عيادة كارمالايت

عيادة كارمالايت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كارمالايت للتجميل الطبي، 33 شارع النائب عمران المعايطة، مجمع روان كيك، الطابق الثاني، ، الصويفية، , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كارمالايت
عيادة كارمالايت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد كارمالايت للتجميل الطبي من أهم وأشهر عيادات التجميل في عمان، حيث تفخر كارمالايت للتجميل الطبي وهي عيادة طبية عالية الجودة بأن تقدم مجموعة واسعة من علاجات البشرة والجسم بالإضافة إلى خدمات الأمراض الجلدية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة والمنتجات المتقدمة. ولقد استثمرت العيادة في معدات عالية الجودة لتقديم نتائج آمنة وفعالة، جميع العلاجات المتاحة متوفرة للرجال أيضا عن طريق خبراء متخصصين، حيث يعمل في العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل في مختلف التخصصات، يعملون جاهدين لتوفير الراحة للمريض والحصول على نتائج مرضية، كذلك تقدم العيادة كل الإمكانيات المتاحة في من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى، وتوفر لهم كافة أساليب الراحة والرفاهية، وتستخدم أفضل الطرق وأحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم أفضل خدمات للمرضى، حيث تسعى العيادة إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، وتحرص العيادة أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، لضمان حماية المرضى، كل هذا جعل العيادة مقصداً للكثير من المرضى من داخل دبي وخارجها، من أجل الحصول على خدمات العيادة المميزة.

التخصصات

تشمل أهم التخصصات التي تقدمها عيادة كارمالايت تخصص الجلدية والتجميل والليزر، وتخصص التجميل غير الجراحي، وتتوسع الخدمات التي تقدمها العيادة من حينٍ لآخر فتشمل خدمات الحقن التجميلي، مثل حقن البوتوكس والفيلر، وخدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، التخلص من الشامات بالليزر، التخلص من آثار حب الشباب بالليزر، التخلص من التصبغات بالليزر، بالإضافة إلى تقنية الفراكشنال ليزر لتجميل البشرة والتخلص من عيوبها، أما عن إجراءات التجميل غير الجراحي فتقدم خدمات نحت الجسم والتخلص من الدهون العنيدة به، وعلاج السليوليت والمزيد من الخدمات الرائعة التي تعيد للشخص شبابه وثقته وحيويته. وتتميز عيادة كارمالايت عن ذويها بوجود قسم منفصل وخاص للرجال الذين يتوجهون إلى العلاج التجميلي.

الطاقم الطبي

يعمل في عيادة كارمالايت للتجميل الطبي نخبة من أفضل أطباء التجميل وأكثرهم خبرة، مثل دكتورة جويل الشامي أخصائية بشرة ونحت الجسم، ودكتور بهاء عكنان أخصائي تشكيل جسم، ودكتورة آمال يوسف استشارية ليزر وبشرة، ودكتورة زينة جبر أخصائية التجميل والليزر،ميرال النمري أخصائية الأمراض علاج الجفون المتهدلة.

الموقع

تقع عيادة كارمالايت للتجميل الطبي في العاصمة الأردنية عمان، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً، حيث تتوفر به كافة الخدمات الممكنة، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة ممتازة بمعايير مرتفعة، بالإضافة إلى وجود أطباء مدربون جيدًا.

خدمة مميزة ورائعة، تقدم العيادة أفضل خدمات العناية بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر وإنقاص الوزن. أنا عميلة لديهم منذ سبع سنوات. الطاقم الطبي محترفين جدا ومدربين. جلسات علاج البشرة هي المفضلة لدي في كارمالايت.

عيادة ممتازة جدا، تطبق كافة المعايير العالمية للجودة والخدمة وطاقم العمل مدربين على اعلى مستوى

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج