مركز البيان الطبي

مركز البيان الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز البيان الطبي - المجاز (3) - كورنيش البحيرة - برج صرح الامارات - مكتب رقم (1602) العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز البيان الطبي
مركز البيان الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز البيان الطبي العديد من خدمات الأسنان مثل تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان وتركيب تقويم الأسنان، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة والجسم حيث يضم متخصصين في مجال الجلدية والتجميل، قدم مركز البيان خدمات الجلدية وطب الأسنان لأكثر من (76000) عميل حتى الآن على مدار (7) سنوات، وحصل على عدة تقييمات إيجابية لجودة الخامات وتعاون فريق العمل بالمركز.

يمتاز مركز البيان بتقديم خدمات متعددة، مما يسمح بالحصول على أكثر من خدمة في مجال العناية بالبشرة والجسم ومجال الأسنان في زيارة واحدة للمركز، كما أنه يقدم استشارة مجانية، كما يوفر المركز الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني، ويوفر الموقع أيضاً عدة صور للحالات التي عالجها المركز سابقاً لكي تتعرف أكثر على نتيجة الإجراء الذي تود القيام به.

التخصصات

يقدم مركز البيان الطبي خدمات عالية الجودة في مجالي التجميل والأسنان، ومن أبرز خدمات الأسنان التركيبات الثابتة مثل تيجان الأسنان والتركيبات المتحركة وتركيبات الزيركون وعلاج جذور الأسنان وتركيب أطقم الأسنان وتركيب التقويمات المختلفة مثل تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتقويم الأسنان الخفي وأيضاً طب أسنان الأطفال وتركيب عدسات الفينير أو البورسلين أو تركيب عدسات اللومينير لإصلاح عيوب الأسنان البارزة، وتصميم ابتسامة هوليود الثابتة وابتسامة هوليود المتحركة أو ما يعرف بسناب اون سمايل وجلسات تنظيف الأسنان وتبييض الأسنان الكيميائي أو بتقنية الزووم إن ويتميز المركز كذلك بخدمات الجراحة مثل زراعة الأسنان باستخدام التقنية الألمانية أو الأمريكية أو زراعة الأسنان الفورية، وحشوات السيراميك وعلاج اللثة والتخلص من التصبغات بالليزر وحشوات الأسنان الضوئية.

يحرص مركز البيان كذلك على تقديم الخدمات التي تخص التجميل والجلدية ومنها إزالة الشعر بالليزر وفيلر البشرة لملء الفراغات وحقن البوتوكس للتجاعيد وجلسات تنظيف البشرة والليزر الكربوني لإزالة الرؤوس السوداء وزيادة نضارة البشرة كما يوجد حقن بروفايلو للبشرة والميزوثيرابي.

الطاقم الطبي

يتميز مركز البيان الطبي بتقديم كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أي شخص من تجميل الوجه أو البشرة أو الأسنان، ويستعين في ذلك العمل بأفضل الأطباء أحاب الكفاءة والخبرة والمهارة في العمل ومن أبرزهم الدكتورة مها عصفور أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور كنان حاتم أخصائي تقويم الأسنان والدكتورة ريم قويدر أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان، أما في مجال التجميل والجلدية فيوجد الدكتورة إيمان أحمد أخصائية الجلدية.

الموقع

يتميز مركز البيان الطبي بموقعه المتميز في إمارة الشارقة، وتحديداً في منطقة المجاز 3 كورنيش البحيرة، وهي من المناطق الساحلية والتي تطل على بحيرة خالد وتتضمن عدة مطاعم فاخرة ومرافق ترفيهية مختلفة والبنوك وتتصل بشكل مباشر مع شارع الملك فيصل وشارع الكورنيش.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة ممتازة والاطباء جيدين للغاية.

خدمات التجميل في كلا القسمين رائعين أجريت تنظيف بشرة وتبييض للأسنان وكانت النتائج جيدة للغاية. تعامل موظفي الاستقبال رائع كثيراً بالإضافة إلى تعامل د. أيمن الودود.

مركز رائع ويحتوي على العديد من العروض في قسمي تجميل البشرة والأسنان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج