقبال حسب إحصاء الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها من الهيئات المعنية بالشأن الصحي، ذلك يرجع إلى عدة أسباب في مقدمتها رغبة الجميع في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق وكذلك بفضل تطور التقنيات الطبية التي جعلت هذا النوع من الجراحات آمناً تماماً.

بناء على ذلك كان من الطبيعي أن يتم تصنيف عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي وفي دولة الإمارات بشكل عام ضمن مجموعة العمليات الأكثر رواجاً وشيوعاً، خاصة بعدما أثبتت تقنية الليزر فعاليتها في هذا التخصص، كما أنها تعتبر بديلاً آمناً لعملية شفط الدهون الجراحية بالنسبة لمن يعانون من السمنة الموضعية.

عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

 

مقدمة حول أبوظبي وعمليات شفط الدهون بالليزر بها

تقع أبوظبي على مساحة 67,340 كم2 وهي تنقسم إلى جزيرة أبوظبي وجزء من اليابسة يربط بينهما أربعة جسور وهي العاصمة الإدارية والسياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعرف كذلك مدينة أبوظبي بكونها إحدى أكثر المدن تقدماً وازدهاراً في مختلف المجالات في منطقة الشرق الأوسط وقد احتلت في عام 2013 المرتبة الأولى ضمن تصنيف إبسوس لأغنى المدن على مستوى العالم.

تعد أبوظبي من أكثر المدن إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الإمارات وتأتي في المرتبة الثانية بعد مدينة دبي مباشرة. تحرص مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي على مواكبة التطور التقني في هذا التخصص وتعتمد في إجراء العملية على أحدث الوسائل الطبية المعروفة في العالم مما ساعدها على تسجيل نسب نجاح مرتفعة وجذب إليها آلاف العملاء من داخل الإمارات وخارجها.

تتميز عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي بالعديد من العوامل التي جعلت منها خياراً مثالياً للراغبين في تحسين مظهر قوامهم والتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة به ومنها:

  • فعاليتها في القضاء على السمنة في مواضع متفرقة من الجسم مثل (البطن، الذراعين، الفخذين، منطقة أسفل الرقبة)
  • القضاء على السمنة الموضعية المستعصية التي لا تزول بالأساليب التقليدية مثل ممارسة الرياضة أو اتباع الحميات الغذائية
  • تعتبر من الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب تخدير المريض كلياً
  • تحقق عملية شفط الدهون بالليزر نتائج سريعة وفعالة وتساهم في الحفاظ على الوزن

شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

 

أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي داخل المراكز الطبية المختلفة اعتماداً على التقنيات الحديثة بالغة التطور كما أن كافة المراكز تهتم بالتعاون مع الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في هذا التخصص الطبي.

من أشهر تلك المراكز الطبية التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي الآتي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

 

متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

تأثرت أسعار شفط الدهون بالليزر في أبوظبي بمتوسط تكاليف هذا النمط من العمليات في دولة الإمارات بشكل عام والذي يعد مرتفع نسبياً عن متوسط الأسعار المتعارف عليه عالمياً، لكن في النهاية تبقى الأسعار في أبوظبي منخفضة نسبياً مقارنة بتكلفة نفس الإجراء في -منافستها الأولى- مدينة دبي.

تتراوح قيمة العروض المقدمة من مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي ما بين  4500 إلى 8000 دولار أمريكي، إلا أن تلك الأسعار تشير إلى المتوسط التقريبي وهي قابلة للزيادة والنقصان نظراً لتأثر التكلفة الفعلية للعملية بالعديد من العوامل على رأسها:

  • مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها
  • مستوى السمنة الموضعية التي يعاني منها المريض
  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية
  • مكانة الطبيب المشرف على إجراء العملية
  • مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي المجراة به

تكلفة شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

يُعد الارتفاع النسبي في تقدير أسعار شفط الدهون بالليزر في أبوظبي هو العامل السلبي الأبرز، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المعيشة والخدمات المختلفة داخل المدينة.

