افضل دكتور جلدية في الشارقة

افضل دكتور جلدية في الشارقة

تتميز إمارة الشارقة بأنها منطقة سكنية هامة في الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي فإنه عند البحث عن افضل دكتور جلدية في الشارقة سيكون البحث سهلاً، إذ تظهر الشارقة من بين المراكز الاولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لتكوينها الجغرافي والسكني الذي يجتذب المهارات الطبية المختلفة في جميع التخصصات، سنتابع في مقالنا اليوم عدد من الأسماء المتميزة في هذا المجال، بالإضافة إلى الخدمات والعناوين الخاصة بكل طبيب.

 

معلومات هامة حول افضل دكتور جلدية في الامارات

ينوه موقع تجميلي أن مقال اليوم هو مساعدة لقراءه الأعزاء في إيجاد أفضل طبيب جلدية في الشارقة، لكن نؤكد على أن الموقع لم يتعامل بصورة مباشرة مع أي من هؤلاء الأطباء، وعليه فيلزم إجراء مزيد من البحث قبل اختيار الطبيب المناسب.

معلومات هامة حول افضل دكتور جلدية في الامارات

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

معايير اختيار أفضل طبيب جلدية بالشارقة

  1. الشهادات الأكاديمية التي حصل عليها في تخصص الجلدية، والدراسات العليا وأماكن إجرائها.
  2. سنوات الخبرة والممارسة الفعلية، وتقييم المرضى الفعلي له.
  3. مواكبته لأحدث التطورات في طب الأمراض الجلدية، وقدرته على استخدام الأجهزة الطبية الحديثة.

معايير اختيار أفضل طبيب جلدية بالشارقة

 

الدكتور ماجد صلاح الدين

الدكتور ماجد اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر، يمارس عمله بنجاح بخبرة تفوق الـ 33 عاماً، حيث تم تقييمه بأنه افضل طبيب جلدية في الشارقة من قبل مرضاه، وقد أصبحت عيادة الدكتور ماجد الجلدية من أفضل عيادات الجلدية والتجميل على مستوى إمارة الشارقة منذ سنوات عديدة، ويقدم دكتور ماجد في هذه العيادة علاج جميع الأمراض التناسلية وعلاج البواسير وعلاج الأمراض الجلدية مثل الثآليل الجلدية، كما يقدم فيها عدة علاجات تجميلية مثل تجميد الدهون ونحت الجسم بالهايفو، وإزالة الشعر بالليزر وغيرها من الخدمات التجميلية والعلاجية.

العنوان:

996W+4R6 – الشرق – المصلى – إمارة الشارقة- الإمارات العربية المتحدة.

دكتور ماجد صلاح الدين 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور صالح محمد

تخصص الدكتور صالح في الأمراض الجلدية والتناسلية منذ عشرات السنين، مما جعله يكّون خبرة واسعة من خلال ممارسته طوال هذه السنوات، وهذا ما شهد به مرضاه الذين أقروا بأنهم اعتادوا على التردد عليه في وجود أي مشكلة مرضية في تخصصه منذ كانوا صغاراً. من الأمراض التي يعالجها دكتور صالح محمد حالات الصدفية والبهاق والثآليل الجلدية، والالتهابات الفطرية المزمنة، والإكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية والتناسلية العنيدة.

العنوان:

طريق كورنيش البحيرة – المجاز – المجاز 1 – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور صالح محمد

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة سعاد لطفي

استحقت دكتوره سعاد لطفي لقب افضل دكتورة جلدية في الشارقة بجدارة، نظراً لتميزها الواضح منذ أولى خطواتها في عالم الطب، حيث أنها كانت من بين الأوائل على دفعتها في قسم الجلدية والتناسلية في كلية طب جامعة الأردن، وبدأت حياتها العملية فوراً بعد التخرج في الإمارات بخطوات ثابتة، وكللت هذه الخطوات بدراسات عليا في مستشفى بولاية نيوجيرسى الأمريكية، كما تميزت أيضاً في الولايات المتحدة الأمريكية وتقلدت عدة مناصب حتى استقرت أخيراً في الإمارات وأطلقت عيادتها الخاصة عام 2002.

