تكلفة توريد الشفايف بالليزر

تكلفة توريد الشفايف بالليزر
توريد الشفاه باليزر

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 12 سبتمبر 2022 · تحديث: 12 سبتمبر 2022

تعاني العديد من النساء والرجال من مشكلة الشفاه الداكنة والتي قد تكون مزعجة للكثيرين وتقلل من جمال وجاذبية شكل الشفايف، ولكن تلك المشكلة لم تعد عويضة بعدما تم التعرف على تقنية توريد الشفايف بالليزر، كم تبلغ تكلفة توريد الشفايف بالليزر وعادةً كم جلسة يحتاجها الفرد للوصول للنتيجة المطلوبة؟

ما هي عملية توريد الشفاه بالليزر؟

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار الشفايف، وتشمل: التغيرات الهرمونية، الظروف البيئية، الاختلالات الجينية، أو حتى سوء التغذية، وفي ظل عدم جدوى بعض العلاجات الموضعية أو طرق توريد الشفايف المنزلية في حالة مشكلة الشفاه الداكنة بصورة قاطعة، ظهرت تقنية توريد الشفايف بالليزر لتكون الحل الأمثل والأسرع لتلك المشكلة.

تعتمد فكرة عملية تفتيح الشفاه بالليزر على تسليط أشعة الليزر على الشفتين الداكنتين لعدد من الدقائق، تكون كافية تكسير الخلايا الصبغية الحاملة لصبغة الميلانين، والتي تنتشر في الأماكن الداكنة أكثر من غيرها، ويستخدم نوع معين من أجهزة الليزر في هذا النوع من العمليات، يطلق عليه (Q-Switch)، بطول موجي يتراوح ما بين 250 إلى 1200 نانومتر تقريباً.

يقوم الطبيب المعالج باختيار الطول الموجي المناسب لكل حالة تبعاً لطبيعة ولون بشرة الشفاه الأصلي وكذلك درجة لاستمرار التي تعاني منها، ولا تحتاج الجلسة الواحدة إلا 20 أو 30 دقيقة على أقصى تقدير، ولكن عادةً ما تحتاج كل حالة حوالي 3 أو 4 جلسات يكون هناك فاصل 10 أيام بين كل جلسة والأخرى لحين الوصول للنتيجة المرجوة.

تقنية لليزر لتوريد الشفايف

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

النتائج المتوقعة بعد عملية توريد الشفايف بالليزر

يجب الإشارة إلى أن هناك عدد من الأعراض الجانبية التي لابد أن تظهر بعد كل جلسة من جلسات توريد الشفايف بالليزر، منها ظهور بعض آثار التقشر والالتهاب الناتجين عن تسليط أشعة الليزر على الشفايف، إلا أنه بعد مرور يومين أو ثلاث تختفي تلك الأعراض ويظهر اللون الوردي بشكل أوضح تدريجياً

تتخلص الحالة من البقع الداكنة ومن اسمرار الشفتين في الفترة التالية لكل جلسة لحين الانتهاء من الخضوع لكافة الجلسات التي يحددها له الطبيب وبمجرد انتهاء الثلاث أو الأربع جلسات ستكون النتيجة الإجمالية قد اكتملت.

قبل وبعد توريد الشفايف

توريد الشفايف بالليزر بكم؟

يبدأ الحد الأدنى لسعر توريد الشفايف بالليزر من 90 دولار أمريكي، حيث تختلف التكلفة باختلاف الدولة وباختلاف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة، إلا أنه في المجمل يمكننا القول بأن متوسط تكلفة توريد الشفايف بالليزر تتراوح ما بين 400 إلى 2000 دولار أمريكي على أقصى تقدير في حالة إن احتاجت الحالة إلى 4 جلسات وكانت الجلسة الواحدة ثمنها 500 دولار أمريكي.

⁨‎⁨تكبير الشفايف⁩⁩

تنخفض أسعار تفتيح وتوريد الشفاه بالليزر في بعض الدول مثل مصر والتي تعد هي الأقل على الإطلاق وقد تقل حتى عن 100 دولار، بينما تزيد في الدول العربية الأخرى مثل أسعار توريد الشفايف بالليزر بالرياض التي تصل إلى 150 دولار للجلسة الواحدة وتزيد أكثر في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية لتصل في بعض الأحيان إلى 500 دولار أمريكي للجلسة كما هو الحال في الولايات المتحدة.

  1. أسعار توريد الشفايف بالليزر في مصر: 90: 120 دولار أمريكي. 
  2. أسعار توريد الشفايف بالليزر بالرياض: 120: 150 دولار أمريكي.
  3. سعر الجلسة في الإمارات: 150: 250 دولار أمريكي.
  4. سعر الجلسة في تركيا: 150: 250 دولار أمريكي.
  5. سعر الجلسة في انجلترا: 250: 400 دولار أمريكي.
  6. سعر الجلسة في الولايات المتحدة الأمريكية: 350: 500 دولار أمريكي.
تكلفة توريد الشفايف

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عوامل مؤثرة في تحديد تكلفة توريد الشفايف بالليزر

تختلف تكلفة توريد الشفايف بالليزر باختلاف العديد من العوامل، أولها عدد الجلسات التي سوف تحتاجها كل حالة للوصول إلى النتيجة المطلوبة، إلا أن هناك عوامل أخرى مهمة في تحديد إجمالي التكلفة، منها:

  1. الدولة التي يُجرى فيها الإجراء الطبي
  2. مدى شهرة وخبرة الطبيب المعالج وعدد تجارب توريد الشفايف الناجحة التي أجراها
  3. درجة حداثة جهاز الليزر المستخدم في علاج تصبغات الشفايف بالليزر
  4. درجة الاسمرار التي تعاني منها الحالة لأن هذا سيؤثر في طول الجلسة وعددها بالطبع
  5. أي خدمات أو إجراءات أخرى مصاحبة للعملية
  6. مدى شهرة ومستوى المركز الطبي أو العيادة

يذكر أنه غالباً لا تغطي برامج التأمين الصحي تكلفة توريد الشفايف بالليزر على اعتبارها واحدة من عمليات تجميل الشفاه غير الحرجة والتي تتم من أجل أغراض جمالية فقط.

توريد الشفاه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

الاثار الجانبية لتوريد الشفايف بالليزر

طرق توريد الشفايف

علاج سواد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

نتائج توريد الشفايف بالليزر قبل وبعد

خلطات منزلية لتوريد الشفايف

تقشير الشفايف بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...