أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

بدأت الإمارات رحلتها نحو الحداثة والتمدن بخطى ثابتة منذ تشكل اتحاد الإمارات عام 1971، ومنذ ذلك الحين تحولت البلاد من مركز تجاري وبحري متواضع في المنطقة ومنتج صغير للنفط والغاز إلى واحدة من أكثر بلدان المنطقة والعالم تقدماً ورقياً، وقد ترافق مع ذلك تطور القطاع الصحي في البلاد، التي باتت تضم مجموعة من أفضل العيادات والأطباء في المنطقة والعالم، نصحبكم في رحلة إلى أفضل عيادات الجلدية في أبوظبي في قائمة شاملة من موقع تجميلي.

 

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

مستشفى النور
مستشفى النور – Al noor hospital
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (3)
سيلكور ابوظبي
عيادة سيلكور أبو ظبي خليفة – Silkor Abu Dhabi Khalifa
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (3)
سيلكور
سيلكور مدينة شخبوط أبو ظبي – Silkor Shakhbout Abu-Dhabi
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (2)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

قمنا بالاعتماد بشكل أساسي في إعداد قائمة أفضل عيادات الجلدية في أبوظبي على تقييمات رواد العيادة على منصات التقييم مثل فيسبوك وجوجل، وأيضاً راعينا أعداد المقيمين للتأكد من أن التقييم يعبر فعلياً عن عينة كافية من المترددين على العيادة، وأيضاً أخذنا في الاعتبار خبرات الأطباء ضمن طاقم العيادة، وعدد العمليات التي أجروها، ونسبة الرضا عن تلك العمليات، وأيضاً وضعنا في الاعتبار عدد سنوات خبرة العيادة ومستوى تجهيزاتها عند إعداد القائمة.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة جلدية في أبوظبي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادات، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادة بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

 

عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة – Kaya Skin Clinic Al Raha Mall

عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة هي واحدة من فروع عيادات كايا للبشرة التي تأسست في الإمارات في 2003 وتمتلك اليوم 23 فرعاً في كلٍ من الإمارات والسعودية وعمان، من بين طاقم أطباء فرع مول الراحة: دكتورة أوريدة جزائرية الجنسية الحائزة على ماجستير طب الأمراض الجلدية والتناسلية من باريس ودكتور حسين مصري الجنسية الحاصل على الماجستير والدكتوراه في طب الأمراض الجلدية والتناسلية من مصر بالإضافة إلى البورد الأمريكي و دبلوم الجراحة العامة من مصر، والدكتورة إيمان مصرية الجنسية المتخرجة من جامعة الأزهر و الحاصلة على دبلوم في طب الأمراض الجلدية. تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وتقع في: متجر F11، الطابق الأول، مول الراحة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة - Kaya Skin Clinic Al Raha Mall

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مجمع عيادات فيزاج – Visage Polyclinic

تأسس مجمع عيادات فيزاج قبل 6 سنوات، وتقدم العيادات مجموعة من الخدمات الطبية الجلدية الراقية في مدينة أبوظبي، مثل: إزالة الشعر بالليزر، والتقشير الكربوني، وحقن البوتكس والفيلر، والعلاج الضوئي، والعلاج بأسلوب الميزوثيرابي، والديرمابين، والعلاج بحقن البلازما، وعلاجات حب الشباب والندوب، وتخسيس الجسم ونحت القوام، كما أن العيادات تقدم خدماتها للرجال أيضاً. من بين الأطباء العاملين في المجمع: دكتور حسن العناني الحاصل على الدكتوراه في طب الأمراض الجلدية. تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المجمع: M2 برج الهنا، طريق الكورنيش، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي مجمع عيادات فيزاج - Visage Polyclinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كوزميديكس عيادة جلدية وليزر – Cosmedics Skin & Laser Clinic

تأسست عيادة كوزميديكس في العاشر من مارس 2014، وهي عيادة متخصصة في الجلدية والليزر والتجميل، إلا أنه قد تم ضم قسم للأسنان مؤخراً إليها، تقدم العيادة العلاجات الجلدية والتجميلية التقليدية مثل تنظيف البشرة وإزالة الشعر بالليزر وعلاجات البشرة بالليزر، بالإضافة إلى بعض عمليات الحقن، وبعض عمليات التجميل المتعلقة بالتخسيس ونحت القوام. مواعيد العيادة من السبت إلى الخميس من الحادية عشرة صباحاً إلى التاسعة مساءً. عنوان العيادة: فيلا رقم 6، شارع رقم 3، مدينة خليفة A، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

كوزميديكس عيادة جلدية وليزر - Cosmedics Skin & Laser Clinic

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز وسبا القوام الرشيق – Corpofino Dermatology Clinic

تأسس مركز كوربوفينو عام 1997 ليكون بذلك قد أتم عامه الـ 22 الآن، تأسس المركز على يد كلٍ من الأردنية سناء قعبر واللبنانية رولا سماحة، في 2008 افتتح قسم خاص بإزالة الشعر بالليزر وعمليات الحقن والعلاجات المعتمدة على الليزر وأيضاً ليستطيع المركز تقديم خدمات التخسيس، في عام 2014 انتقل المركز إلى مقره الحالي في إحدى الفيلات الخاصة ليقدم خدماته للعملاء في مكان يتمتع بالخصوصية والرحابة. يمكن للمرأة إجراء مختلف أنواع جلسات العناية بالجسم بداية من الأظافر والوجه والبشرة والشعر، كما يمكن الاستمتاع فيه بجلسات السبا والمساج. مواعيد عمل المركز من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً، وعنوانه: شارع شخبوط بن سلطان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز وسبا القوام الرشيق - Corpofino Dermatology Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة لوميير الجلدية – Lumiere Skin Clinic