استمرت دكتورة سعاد في افتتاح فروع جديدة لعيادتها في أنحاء الإمارات، حتى وصلت إلى سبعة فروع تقريباً كلها تعمل تحت إدارتها بنفس التميز والجودة، ومن بين الخدمات التي تقدمها في العيادة تجميل الوجه وإزالة الندبات والشامات الجلدية، وإزالة الشعر الزائد بالليزر وحقن البوتوكس والفيلر، وعلاج الصدفية والإكزيما والعديد من الخدمات الأخرى.

العنوان:

بالقرب من شارع فراس، شارع واسط، العابر، الشارقة.

دكتورة سعاد لطفي

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور مكرم مكي الواعظ

تخرج دكتور مكرم مكي في كلية الطب جامعة بغداد في سبعينيات القرن الماضي وتخصص في الأمراض الجلدية، ثم عمل كمدرس بنفس الجامعة حتى استقر منذ عدة سنوات في إمارة الشارقة ليعمل بمركز المدار الطبي في رئاسة قسم الجلدية، يُشهد للدكتور مكرم بالمهارة والامتياز في عمله، حيث يعالج جميع الأمراض الجلدية بدرجاتها المختلفة من البسيطة إلى المستعصية.

 العنوان:

شقة 102 برج البسام – شارع الكورنيش – المجاز – المجاز 3 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

دكتور مكرم مكي الواعظ

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة فاطمة إسماعيل

تخرجت دكتورة فاطمة من طب الأمراض الجلدية بجامعة عين شمس، ونالت الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية من نفس الجامعة، تعدت خبرتها الآن العشر سنوات في علاج الأمراض الجلدية بجميع أنواعها، إلى جانب التجميل بالليزر. تعمل دكتورة فاطمة في مستشفى برجيل بالشارقة بقسم الجلدية، حيث تقدم خدمات الجلدية والتجميل مثل: علاج التعرق الزائد بحقن البوتوكس وعلاج حب الشباب وآثاره، وعلاج أمراض الصدفية والبهاق والإكزيما، وإزالة الشامات بالليزر وغيرها.

العنوان:

شارع الكويت – ضاحية حلوان – الفيحاء – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

دكتورة فاطمة إسماعيل

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة أشواثي براساد

فاقت خبرة الدكتورة أشواثي الـ 20 عاماً  في علاج الأمراض الجلدية، حيث تخرجت من جامعة كيرالا بالهند وحصلت على الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية، يشهد لها المرضى بحسن التعامل والمهارة في أداء عملها، وتعالج الدكتورة أشواثي الأمراض الجلدية المتعددة مثل علاج فرط التصبغ، وتحسس الجلد المفرط لدى الأطفال والكبار، وسرطانات الجلد بأنواعها المختلفة، وتعمل الدكتورة في مستشفى زليخة.

العنوان:

شارع الزهراء – الشرق – الناصرية – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتورة أشواثي براساد

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة نابغة حمدان

تخرجت الدكتورة نابغة حمدان في جامعة ساوث هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في طب الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج التجميلي بالليزر. تعمل دكتورة نابغة في مركز العمودي الطبي بالشارقة، وتقدم فيه أغلب العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل: التقشير الكيميائي بالليزر وعلاج الحروق والندبات، وعلاج حب الشباب وحقن البوتكس والفيلر، وعلاج أمراض الصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية.

العنوان:

مركز العمودي الطبي، الذي يقع في 804 بناية الدرة الدور الثامن، مركز الفردان المقابل كورنيش البحيرة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

الدكتورة نابغة حمدان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شد الجلد في الإمارات

افضل عيادة تجميل في الشارقة

علاج البهاق في الإمارات

أفضل عيادة ليزر في الشارقة

فراكشنال ليزر في الامارات

إزالة الشعر بالليزر في الإمارات

الميزوثيرابي للوجه في الإمارات