كوزمتك سيرجري كلينك

كوزمتك سيرجري كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كوزمتك سيرجري كلينك، شارع عبدالله الفضالة ميدان حولي، ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كوزمتك سيرجري كلينك
كوزمتك سيرجري كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد عيادة كوزمتك سيرجري كلينك هو أحد أهم وأشهر المراكز التجميلية المتميزة بالكويت. يقدم المركز العديد من العلاجات الجراحية وغير الجراحية لتجميل الوجه، الجسم، الثدي، الأنف والجلد. كما تتوفر علاجات الليزر الفعّالة لتواكب أحدث التطورات العلميّة في هذا المجال. وتسعى العيادة إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، لذلك تتوفر في العيادة كافة الإمكانيات الحديثة في كل التخصصات التجميلية المختلفة، لضمان تقديم أفضل خدمة لعملاء العيادة، وضمان نجاح النتائج وتحرص العيادة أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، لضمان حماية المرضى، كل هذا جعل العيادة مقصداً للكثير من المرضى من داخل الكويت  وخارجها، من أجل الحصول على خدمات العيادة المميزة.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها كوزمتك سيرجري كلينك تجميل الوجه، وتجميل الجسم، وزراعة الشعر، وتخصص الجلدية والتجميل وعلاجات الليزر، ومن أهم الإجراءات التي تقدمها خدمات تجميل الوجه مثل شد الوجه، وشد الوجه بالخيوط، وشد الرقبة، وشد الذقن وتجميلة، وتكبير الخدود، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وتجميل الجفون، ورفع الجبهة، والشفة الأرنبية، وتجميل الرقبة، كذلك تقدم العيادة خدمات تجميل الجسم للحصول على جسم متناسق ووزن مثالي، مثل نحت الجسم، وشد البطن، وشفط الدهون، وشد ترهلات الجسم، وشد الذراعين، وشد الأفخاذ، وتجميل اليدين، بالإضافة إلى عمليات إزالة التثدي عند الرجال، أما عن خدمات الجلدية والتجميل بالليزر، فتقدم العيادة خدمات الحقن التجميلي، مثل مثل حقن البوتوكس والفيلر والميزوثيرابي، وخدمات تقشير البشرة مثل التقشير الماسي والتقشير الكيميائي، وخدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، التخلص من الشامات بالليزر، التخلص من آثار حب الشباب بالليزر، التخلص من التصبغات بالليزر، بالإضافة إلى تقنية الفراكشنال ليزر لتجميل البشرة والتخلص من عيوبها.

الطاقم الطبي

من أشهر الأطباء العاملين في عيادة كوزمتك سيرجري كلينك دكتور عادل قطينه، وهو استشاري الجراحات التجميلية، زميل الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، حاصل على شهادة اعتماد المجلس الطبي الكندي وعضو الجمعية الأمريكية لأطباء جراحة التجميل.

الموقع

تقع عيادة كوزمتك سيرجري كلينك في العاصمة الكويتية الكويت، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً، حيث تتوفر به كافة الخدمات الممكنة، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج