فيلر الشفايف في دبي

بالنسبة للمرأة، لا تعد الشفاه عضواً عادياً من أعضاء الوجه، بل هي واحدة من أهم مكامن الأنوثة والجمال، ومع ظهور موضة الشفاه الممتلئة أصبح الطلب قوياً على عمليات تكبير الشفاه وملئها، وبرزت تقنيات كثيرة في هذا المجال مثل حقن البوتوكس، وفيلر الهيالويورونيك، وفيلر الكولاجين، وفيلر الدهون وغيرها، نتحدث بإيجاز في السطور المقبلة عن كل ما يخص فيلر الشفايف في دبي.

فيلر الشفايف في دبي

 

ما هو فيلر الشفايف؟

للحصول على شفاه أكثر امتلاءً ونضارة يتم الاستعانة الآن بتقنية الفيلر التي يتم فيها حقن الشفاه بمواد مختلفة للحصول على المظهر المطلوب تماماً، يتم الحقن من عدة نقاط مختلفة لتوزيع الفيلر بشكل متعادل، وقد يتم إجراء العملية على جلسة واحدة أو عدة جلسات حسب الحاجة، وقبل إجراء الحقن من الشائع إجراء اختبار حساسية للتأكد من عدم رفض الجسم لمادة الحقن.

تعد عملية الفيلر من عمليات التجميل غير المعقدة، وتجرى تحت تخدير موضعي فقط، ولا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة في المستشفى، ولا يحتاج لأكثر من عدة أيام في الغالب ليستطيع العودة إلى حياته الطبيعية مرة أخرى، نتائج العملية تظل لفترة تتراوح من 6 أشهر إلى عدة سنوات حسب عنصر الملئ المستخدم للحقن، وحسب عمر المريض وحالته الصحية.

عملية فيلر الشفايف في دبي

 

ما هي المواد التي تستخدم في الحقن؟

الفيلر هو اسم العملية الجراحية الخاصة بتكبير الشفايف، لكن الفيلر ليس مادة الحقن (على العكس من بوتوكس الشفايف حيث إن البوتوكس هو اسم مادة الحقن نفسها،) وتختلف مادة الحقن بحسب الحالة والنتائج المطلوبة، من المواد الشائعة التي يتم استخدامها في عمليات الفيلر:

  • حمض الهيالويورونيك: وهو حمض طبيعي يساعد على الحصول على شفاه صحية ومتوردة وممتلئة، ويمكن أن تستمر نتائج الحقن بهذه التقنية إلى سنتين أو ثلاثة سنوات.
  • الكولاجين: الكولاجين هو خيار آخر أيضاً في حقن الفيلر، لكنه مدة دوامه لا تصل لأكثر من سنة واحدة، لذلك فهو خيار أقل شعبية من حمض الهيالويورونيك.
  • دهون الجسم: في بعض الحالات يفضل المريض استخدام دهون مسحوبة من الجسم لحقن الشفايف، هذه المادة هي الأكثر أماناً على الإطلاق لأنه لا يتم إدخال أي مواد غريبة إلى الجسم، ولكن فترة دوام حقن الدهون لا تزيد عن 6 أشهر على الأكثر، ويحتاج المريض إلى إعادة الحقن كل فترة من أجل استمرار النتائج.

ليس من الشائع استخدام البوتوكس في عمليات تكبير الشفايف في الوقت الحالي بسبب الآثار الجانبية السيئة الكثيرة لهذه المادة، خصوصاً في عضو حساس مثل الشفاه، ويتم الاستعاضة عنه بالمواد المذكورة بالأعلى التي قد تكون أكثر تكلفة، لكنها آمنة تماماً ولم يثبت أنها تسببت بأي ضرر حتى الآن.

ماهو الفيلر

 

عيادات التجميل التي تجري فيلر الشفايف في دبي

هناك العديد من مراكز التجميل والعيادات التي تجري عمليات فيلر الشفايف في دبي، ومنها:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 

تكلفة الفيلر في دبي

لا تعد عمليات فيلر الشفايف من عمليات التجميل المكلفة جداً كشد الوجه أو شفط الدهون، فمن الممكن إجراء فيلر الشفايف في دبي مقابل مبلغ يبدأ من 1500 دولار فقط، وقد تصل التكلفة إلى 2000 أو 2500 دولار في بعض الحالات اعتماداً على نوع الفيلر وشهرة العيادة وكفاءة الجراح، إذا كنت تخطط للسفر لإجراء هذه العملية في دبي، يجب عليك احتساب تكاليف السفر والإقامة أيضاً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

تغيير لون العين في دبي

شد الوجه في دبي

بالون المعدة في دبي

عملية بالون المعدة في دبي

شفط دهون البطن في دبي