في مقابل تلك العيوب توفر مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي مجموعة كبيرة من المزايا التي مكنتها من تحقيق شهرة عالمية وجذبت إليها العملاء الوافدين من الدول المختلفة وفي مقدمتها:

  • يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة
  • تتعاون مراكز أبوظبي مع عدد من الخبراء الأجانب في مجال طب التجميل ممن يحملون شهادة البورد الأمريكية أو ما يعادلها
  • تخضع مراكز شفط الدهون بالليزر في أبوظبي ومختلف المؤسسات الطبية لنظام رقابي صارم يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة وتفعيل برامج الرعاية الصحية ومكافحة انتقال العدوى
  • توفر مراكز تجميل أبوظبي درجة عالية من الرفاهية وتقدم عدد كبير من التسهيلات والخدمات الإضافية
  • ضمان الحصول على أفضل رعاية صحية قبل وأثناء وبعد إجراء العملية

مميزات عملية شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

 

 

أماكن الإقامة في أبوظبي

تحتوي إمارة أبوظبي على مجموعة من كبيرة من الفنادق متدرجة المستوى التي يمكن تقسيمها إلى نوعين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتوفر في أبوظبي مجموعة فنادق تحمل تصنيف ثلاث نجوم وتقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 75 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Centro Yas Island
  • Al Ain Palace Hotel
  • Centro Al Manhal
  • Bin Majid Nehal
أماكن الإقامة الفاخرة

تتوفر في أبوظبي بعض الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات ممتازة تناسب الباحثون عن الراحة والرفاهية وتبدأ أسعار الإقامة بها من 150 دولار أمريكي تقريباً قابلة للزيادة ومن تلك الفنادق:

  • Jumeirah at Etihad Towers Hotel
  • Royal Rose Hotel
  • Sofitel Abu Dhabi Corniche
  • Rosewood Abu Dhabi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل والمواصلات في أبوظبي

يتوفر في مدينة أبوظبي العديد من وسائل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة في مقدمتها حافلات النقل الجماعي وسيارات الأجرة وشبكة خطوط مترو الأنفاق، هذا بالإضافة إلى خدمات الليموزين التي يمكن الحصول عليها من المكاتب الخاصة أو من الفنادق.

وسائل المواصلات في أبوظبي

 

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

شهد القطاع الصحي في دولة الإمارات العربية طفرة هائلة خلال السنوات الماضية ساهمت في تحسين جودة الخدمة المقدمة وأدت كذلك إلى مضاعفة أعداد المؤسسات العلاجية في مختلف المدن ومنها أبوظبي، كما تم تخصيص رقم الهاتف (998) لاستدعاء مرفق الإسعاف في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

خدمات الترجمة الفورية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي الأكثر شيوعاً في المدن الإماراتية على الرغم من أنها دولة عربية وذلك يرجع إلى تعدد الجنسيات المقيمة على أرضها بالإضافة إلى الاعتماد على العمالة الوافدة في أغلب القطاعات، بناء على ذلك لن يواجه زائر أبوظبي أدنى صعوبة في معاملاته اليومية إذا كان ملماً باللغة الإنجليزية.

في حالة عدم إجادة الزائر للغة الإنجليزية يمكنه طلب مترجم مرافق عبر أحد المكاتب المتخصصة، مع الإشارة إلى أن تكاليف خدمات الترجمة الفورية في أبوظبي مرتفعة نسبياً حيث يتقاضى المترجم 50 إلى 100 دولار أمريكي عن كل ساعة عامل أو 300 إلى 600 دولار نظير اليوم الكامل (8 ساعات).

 

مميزات إضافية للرحلة

تجمع مدينة أبوظبي بين الطبيعة الساحرة والمنشآت الترفيهية العديدة والمعالم الأثرية العتيقة، مما يجعلها مدينة سياحية من الطراز الأول ومن أبرز المواقع التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة بها ما يلي:

  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • الشواطئ الخلابة
  • حديقة الزهور (العين براديس)
  • رحلات السفاري
  • كورنيش أبوظبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي