د. كريس رويتر

د. كريس رويتر

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات أماريليس، قرية المارينا, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريس رويتر
د. كريس رويتر
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الأستاذ الدكتور كريس رويتر هو أستاذ جامعي واستشاري جراحة تجميل ألماني الجنسية، بدأت رحلة دكتور كريس بالحصول على بكالوريوس الطب والجراحة العامة ثم شهادة الدكتوراه من جامعة بافيا الواقعة في مدينة بافيا الإيطالية، ثم عاد إلى بلاده وتحديدًا مدينة بافاريا الألمانية لاستكمال تدريبه الجامعي، وأخيرًا استكمل دراسته في جامعة جامعة سالزبورغ (المعروفة أيضًا باسم جامعة باريس لودرون) في النمسا، بجانب التدريس في جامعات مختلفة حول العالم أسس دكتور كريس لنفسه سمعة جيدة في الإمارات باعتباره واحدًا من جراحي المعروفين فيها، حيث بدأ عمله في مستشفى المفرق، ثم انتقل إلى مستشفى زايد العسكري، وأخيرًا إلى مكان عمله الحالي في مركز هارلي ستريت الطبي، يتحدث دكتور كريس الألمانية كلغة أم بالإضافة إلى الإنجليزية والإيطالية وبعض الإسبانية، يؤمن دكتور كريس بأهمية الاستماع إلى المريض والتشاور حول كل الخيارات الطبية الممكنة لحالته، كما يؤمن بالشفافية في عرض النتائج المتوقعة لأي جراحة وكذلك الآثار الجانبية المترتبة عليها -إن وجدت- ويحاول دومًا التطوير من مهاراته والعمل في مجالات جديدة من عالم جراحة التجميل، حصل دكتور كريس رويتر على العديد من الشهادات، مثل شهادتي بورد من المجلس الألماني للجراحة التجميلية والترميمية والمجلس الألماني للجراحة العامة، ودكتوراه في الطب عن بحث حول الاختبارات الوراثية للحمض النووي الريبوزي للميتوكوندريا من جامعة بافيا، وبكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة بافيا عام 1995م، وكذلك هو عضو في الاتحاد الدولي لجراحي التجميل والتقويم.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور كريس رويتر عمليات التجميل الجراحية بكافة أنواعها، حيث يقوم دكتور كريس بإجراء معظم جراحات التجميل تقريبًا باستثناء جراحات ربط المعدة وبالون المعدة التي تحتاج إلى جراح متخصص، وتتضمن العمليات التي يجريها دكتور كريسجراحات الجفون والأنف والأذن والشفتين وشد الوجه والرقبة والذقن. وإجراءات حقن البوتكس والفيلر وعلاج ندوب حب الشباب والحروق وأورام الجلد والدوالي الوريدية والعلاج بالليز، كذلك جراحات تكبير وتصغير ورفع وشد الصدر وكذلك عمليات إعادة بناء الثدي بعد العمليات الجراحية، وعملية إزالة التثدي للرجال، بالإضافة إلى جراحات شفط الدهون وإعادة توزيعها وشد البطن ونحت القوام وتدبيس المعدة وتحويل مسارها

عيادتنا

يعمل الدكتور كريس رويتر في عيادات أماريليس في دبي، وهي تعد من أهم عيادات التجميل التي يقصدها المرضى من كافة الأنحاء للحصول على خدماتها المميزة، حيث تهتم دائماً باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، لضمان تقديم خدمات على أعلى مستوى، وتحقيق أفضل النتائج للمرضى.

الموقع

تقع عيادات أماريليس التي يعمل بها الدكتور كريس رويتر إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع متميز بالقرب من الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل جراحه ترميم أجريتها مع دكتور كريس والطاقم الطبي ودود جداً. انصح بالذهاب اليه.

الخدمات ممتازة. لقد اعتنوا بي جيداً اثناء العمليه وايضاً فى زياراتي إليهم بعد ذلك. العملية تمت بنجاح وما فعله دكتور كريس كان رائع. شكرا لدكتور كريس وفريقه الطبي.

عملية تجميل الأنف

لقد اجريت عملية تجميل أنف ممتازة مع دكتور كريس وكل الطاقم الطبي الذي يعمل معه ممتاز. الكثير من الشكر لهم جميعا وانصح بالذهاب اليه.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج