توريد الشفايف في أبوظبي

يثبت تاريخ عمليات التجميل ومراحل تطورها أن نشأة هذا المجال الطبي كانت بهدف إيجاد حلول فعالة للعيوب الخلقية والتشوهات الناتجة عن الحوادث، لكن مع تعاقب السنين اتخذت عمليات التجميل مساراً مختلفاً أكثر رفاهية يهدف إلى تحسين المظهر العام فقط، بناء على ذلك ظهرت أنماط جديدة من الإجراءات التجميلية لم تكن معروفة بالسابق من بينها عملية توريد الشفايف.

اكتسبت عملية توريد الشفايف في أبوظبي والعالم أهميتها من أهمية الجزء المختصة بتجميله، إذ تعتبر الشفايف من الأجزاء ذات التأثير البالغ والمباشر على ملامح الوجه ومدى تناسقها؛ لهذا تحديداً جذب ذلك الإجراء عدد كبير من النساء ممن رأين فيه وسيلة مثالية لإبراز جمال ملامحهن.

توريد الشفايف في أبوظبي

 

ما يجب معرفته عن أبوظبي وعملية توريد الشفايف بها

تعد أبوظبي واحدة من أهم وأبرز المدن الإماراتية باعتبارها العاصمة الإدارية والسياسية للبلاد في المقام الأول بالإضافة إلى أنها أحد أبرز مراكزها الاقتصادية، تبلغ مساحتها نحو 67 ألف كم2 ويتم تصنيفها في الوقت الحالي ضمن مجموعة المدن الأكثر تقدماً في منطقة الشرق الأوسط بفضل الطفرة الهائلة التي شهدتها في مختلف القطاعات خلال العقود الماضية.

لم تلق عملية توريد الشفايف في أبوظبي إقبالاً كبيراً في بادئ الأمر كما كان الحال في معظم مدن العالم الأخرى، ذلك خشية فشل عمليات التجميل بسبب أخطاء الأطباء أو ردائة المواد المستخدمة وما قد ينتج عن ذلك من تشوهات دائمة، خاصة أن الشفاة من المناطق الواضحة التي لا يمكن إخفاؤها بأي حال.

اختلفت الأمور كثيراً في السنوات الماضية وتبددت تلك المخاوف بعدما تزايدت أعداد عيادات توريد الشفايف في أبوظبي المواكبة للتطور العالمي في مجال طب التجميل؛ إذ تمتاز تلك العيادات بتوفير خدمات طبية على درجة عالية من الجودة من خلال التعاون مع نخبة من خبراء التجميل والاعتماد على التقنيات والأساليب التجميلية المتطورة من أبرزها:

  • توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي
  • توريد الشفايف بتقنية الحقن التجميلي (بلازما، فيلر، بوتكس، الميزوثيرابي)

 

أبوظبي وعملية توريد الشفايف

 

تكلفة  توريد الشفايف في أبوظبي  

تعتمد عيادات توريد الشفايف في أبوظبي في القيام بهذا الإجراء التجميلي على العديد من الأساليب والتقنيات، التي تختلف من حيث مستوى الجودة وفترة دوام النتائج المحققة من خلالها، بناء على ذلك يصعب تحديد تكلفة عملية توريد الشفايف بصورة دقيقة إذ أنها تختلف باختلاف نوع التقنية المستخدمة.

تشهد تكلفة توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي تفاوتاً كبيراً في التقديرات إذ تتراوح ما بين 500 إلى 2000 درهم إماراتي تقريباً أي ما يعادل 140 إلى 560 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت والارتفاع النسبي  في متوسط التكلفة إلى كون ليزر توريد الشفايف في أبوظبي من أكثر التقنيات المستخدمة في هذا الصدد تطوراً.  

بينما يبلغ متوسط تكلفة توريد الشفايف بتقنيات الحقن التجميلي نحو 600 دولار أمريكي تقريباً وقد يرتفع إلى 1500 دولار أمريكي في بعض الحالات بسبب تعدد أنواع المواد المالئة المستخدمة في هذا الإجراء. بشكل عام فإن أسعار ليزر توريد الشفايف في أبوظبي أو حقن الشفايف تخضع للعديد من العوامل المتغيرة أبرزها:

  • نوع التقنية المستخدمة في الإجراء التجميلي ومدى جودتها
  • نوع المادة المالئة المستخدمة فيما يخص عمليات الحقن
  • مكانة الطبيب القائم بالإجراء التجميلي وعدد سنوات خبرته
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية ومدى جودة الخدمات المقدمة منه

الجدير بالذكر أن الأسعار الواردة تقريبية وقد تختلف نسبياً تبعاً للعوامل السابقة أو غيرها، لكن بشكل عام تعتبر تكاليف توريد الشفايف بالحقن أو ليزر توريد الشفايف في أبوظبي مرتفعة بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط تكلفة نفس الإجراء في العديد من الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية توريد الشفايف في أبوظبي  

توفر عيادات توريد الشفايف في أبوظبي مجموعة كبيرة من المزايا التي ساهمت في اكتسابها الشهرة التي تتمتع بها وكانت سبباً في التزايد المستمر في معدلات الإقبال عليها، يأتي في صدارة تلك المزايا ما يلي:

  • تعدد خيارات توريد الشفايف في أبوظبي
  • اعتماد مراكز التجميل في أبوظبي على أحدث التقنيات والوسائل الطبية
  • التزام المؤسسات الطبية بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية
  • التعاون مع نخبة من خبراء طب التجميل العرب والأجانب
  • إتاحة إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل داخل نفس المركز

 توجد على الجانب الآخر بعض السلبيات التي لابد من أخذها بعين الاعتبار في مقدمتها ارتفاع تكاليف عمليات التجميل في الإمارات بصفة عامة، هذا إلى جانب المغالاة في التقدير مقابل الخدمات ونفقات المعيشة، يضاف إلى هذا وذاك تعدد الجنسيات المقيمة في المدن الإماراتية الكبرى مما يزيد من احتمالات اللجوء إلى خدمات الترجمة الفورية.

 

مميزات وعيوب إجراء عملية توريد الشفايف في أبوظبي  

 

عيادات توريد الشفايف في أبوظبي

يتم إجراء عمليات توريد الشفايف بالحقن وكذلك توريد الشفايف بالليزر في أبوظبي من خلال عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل، من بينها الآتي:

عيادة كوزمسيرج CosmeSurge Clinic: إحدى عيادات التجميل متعددة التخصصات إذ تشمل قائمة الخدمات المقدمة من خلالها أكثر من 60 عملية تجميل مختلفة من بينها توريد الشفايف، تمتلك العيادة عدة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة منها ثلاثة فروع في مدينة أبوظبي وحدها.

مركز الإمارات الطبي (EMC): يتخصص المركز الطبي في مجال الصحة الجلدية والعلاج بالليزر ويتوفر من خلاله عدد كبير ومتنوع من إجراءات العناية بالبشرة والتجميل غير الجراحي، تتم جميعها اعتماداً على التقنيات الطبية الحديثة وتحت إشراف نخبة من المتخصصين في مختلف فروع طب التجميل. يرجع تاريخ تأسيس المركز إلى عام 2000 حيث تم افتتاحه مقره الأول والرئيسي في مدينة أبوظبي، يمتلك اليوم خمسة فروع موزعة ما بين الإمارات وعمان.

مركز انفينيتي هيلث كير الطبي Infinity Health Care Medical Center: يتخصص المركز في مجال علاج الأمراض الجلدية وطب التجميل وتتضمن الخدمات المتاحة من خلاله تقديم العديد من حلول العناية بالبشرة والشعر إلى جانب العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى التي تتم اعتماداً على بدائل الجراحات والتقنيات الطبية الحديثة، بما في ذلك إجراء عملية توريد الشفايف بالليزر أو بالحقن التجميلي.

مركز ناديا الطبي Nadia Medical Center (nmc): يتألف المركز من عدة أقسام تشمل العديد من تخصصات وفروع طب التجميل، تشمل الخدمات المتاحة من خلاله إجراء عمليات تحسين مظهر القوام (شد البطن) وعلاج تساقط الشعر والعناية بصحة البشرة وتجميل الأسنان، يمتاز المركز بالاعتماد على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية وفي مقدمتها تقنيات الليزر.  

عيادات توريد الشفايف في أبوظبي

 

 

كيفية الاستفادة من الرحلة سياحياً وترفيهياً

عند الحديث عن السياحة في الإمارات فإن مدينة دبي هي أول ما يتبادر للأذهان، إلا أن مدينة أبوظبي وإن كانت أقل شهرة في هذا المجال تضم هي الأخرى العديد من المعالم والمزارات التي تجعلها مدينة سياحية مميزة وتضمن لزائريها قضاء أوقاتاً لا تنسى.

من بين الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن التردد عليها في أبوظبي ما يلي:

  • منتزه جزيرة ياس  
  • قصر الحسن
  • فورمولا روسا
  • كورنيش أبوظبي
  • برج الدار
  • شاطئ السعديات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الامارات

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

هوليود سمايل في الامارات

تكميم المعدة في الإمارات

فيلر الشعر في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكميم المعدة في دبي

توريد الشفايف في دبي