مركز المدار الطبي

مركز المدار الطبي

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
مركز المدار الطبي - كورنيش البحيرة - برج البسام - الطابق (102) - بجانب فندق هيلتون العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز المدار الطبي
مركز المدار الطبي
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

مركز المدار الطبي الشارقة بالإمارات هو أحد المراكز الطبية الكبرى التي تقدم خدماتها في العديد من التخصصات الطبية، تأسس مركز المدار بالشارقة عام 2009 وهو مركز متعدد التخصصات يقدم خدماته باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة والحديثة، كما يحرص على بناء علاقة وطيدة بين الأطباء والمرضى ويسعى إلى التطور المستمر في جميع الخدمات ويختار الفريق الطبي بعناية كاملة بناءً على خبراتهم وكفائتهم في المجال الطبي.

يحرص مركز المدار الطبي على أن يكون دوماً هو المصدر الرئيسي للرعاية الصحية في منطقة الإمارات الشمالية، كما يحرص المركز على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات التشخيصية والعلاجية ويعمل به مجموعة كبيرة من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة الكبيرة في التخصصات الطبية المختلفة.

التخصصات

يشمل مركز المدار الطبي بالشارقة عدداً كبيراً من التخصصات الطبية المختلفة، منها طب وجراحة العظام والمفاصل والكسوروالفقرات وطب وجراحة العيون، الجهاز الهضمي والكبد والباطنة وقسم العلاج الطبيعي والجراحة العامة وجراحة المناظير وقسم آخر للنساء والتوليد وعلاج الأنف والأذن والحنجرة وقسم الأشعة التشخيصية.

كما يضم المركز خدمات تخص الجلدية والتجميل مثل علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والكي واستئصال الأورام في الجلد وجلسات التقشير الكيميائي للتخلص من التصبغات والهالات السوداء والتجاعيد المبكرة وآثار الشيخوخة وإعادة النضارة للوجه، كما يوجد خدمات الليزر ومنها إزالة شعر الجسم بالكامل بالليزر وتحديد اللحية بالليزر وخدمات نحت الوجه والجسم وشد البشرة وشد ترهلات الجلد، وشفط الدهون وإعادة توزيع الدهون بمناطق الجسم المختلفة والتقشير الألماسي للبشرة لإنتاج الكولاجين والتخلص من آثار الندوب والرؤوس السوداء وتحسين نضارة الجلد.

كما يوجد قسماً خاصاً للأسنان يقدم خدمات تبييض الأسنان والحشوات التجميلية وتركيب التيجان والجسور، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة لتعويض فقدان الأسنان وعلاج أمراض اللثة ورائحة الفم الكريهة، ويوجد كذلك خدمات المناظير للتخلص من السمنة مثل بالون المعدة وتركيب الكابسولة للتخسيس.

الطاقم الطبي

يضم مركز المدار الطبي بالشارقة عدداً هائلاً من الأطباء في شتى المجالات ويأتي في مقدمة هؤلاء على سبيل المثال لا الحصر، الدكتورة هدى الراوي بكالوريوس في جراحة الأسنان، والدكتور مكرم الواعظ أخصائي الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر، دكتور علي الحميد اختصاصي جراحة العظام والمفاصل والكسور والفقرات ودكتور منذر محمد السعد استشاري الباطنية والجهاز الهضمي والمناظير ودكتور صلاح جمال عثمان اختصاصي طب الأسنان وأمراض وجراحة اللثة، الدكتور رائد الشفي أخصائي طب وجراحة العيون والدكتورة صبا فؤاد الراوي اختصاصي نساء وتوليد.

الموقع

يقع مركز المدار الطبي بجانب فندق هيلتون العربية المتحدة بجوار كورنيش البحيرة، بإمارة الشارقة، وهي إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع بها مقر الحكم وثالث أكبر إمارة مما جعلها مزاراً سياحياً ومعلماً تاريخياً وينتشر بها الفنادق والمولات وكافة وسائل النقل والمواصلات مما يسهل حركة التنقلات بها.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

من الأماكن الجيدة والتي تتميز بالأسعار المناسبة إذ يشمل التأمين الصحي. تعالجت هناك أنا وابنتي التي كانت تعاني من إكزيما ولله الحمد اختفت تماماً.

عالجت ابنتي هناك وكلل العلاج بالنجاح بفضل الله. أرغب في شكر د. منذر كثيراً ولكل العاملين الذين ساعدوا في علاج ابنتي.

أتعامل مع المركز منذ سنوات، صراحة المركز مثالي بجميع أطبائه، أشعر باطمئنان كثيراً عند وجودي هناك. شكراً د. مؤيد وشكراً لكل العاملين.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز المدار الطبي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!