عيادة لوميير الجلدية هي عيادة متخصصة في العناية بالبشرة وطب الأمراض الجلدية، تضم العيادة مجموعة من الأطباء وأخصائيي التجميل ذوي المستوى العالي، مثل دكتورة يسرى حوام ودكتورة نيرمين محمد ودكتور مطوع. وتقدم العديد من الخدمات مثل: علاج الذقن المزدوج بالخيوط، وحقن البوتكس والفيلر لعلاج التجاعيد، وشد الوجه بالخيوط، والعلاج بالتحفيز الكهربائي، بالإضافة إلى جلسات العناية التقليدية مثل تنظيف وصنفرة البشرة، وإزالة الشعر بالليزر. تعمل العيادة من السبت إلى الأربعاء من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان العيادة: فيلا رقم 52، خلف فندق Gava، شارع الدفاع، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة لوميير الجلدية - Lumiere Skin Clinicأفضل عيادة جلدية في أبوظبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مجمع عيادات اسثتيك – Aesthetic Polyclinic

مجمع أسثتيك هو مجمع عيادات جلدية وجراحة تجميلية وأسنان تأسس عام 2000، ويضم اليوم فرعاً في أبوظبي وفرعاً في العين. يقوم المجمع بإجراء جلسات العناية بالبشرة والشعر والعلاجات الجلدية المعتمدة على الليزر وغيره، بالإضافة إلى قسم الجراحة التجميلية الذي تجرى فيه جراحات التجميل البسيطة وصولاً إلى الأكثر تعقيداً. طاقم أطباء المجمع يضم: دكتور م. جياس عبد الكريم أخصائي الجلدية والتناسلية، ودكتور سامح فهمي أخصائي الجلدية، ودكتور إيوانيس كوروس جراح التجميل، ودكتورة فيرجيني بونس استشارية الجراحة التجميلية، الدكتور ماك سوليفان استشاري الجراحة التجميلية. مواعيد عمل المجمع من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً. عنوان المجمع: شارع الخالدية، شارع رقم 13، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مجمع عيادات اسثتيك - Aesthetic Polyclinic

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز آدم وحواء لطب التجميل – Adam & Eve Cosmetic Medical Centre

مركز آدم وحواء لطب التجميل هو مركز متكاملاً يضم أقساماً للعناية بالبشرة والشعر والجسم، وقسماً لليزر، وقسماً للجلدية، بالإضافة إلى قسم للأسنان. من الأطباء العاملين في المركز: دكتور R.P.C. نايك أخصائي الجلدية، ودكتورة رانيا مكحول جراحة الأسنان. يعمل المركز من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المركز: فيلا رقم 209، شارع الكرامة، مقابل مستشفى نيشن، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز آدم وحواء لطب التجميل - Adam & Eve Cosmetic Medical Centre

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية – The British Lasik & Cosmetic Surgery Center

يمتلك المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية خيرة تصل إلى 16 حيث أنه تأسس عام 2003 في دبي ومن ثم تم افتتاح فرع أبوظبي، بالإضافة إلى قسم العيون وتصحيح النظر بالليزر وقسم جراحات السمنة، يضم المركز قسماً خاصاً بعلاجات البشرة والليزر والشعر يقدم الخدمات الدورية التي تحتاج إليها المرأة العصرية للحفاظ على جمالها ورشاقتها. عنوان المركز: فيلا رقم 828، شارع الخليج العربي بين شارع 15 وشارع 17، البطين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية - The British Lasik & Cosmetic Surgery Center

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز بادي ووركس الطبي – Bodyworx Medical Center

مركز بادي ووركس الطبي هو مركز طبي متخصص في طب الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية، يعتمد المركز على طاقم أطباء أجانب بالكامل هم: دكتور توماس بيرجر استشاري الجلدية، ودكتور ماتياس روكس استشاري الجلدية، ودكتورة سوزانا روكاجيلا أخصائية الجلدية، ودكتور فابيان بلاشك أخصائي الجراحة التجميلية. يعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المركز: فيلا رقم 38، بين شارع رقم 6 (شارع النجدة) وشارع رقم 8 (شارع السلام،) الأكاديمية الخاصة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

مركز بادي ووركس الطبي - Bodyworx Medical Center

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز هارلي ستريت الطبي – Harley Street Medical Centre

مركز هارلي ستريت هو أحد فروع عيادات هارلي ستريت البريطانية الشهيرة، تأسس المركز عام 2017 وهو يقدم خدمات طبية تجميلية متقدمة جداً في مختلف التخصصات الطبية. من بين الأطباء العاملين في المركز دكتور كريس رويتر استشاري الجراحة التجميلية، ودكتورة رحاب سطوف أخصائية الجلدية والتجميل. يعمل المركز من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً. وعنوانه: فيلات أرقام A18, A19, A 20, A 21, A 22, A23، طريق المارينا الدائري، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز هارلي ستريت الطبي - Harley Street Medical Centre

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

توريد الشفايف في أبوظبي

نحت الجسم في أبوظبي

افضل عيادة تجميل في الشارقة

زراعة الأسنان في أبوظبي

شد الوجه في أبوظبي