نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تصنف دولة الإمارات بشكل عام ضمن أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي والعالم، ذلك يرجع إلى الطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الطبي خلال السنوات الماضية والتي كان لتخصص طب التجميل نصيباً وافراً منه، حتى أن عمليات التجميل في الإمارات قد أصبحت إحدى عوامل الجذب التي يعتمد عليها قطاع السياحة بالكامل.

تأتي مدينة مدينة أبو ظبي في المرتبة الثانية من حيث معدلات إجراء عمليات التجميل بعد مدينة دبي الرائدة في هذا المجال، وقد سجلت عملية نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الطلب، متأثرة في ذلك بتزايد الإقبال على مختلف عمليات خفض الوزن ومستفيدة من الشعبية الهائلة التي صارت تحظى بها تقنية الليزر بعد أن أثبتت فعاليتها وحققت نسب نجاح مرتفعة.

نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

 

نبذة عن أبوظبي وعمليات نحت الجسم بالليزر بها

تعد مدينة أبوظبي واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط والعالم تقدماً وازدهاراً حتى أنها جاءت في المرتبة الأولى ضمن قائمة أغنى مدن العالم حسب تصنيف إبسوس عام 2013، مدينة أبو ظبي هي العاصمة الإدارية والسياسية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع على مساحة 67,340 كم2 منقسمة إلى جزيرة أبوظبي -وهي أكبر جزر الإمارات- وجزء من اليابسة ويربط القسمين أربعة جسور هم جسر المقطع وجسر المصفح وجسر الشيخ خليفة وجسر الشيخ زايد.

ساهم ارتفاع مستوى المعيشة والرفاهية في العاصمة الإماراتية على رواج عمليات التجميل على اختلاف أنواعها، أما فيما يخص عملية نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي بشكل خاص فإنها تشهد حالة من الرواج وتزايد نسبة الإقبال، ذلك يرجع لطبيعة العملية نفسها وفعاليتها في القضاء على السمنة الموضعية وإذابة الدهون في المناطق التي يصعب علاجها بواسطة عملية شفط الدهون التقليدية، بالإضافة إلى اعتماد مراكز التجميل في أبو ظبي على أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً مما يضمن تحقيق أفضل النتائج وتوفير أعلى درجات الأمان.

عملية نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

 

متوسط تكاليف نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تعتبر مدينة أبو ظبي واحدة من أكثر المدن رفاهية على مستوى العالم وقد انعكس ذلك على متوسط تكاليف مختلف الإجراءات الطبية داخل مراكزها، أي أن تكاليف عملية نحت الجسم بالليزر في مدينة أبو ظبي مرتفعة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليه عالمياً.

تتأثر أسعار عملية نحت الجسم بالليزر بالعديد من العوامل في مقدمتها نوع التقنية المستخدمة ومستوى المركز الطبي ومكانة الطبيب ومدى شهرته بالإضافة إلى حالة المريض ودرجة السمنة التي يعاني منها، لكن بشكل عام تتراوح أسعار عملية نحت الجسم بالليزر ما بين 7000 إلى 14000 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات.

تكلفة نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

التوجه إلى مدينة أبوظبي وإجراء عملية نحت الجسم بالليزر داخل أحد مراكزها الطبية يضمن الحصول على عدة مزايا، من أبرزها الآتي:

  • ضمان الحصول على أفضل رعاية طبية قبل وبعد إجراء العملية
  • إجراء العملية اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال
  • التعاون مع نخبة من كبار الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في مجال الجراحات التجميلية
  • توفر مراكز أبو ظبي الطبية درجة عالية من الراحة والرفاهية بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الإضافية

يعيب إجراء عملية نحت الجسم في أبو ظبي بتقنية الليزر الارتفاع الملحوظ في تقدير تكاليف العملية وكذلك ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة بصفة عامة، هذا إلى جانب احتمالية اضطرار الزائرين للاعتماد على خدمات الترجمة بسبب تعدد الجنسيات المقيمة في أبوظبي والاعتماد بصورة شبه كاملة على العمالة الآسيوية، مع الإشارة إلى أن خدمات الترجمة نفسها مكلفة للغاية وقد تصل إلى 500 دولار أمريكي باليوم الواحد.

ميزات نحت الجسم بالليزر في ابو ظبي

 

أفضل مراكز نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

يمكن إطلاق وصف أفضل مكان لإجراء عملية نحت الجسم بالليزر في أبوظبي على عدد كبير من المراكز والمؤسسات الطبية، حيث أن أغلب المراكز الطبية في المدينة متقاربة المستوى وتتبع نفس المعايير وتقريباً تعتمد على ذات التقنيات.

من أفضل وأشهر مراكز التجميل في أبوظبي التي تجري عمليات نحت الجسم بالليزر ما يلي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكزنحت الجسم بالليزر في أبوظبي

 

أماكن الإقامة في أبوظبي

تضم مدينة أبوظبي عدداً كبيراً من الفنادق التي تقدم خدمات متفاوتة المستوى ويمكن تقسيمها إلى الآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تحمل الفنادق من تلك الفئة تصنيفاً سياحياً متدنياً إلا أنها تقدم خدمة متوسطة الجودة ويبلغ متوسط الإقامة بها نحو 70 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Ibis Abu Dhabi Gate
  • Bin Majid Nehal
  • Mercure Centre Hotel
أماكن الإقامة الفاخرة

تناسب الفنادق من هذه الفئة الباحث عن الرفاهية والفخامة نظراً لما تقدمه من خدمات فندقية فائقة الجودة وتبدأ أسعار الإقامة في تلك الفنادق من 200 دولار أمريكي تقريباً قابلة للزيادة ومن بينها:

  • Le Royal Meridien
  • Dusit Thani Hotel
  • Traders Hotel

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات النقل والمواصلات

تعد حافلات النقل الجماعي وسيلة المواصلات الأوسع انتشاراً والأقل سعراً في مدينة أبوظبي وهي تقدم خدمة مميزة ويمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة، بالإضافة إلى الحافلات تتوفر العديد من وسائل المواصلات الأخرى مثل سيارات الأجرة وكذلك خدمات الليموزين المقدمة من الفنادق ومكاتب تأجير السيارات المنتشرة في المدينة.

 

خدمات الرعاية الصحية

شهدت المنظومة الصحية في دولة الإمارات بشكل عام طفرة هائلة أدت إلى مضاعفة أعداد المؤسسات الطبية وانتشارها بكثافة في مختلف أرجاء المدن، كما نال مرفق الإسعاف نصيباً وافراً من برنامج تطوير القطاع الصحي وخصصت الجهات المعنية رقم الهاتف (998) لطلب خدماته عند التعرض لأي حالات طارئة.

خدمات الرعاية الصحية في ابو ظبي

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تمتاز مدينة أبوظبي بالطبيعة الساحرة بالإضافة ما يتوفر بها من معالم ومنشآت ترفيهية جعلت منها بلداً سياحياً من الطراز الأول، ومن أشهر مواقع الجذب السياحي في أبوظبي الآتي:

  • كورنيش أبوظبي
  • حديقة الزهور العين برادايس
  • رحلات السفاري الصحراوية
  • مراكز التسوق المتعددة
  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • قصر الإمارات
  • الشواطئ الطبيعية الخلابة   

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في أبوظبي

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الامارات

نحت الجسم في دبي

زراعة شعر اللحية في دبي