مستشفى أوريانا

مستشفى أوريانا

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
طريق التعاون الجديد - برج منازل (2) العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
مستشفى أوريانا
مستشفى أوريانا
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

إذا كنت تبحث عن الجمال والخصوصية والنتائج المضمونة فأنت بالطبع تتحدث عن مستشفى أوريانا بالشارقة المستشفى الدولي الذي يوفر النظام الفندقي لعملائه من أجل الحصول على مستوى متميز من الخدمات والراحة وذلك لأنه أول مستشفى يدمج مع مجمع فندقي من فئة الخمس نجوم، حيث تلتزم المستشفى بتوفير كافة المعايير الطبية، والأخلاقية، والجودة العالية لتضاهي أكبر المستشفيات حول العالم.

يعد مستشفى أوريانا بالشارقة صرحاً عملاقاً في عالم التجميل والجلدية والليزر وعمليات التجميل المختلفة وكذلك الاهتمام بالجمال والاسترخاء، يضم مستشفى أوريانا نخبةً مميزةً من كبار أخصائي واستشاري الجلدية والتجميل وجراحي التجميل، وأيضا خبراء العناية بالبشرة أو ما يطلق عليهم في وقتنا الحالي الثيرابيست، تم تصميم وسائل الراحة في مستشفى أوريانا التخصصي الشارقة على أعلى مستوى كما تهدف إلى علاج شريحة كبيرة من المرضى وتقدم لهم كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

التخصصات

تعد مستشفى أوريانا مستشفى متكامل على كافة المستويات حيث تضم مختلف التخصصات التي تخدم المجتمع، ومن أهم التخصصات المتاحة بالمشفى قسم الجراحات التجميلية، ويقدم قسم الجراحة التجميلية العديد من جراحات التجميل التي تضمن لك استعادة مظهر الشباب والثقة بالنفس مثل جراحات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير الثدي وجراحات علاج التثدي عند الرجال وشد الوجه وشد الوجه المصغر وشد الجفون وعملية تجميل الأنف والأذن ورفع الحواجب وشفط دهون الوجه، وأيضاً شد البطن والذراعين ومنطقة الفخذين.

يقدم مستشفى أوريانا خدمات قسماً خاصاً بالجلدية والتجميل، ويقدم قسم الجلدية العديد من الحلول للأمراض الجلدية المختلفة وكذلك الحلول التجميلية غير الجراحية ومناقشة خطط العلاج مع المرضى للوصول إلى أفضل النتائج ومن هذه الخدمات حقن البوتوكس والفيلر وحقن الميزوثيرابي وحقن البلازما الغنية بالصفائح وتقنية الفراكشنال ليزر والنحت غير الجراحي وإزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة الديجيتال، والهيدرا فيشيل وجلسات ديرمابن وديرما رولر لنضارة البشرة، وجلسات تجديد البشرة والنضارة وشد الوجه بالخيوط وعلاج حب الشباب وعلاج الاكزيما الجلدية وهناك جلسات التخلص من آثار الجروح والحروق والتقشير الكيميائي والبارد للبشرة وعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

يقدم مستشفى أوريانا خدمات الأسنان ومنها حشوات الأسنان والحشوات البورسلين والسيراميك وتبييض الأسنان وتنظيف وتلميع الأسنان وعلاج أمراض اللثة والتركيبات السنية التجميلية مثل التيجان والجسور وخلع الأسنان البسيط والخلع الجراحي وعمليات زراعة الأسنان.

الطاقم الطبي

يمتلك مستشفى أوريانا عدداً كبيراً وهائلاً من أفضل الأطباء في شتى المجالات ومن أبرزهم الدكتورة جود مسكاشي أخصائية الجلدية والتجميل والدكتورة أماني هلال والدكتور حلمي الوكيل والدكتورة شيرين مجدي وندى موسيلي متخصصة العناية بالبشرة.

الموقع

تقع مستشفى أوريانا بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، تديداً شارع التعاون وتتميز الشارقة بأنها من الإمارات الكبيرة التي تضم المزارات السياحية والمعالم الأثرية ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم لذا تنتشر بها وسائل المواصلات السريعة والمريحة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

مستشفى جيدة وخدمات واطباء ممتازين مهنياً وأخلاقياً وما يمبز المستشفى أكثر من وجهة نظري وجود قسم للأطفال من أجل اللعب في حين احتياج الوالدين للفحص الطبي.

شكر خاص لدكتور فادي على أسلوبه الرائع ولطفه.

المستشفى نظيفة وجيدة والأطباء ممتازين لكن ينقص فريق الاستقبال بعضاً من الخبرة في التعامل الجيد.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مستشفى أوريانا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!